أصبحنا و أصبح الملك لله .. صبح كلشي مفتوون و الدنيا مقلووبة .. خولة لي تشغلات مع نواال مبعدة ما أمكن من الصدااع و ما تتحااكش مع مهى ..
هااذ الأخيرة لي مشاات بالشوية كتسلت لبيتهم بالزربة كتقلب حتى لقاات لي بغاات و ابتااسمات بشر .. قادات مسائلها و خرجاات .. بعد 5 دقاائق دخلات خووخة .. كتبدل بالزربة عليهاا .. هزاات ايكخوون و داارتوا فيديهاا مفتوونة .. يلاه غتقاادوا فوجهها .. صوناا تيليفونهاا ..
خولة: وي يوسف .. صافي وااخاا ها حنا غنتسناوك .. ما غندير واالوو حتى نمشي لصاالون .. اووكااي تهلا فراسك و بالشوية فالطريق .. بيزوو
قطعاات حاسة بيديها كتحررقهاا شعلات فيها العاافية .. مشاات بالزربة غسلاتها من الكريم .. لقااتهاا تنبلات و تلفطاات .. حمممرة و مع بلقة دغياا كتباان فيها أبسط حاجة ..
خرجات مستغربة و مخلوعة .. كن دارتوا لوجههاا غيهبط كاااامل و يتخبز .. هزات ليكخون كتحقق فيه .. مااشي هذاا دياالهاا لا هي متأكدة ماشي هو ..
نوال:(فتحات لباب ) يالاه اصاحبتي
خولة:(حطاتوا و ضارت كتجمع شعرهاا متنااسية الموضوع ) هاا خوك غيوصلناا غير بالشوية بااقي الحاال
💫💫 اليوم الموعوود 💫💫
وااقفة نوال بلبااسها التقليدي المزين بأحلى الحلي و المجوهرات .. و مكيااج سموكي قوي باارز لهاا لوون عوينااتهاا .. و طاالقة شعرهاا العسلي على طوولتووا مع مشطة مجمووع غير القداامي و البقية مبووكلي .. تااج دالعرووسة مزين رااسهاا ..
الابتساامة لي طاالعة من القلب و الفرحة .. خلاو السر يطيييح عليييهاا .. و تطلع كتحمق .. خااصة القلة القليييلة لي شاايفين شعرها من قبل .. تبدلات تماااماا و الكل تبهر بيهاا ..
لالة سعاد: تبارك الله .. الله يحفظها من العيين ..
ركباات فالعماارية و هزووهاا بالاغااني دالعرووسة كيلعبوا بيهاا و يدوروهاا و هي كتشير بيديها لبنات عاائلتها فرحااانة ..
* ألف هنية و هنية و يا لالة .. لالة فالعماارية و ياا لالة .. ألف هنية و هنية يا لالة عرووسة فالعماارية اااه ياا لالة *
من بين الحااضرين وااقفة مهى فالجهة المقاابلة لخولة كتطلعها و تهبطهاا .. خوخة لي كاانت لابسة تكشيطة فالبلوسياال كااملة محجرة على شكل غووب نااحتة جسمهاا و مجرجرة من لوور ..
مقطعة قصيصة خفيفة ناازلة على عوينااتهاا .. لي مقادين و مركزين عليهم بزاااف و باارزين زمردهم لي كيلمع كأنهم جوهرة نااادرة .. مع كونتورينك و عكاار باارز شفاايفها فالغووز بااارد ..
طاالقة شعرهاا لي داارت ليه ليميش خفييف فالكري غير شعييراات جااهاا كيحمق .. مع بوندو داائري محجر بين الأخضر و الأسود جااي على شكل تااج .. و ظفيرااتها مصبغااهم فالبوردوا كتشير لنواال و تبتااسم معاها و تتسيلفى .. غاافلة على العينين لي غيااكلوهاا بقوة الحقد و الكره ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...