💥 الفصل 38😊

194 6 0
                                    

عمر:(كيبكي بااغي غير يتفك و مع ذلك ما تاابش ) خلييناا ندوييو غيير بالعقل .. ااش وصلناا لهااذ الموااصل😭😭 ماا قلت عييب .. جيت طاالب غير لحلال .. حتى دااباا بلاااش و الله ماا بقيت بااغييهاا اخووويااا غييير خلييينييي نمشيييي 😥😭😭

يووسف: و هااذي هي تسحر مع درااري صبح فاااطر ينعل ملتك ال*** بااغي تتزوج بمراااتي مرااااتيييي و جاااالس تتتشهى فيهااا قدااامييي اولد *** عجبااااتك ياااااك .. مااا قدرتيييش تنسى عييينيييهااا يااك

جمع معاااه ببوونية للعييين نيييشااان و نزل عليييه بالبووني و الركييل فييينماا جااات و كيغوت و يسب غير من تحت السمطة صااافيي ماا بقااش كيقشع قداااموو .. حتى شااف راسوا غيزيد شوية غيغيب لولد فيدييه عااد بعد و تفل عليه كينفض فيديه عااايف ..

يووسف: هااذي نهاار خليك عااقل عليه مزيااان نهاار يقوولك ال** دعقلك تتلوط على عياالاات الرجااال تفكروو ..

ولييناا نوحلووا مع البراااهش و هماا الرجلة ماا عاارفين فيهاا غييير السمية .. فااااك .. *ود من هنااا حسن ناا نقتل *** لي حطك تتتتححححرك (نااض لاخوور بزز كيعثر فحواايجوو هااارب )

داار يدييه على جنبووا و ضاار كيمسح على وجهوو طاالعة ليه القردة للسطح .. باانتلوو خولة فالشرجم كتفرج خنزززززر فيهااا تخنزييييرة دالموووت ..

خلعهااا و عرفاات نووبتهاا صاافي وصلات .. ماا ولااتش شاافت فيه و نيشااان طااارت للبيت و من زهرهاا ما فيهش سواارت ..

جلسات تولول تماا غااذية جااية مخلوووعة و خلااص منين تفكراات السمطة قربات ديرها فسروالها و شدااتهاا البكية و الرجفة و كلشي تخلط علييهاا ..

ما لقات غير لحماام قداامهاا طرقاات على رااسهاا تم و كتقرا القرأن فسرهاا و تنعل نهاار لي خرجاات فيه ولا بغات دير الخااطر لشي حد .. عااارفة معند جدهاا زهر و المشااكل كينزلوو عليهاا كي شتاااء .. وااخاا ما دير لا بيدهاا لا برجلييهاا ..

قطعاات الحس فااش سمعاات بااب الداار تززززدح بالجههههد .. صووتووا خلاهاا تقفز و تركناات ساااكتة .. تاا سمعااتوو دخل للبيت و بعدهااا تقططططع صووت .. لا من جهتوا لا من جهتهاا .. حتى قاالت مشى و هو يضرب فالبااب بالجهد .. حتى تخلعاات و غوتاات .. و كاان هذاا هو المطلووب بااش ما يحفييش معاها الحجرة .. و يبقى يعيط و هي سااكتة حقاا ما كينااش ..

يووسف:(بحدة) خرجييي عندييي (رجع ضرب بزعفة ) خرررجييي

خولة:(عضاات على فمهاا ) لا غتضربنيي 😭😭

يووسف: كتخاافي !؟ لا تباارك الله معندي منقوول

خولة: هاا نتاا غير سمعنيي

يووسف:(قااطعها بالغواات) حسسسك ماا نسمعوووش غااا تخرجيي تباارك الله ماا خاارجااش غنفرع هااذ البااب و نعصر مك تم نتيي اختاارييي

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن