👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 215 ✴✴
الحب و ما أدراك ما الحب خااصة الحلال لي عندو طعم خااص كلياا .. كيخليك لا إراديا تدير شي حواايج عمرك فحيااتك فكرتي فيهم و لو بالغلط أو بالضحك .. من نهاار عرف خولة و هو كيكسر قواعدوا و قوانينوا وااحد تلو الأخر ..
و هاا هو داابا مغمض عينيه و كيغني ليها بكل احسااس .. صوتوا راااائع و عندو بحة خطيييرة لدرجة تبووريشة كتشدك ( خصوصا فالقرأن وااحد صووت ما شاء الله و صافي ) .. حااط يديه على خصرهاا و وحدة على ظهرهاا كيدوز صبعوا بالشوووية تا كترتااعش .. هي لي حااطة رااسهاا على صدروا و بالضبط فووق قلبوا كتسمع لصوتوا العذب مصحوب بسنفونية دقااتوو .. و يديهاا ضاامينوا عندهاا و مزيرين عليه ..
عاايشيين فعاالمهم الخااص .. نسااو المكاان و الزماان .. نسااو الفراق و الحزن و المشااكل .. كلشي رجع من المااضي مجرد ماا التقوا مرة أخرى زااد ربااط قلبهم متاانة على متاانة و هيااام .. كيتحركوا بانسجاام تاام و خبرة كبييرة .. كأنهم جسد وااحد .. و لماا لا و هماا أصلا عباارة عن رووح موحدة بغض النظر عن اختلاف تفكيرهم و شخصيااتهم ..
كيقلبهاا بين يديه كيف بغى و يرجع يدورهاا و يتحناا بيهاا كلهاا و يقبلها بخفة و يبعد يرجع يوقفهاا .. الأغنية حيااة فقلوبهم ذكرايات زوييينة بزاااف .. لدرجة ما حسووش بنزهة لي دخلات كتسلت حااطة يدييهاا على فمهاا كضحك فصمت و يديها الثاانية جاابدة بيهاا تيليفون كتصورهم فيديوو و عينيها كيبرقوا من منظرهم بحال هي لي بلاصتهم .. و أي وااحد بلاصتهاا غيحس بكمية الحب و العشق لي غير مددفقة
كملات الأغنية و ختمااتها ليه بتعنيقة كبيييرة كعربون شكر .. لأنها عاارفاه مكيبغيش يغني قلييييل و غير داايرلها خاطرهاا .. يالاه بعداات عليه و وقفات فبلاصتهاا و باانلها فتح الصداافة دالكوستيم و جبد من جيبوا بوااطة فالأحمر و تحنى على ركبتوا فااتحة لبوااط لي كاانت عباارة عن خااتم زوااجهم لي حيدااتوا فالطبيب و عطاتوا ليه ..
صدمة و رااء صدمة .. فرحة و رااء فرحة .. كااع متمنيااتهاا ربي استااجب ليهم فهااذ ليلة ... ضحكاات تا باانتلهاا الضرسة دالعقل لي يالاه كتكبر .. و هي كتفكر كلامهاا معاه فعرس خووهاا .. و هاا هو كعاادتوا مسبق فرحهاا و سعاادتها عليه .. و كيحقق لها امنيتها البسييطة و لي عندها وقع كبييير على قلبهاا ..
يووسف:(هز عينيه فيهاا ) بداات ببرهوشة .. سليطة لساان .. لزوجتي قاانوناا .. لحميمقة دياالي .. لحنيينة .. لقلب الحليب ديووسف .. لمرااتي شرعاا .. لخووختي .. لحبيبتي و بنتي صغييورة .. لي محمقااني و مخليااني ندير العجي على ودهاا (ضحك على رااسوا ) اودي .. احم .. اميرتي .. زمردتي .. تقبلي تكملي هااذ الربااط مرة اخرى .. بقلب صاافي .. لحب و صدق و نية كيفماا عرفتك أول مرة ؟ تشدي فيدي لأخر العمر و عمرك تحيدي يديك من دياالي مرة أخرى ؟ ماي بخاانسييس 💞
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...