👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 39 ✴✴
يووسف: بزااف على الصدف اختي.. وااش تابعااني ؟
نوال: كتعرفو بعضيااتكم ؟
يووسف: للأسف ااه
خولة:(ضحكاات بصفوورية) غير وااقع سووء تفااهم بينااتناا و صاافي .. نقدر نهضر معاك على انفرااد ؟
نوال: وااخاا اناا نخليكم.. يووسف اناا نمشي نعووم.. شوية و نرجع
يووسف: وااخاا و متبعديش بزااف.. (رجع جلس فبلاصتوو حداا خولة.. لي كتلوي فيديهاا ماا عاارفة منين تبداا )
خولة: احم اناا عارفاك داابا ما حااملينش نهائياا و مكرهتيش دفني حية ههه ماا عليش نستااهل
يووسف:(بهدووء كيشوف فالبحر) ما فهمتش طينتك نتي من ااش ؟ باانلي باغا تجبدي المشاكيل و تتعاايري و مولاها ربي.. واش لهاذ الدرجة مساالية قبك ؟
خولة: نكذب عليك ما عرفتش مالي معااك !! ما موالفااش نهضر بدااك الاسلوب خااصة مع لي مكنعرفهش.. مجرد سووء تفااهم و كبر.. أناا كنعتااذر منك و بزاااف سمحلي على كااع لي وقع ما كاانتش فنيتي و جيتي فوقت غير منااسب
يووسف: كتعتااذري ؟ شنوو بدل رأيك من لباارح لليووم ياا ترى !!
خولة: بصح كنعتااذر منك والله .. اناا مااشي ما مربيااش و لكن لي فقلبي على لسااني و عفوية مع كلشيي و لكن كااين لي مكيتقبلش طريقتي و أكيد حرية شخصية.. غير بااش نوضح لك ..
نهاار العرس .. ما غاديش نجي اناا و نوض نعااير السيدة غير هكااك ... كن كاانوو علمووني غتجيني عاادي و بحال مااماا .. لكن جاات على غفلة هااذي أولا ثاانياا حسيت برااسي تماا كلوون و كلشييي كيضحك علياا .. تخيل نتاا فبلاصة كلشي كينعث فيك و يضحك كأنك مسخرة ليهم .. رااه بصح تعصبت و ما حسيتش براسي شنوو كنقوول ..
اما لباارح كنت باغا نعتااذر منك لكن منين جاوبتيني هكااك بقى فياا الحاال و اناا غير ضحكت معااك فلول .. المهم اناا وضحت لك.. مااشي على شي حااجة غير بااش متبقااش هااز من جهتي.. (مدات ليه يديهاا) نبدااو صفحة جديدة ؟
يووسف:(سلم عليهاا بالابتساامة) وااخاا المساامحة .. نبدااو صفحة جديدة .. يووسف و الأنسة (غمزهاا)
خولة:(ضحكاات) و اناا خولة .. مشرفيين
يووسف: الشرف لياا
نواال:(خرجاات عندهم و جلساات) الزيين كي بقيتي
خولة: بخيير احبيبتي .. شكراا بزااف ليكم .. كن ماا كنتووش ما عرفت شنوو يوقع لياا
يووسف: اخييراا عرفت منين كطفااي .. نهاار يسخن عليك رااسك نلووحك فهااذ البحر
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
Romanzi rosa / ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...