💥 الفصل 81 😊

194 6 1
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 218 ✴✴

بكلمة وحدة قدراات تطفي نار عصبيتوا و كيفماا كيقولوا المراة اللحلاحة كتغلب السحارة .. لوحدة هي لي تعرف بالضبط فوقاش تهضر .. فوقاش تغضب .. فوقااش تخرج سناانهاا على حاجتها .. و الأهم فوقاش تكون أنثى دلوعة ..

خولة: حيت عارفة فظهري رااااااجل و مستحييل يخليني

ابتااسمات ليه بحب فااش باانلها فك غوبااشتوا و ملامحوا تبهجوا .. هزات يديها و قبطاات فدياالو .. و عينيهاا ثابثين على عسلوا ..

خولة : حيت عاارفة حبيبي شنو كيسوى .. وااخا ندور هااذ الدنياا كلهاا ما نلقااش وااحد بحاالوا .. كل حااجة فيك مميزة و كتخليني ثااايقة و متأكدة منك و من قراراتك ..

كيفااش غنشك بأنك غتخليني ؟ و أنا فتحت عيني عليك .. عرفت كيفاش كتفكر ! كيفااش كتخدم عقلك قبل من أي حااجة ! و المهم كيفااش كتبغي من كل قلبك و كتخلص !

ما نكذبش تعذبت و أنا كنقول ديك الهضرة و حسيت بروحي كتسلب شوية بشوية .. كنت أنانية شوية .. حيت عاارفة بلي ما غتديش على حمقة بحالي و غنبقى ديماا تحت جنااحك ( ضحكات ) تخلي داار بوياا و ما تخلي لي يخليه ههههه

يووسف:(هز يديهاا مشاابكة مع دياالو و تحنى باسها لها و هز عينيه فيها غمزها ) فوقاش درتي العقل ؟ و الثبااثة الالة و لساان الحلوو .. ههمم ؟

خولة:( دوزات لساانها على شفايفهاا و عضات عليهم مبتااسمة و هو متبعهاا ) من نهاار خطااني تااج راسي و خلاني نتفكر توصياتوا و كلاموا .. قررت ندير بيهم بااش نهاار يرجع لياا زماني يلقاني كيف تمنااني و حبني نكوون

لا هناا صاافي سااالات معااه كليااا بقى غير كيشووف فيهاا و مبتااسم بهياااام و هي كتحرك بدلع .. فرحاانة باهتمااموا و نظراتوا ليهاا .. عرفات كيفاش تكسبوا لصفهاا و تخليه غير هاايم فيهاا ..

فالرجاال بصفة عاامة كيتسطااو على لوحدة لي تبين ضعفهاا قداامهم و اعتماادها عليهم .. لي تكبر بيهم و تعطيهم مكاانة قداام كلشي .. تعرف تهضر بحلاوة اللساان و رزاانة ..

هااذشي لي فكرات فيه خولة .. كيبقى راجلها و حلالها فعلاش ما تدلعوش و ديكشي لي كتحس بيه فداخلها تقولوا ليه ؟ علاش ما تفرحوش كيفما كيفرحهاا هو فكل تصرف منوا .. حتى لو ما كانش كيعتاارف و يهضر بزااف إلا أنوا تصرفاتوا كيبينوا كمية الحب لي كيكنوا ليهاا .. و شوية بشوية فااش كيشوف تصرفاتها هي و مبادراتها .. ها هو بدا تا هو كيحااول يتعلم الرومانسية و يفرحها بديكشي لي كيعجبها تسمعوا و تعيشوا ..

عوض الغواات و تخراج العينين لي ماا كانوا غينفعوها بواالوو من غير أنوا غيجبدلها الحاايل و الجديد و يعصرها و فالأخير تقلب الخرجة لمداابزة .. اختاارت هااذ الطريقة تهدنوا بيهاا .. ينسااو شنوو وقع و يبدااو صفحة جدييدة كلياا ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن