💥 الفصل 79 😊

199 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 213 ✴✴

حناات رااسهاا و هرباات من جنبووا خاارجة كتجري .. غتغرق فحواايجها بحال يلا أول مرة غيبوسها .. فتحات لبااب و خرجاات متكية على الحيط مزززنكة و صدرهاا كيطلع و ينزل بوثيرة جججججد سرييعة ..

حااطة يديهاا على شفاايفهاا حااسهم كينبضووا بقووة .. ضحكاات تاا تغمضووا عوينااتهاا و بانوا غمازاتهاا بوضووح ... هااذ اللحظات كيسوااو عندها كنووز الدنياا ..حسات براسها كترجع تعيش من اول و جديد مراهقتها معاه و لحظات من أحلى أيام عمرها ..

فتحاات عينيهاا لي كيلمعوا بسعاادة كبيرة .. جااو مبااشرة فدياالوو هو لي وااقف قبالتها مبااشرة مربع يديه و متبع حركااتها بهدووء .. غمض عينيه و عااود فتحهم باطمئنان و ابتساامة كاافية تبين ليها سنينااتوا و مشااعروا هو الأخر فهاذ اللحظة ..

يالاه مد ليهاا يديه تشد فيهاا و تسمعاات أغنية مااجد المهندس و حسين الجسمي #استريح ♡ لي جسداات اللحظة بامتيااز .. و حب خولة و يووسف لكبييير .. و لي فظل كل الظرووف بقااو متمسكين ببعضهم .. بالرووح قبل من الجسد .. تمعناات فيه و هي كتشاابك يديدااتها مع دياالوو .. و بصوت داافئ و حنييين نطقاات مقربة منوو و متبعة مع الأغنية ..

خولة: عشقي أنا عشق الشيوخ

ما فيه معنى للرضوخ

ما عاش حب بلا شموخ

هذا هو الحب الصحيح 💞

يووسف:(حط يديه الثاانية موور ظهرهاا و زااد جرهاا عندو بلطف تاا لصقاات عليه .. نزل لمستواها و قبل جبينهاا بحراارة مددددة عااد بعد ) الله يرضي عليك

خولة:( حنات رااسها و نطقات بصوت خاافت ) أميين

بحاال كل مرة قاالها فيهاا #الله_يرضي_عليك .. كتحس بجسمهاا كلوا نمل عليهاا و احسااس غريب كيدخل معاهاا .. ممكن فرحة او حشمة منوو او ربماا كتحس بالرضى عن نفسهاا هي الأخرى .. لكن لي متأكدة منووا صدرهاا كيتلج عليهاا و مكتقدرش تشووف فيه .. كتلبك لوااحد الدرجة فششششكل .. خصووصاا أنهاا جااية من وااحد بحال يووسف ..

يووسف:(ابتااسم و حك يديه على ظهرها ) مشييناا

خولة: وااخاا (قاادات لبستهاا و رجعاات شعرهاا لوور مقاابلة معاها مرااية طوييلة كتبينهاا كلهاا .. دوزاات على شفاايفهاا .. ابتااسمات برضى و شاافت فيه من المرايا ) دقيقة و نجي

يووسف:(مد يديه و شدهاا من ذرااعهاا و جرها عندو ) تئ بلاش من ديكشي ..

خولة:(هزات عينيهاا فيه ) هاا !!

يووسف:(تحناا و باسهاا جنب فمها ) طبيعيين حسن

غمزهاا و ضحك جنب عليهاا .. كتقتلوا فااش كتزنك و تزير .. عندهاا الحشمة غير فوقاش رشقاات ليهاا هههه .. جرهاا معااه قبل ماا تزيزن ليه و دخلوا عليهم للصاالوون .. تاا انتاابهوا ليهم .. وقفووا مبتااسميين ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن