💥 الفصل 17😊

264 12 1
                                    

الوقت بسرعة كيدووز .. غمض عين حل عين تلقى الدنياا طااارت .. داازت أياام بل شهوور .. و بالضبط 3 أشهر .. على ااخر حااذثة ..

هااذ الوقت كاان كفييل يربط قلب نواال و عبدوو .. لماا لا و هماا كل ليلة أبيل حتى يصبح الحاال .. بدوون ملل و لا كلل .. اعترف لهاا باعجاابوو .. و بغى يشووفهاا .. و يهضر معاها فااص .. و هو كلوو استعدااد .. يتقدم لعاائلتهاا بطلب يديهاا .. لكن هناا كاان الاشكاال بالنسبة لهاا .. و كل مرة كتأجل ليه .. حتى رجعو أغلب نقااشاتهم على هااذ الموضووع ..

أماا خولة و يووسف .. فعلاقتهم غريبة عجيبة .. لي يشووفهم فلافاك يقوول حد ماا كيعرف لاخوور .. الاحتراام التاام .. و غير يفوتوا أسوااروو .. كيرجعو قط و فاار ..

لا بد ما تجبدوو او يجبدهاا .. مستحييل يوقرو بعضهم ... كل شخصية أعند من بعضهاا .. كل وااحد فيهم كلمتوو ما خصهااش طييح .. لي يشووفهم من بعيد يقوول من ساابع المستحيلات ينذاامجوو بجووج .. بحال الزيت و المااء تمااماا .. لكن وقع العكس .. و بلا ميحسوو طااحوو و غرقووو فبعضهم ..

خااصة خولة لي ولات كتتسطى على شي حااجة سميتهاا يووسف .. من غير أنوو صاابر على حمااقهاا و مرة مرة كيديرلها خااطرهاا ... فنظرااتوو ليهاا كاانت كسهاام اختاارقاات قلبهاا .. اضافة لموااقفوو الرجوولية معاها .. اهتمااموو الزاائد لي بيه كيحسسهاا بلي مهمة عندوو .. و لي فينماا حصلات كيجي يفكهاا و يعااونهاا .. هااذشي كووم و اللحظاات و الموااقف لي كيجمعووهم كووم ثااني ..

حلماات و علااات لدرجة ولاات تحلم بيه ليل و نهاار .. و تتسنى حصتوو على ناار بااش تشووفوو و تتأمل فحركااتوو بكل حرية ..

 و تتسنى حصتوو على ناار بااش تشووفوو و تتأمل فحركااتوو بكل حرية

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 50 ✴✴

🌜يووم جدييد مغيم🌛

فبيت خولة لي كاانت مظلمااه .. و قوة لي كلينكس مليووحين فالأرض .. خااشية رااسهاا بين المخااذ و ملففة فالكووفيرلي .. و مرة مرة كتهز بالكحة حتى كتبغي تموووت ... تسمع صوووت تيلفونهاا كيصووني .. و بعد جهااد كبيير نااضت كتقلب عليه و جاوباات ..

هااجر:(بلهفة) كي بقيتي اصااحبتي

خولة: اووف كح كح شوية

هااجر: وااش خديتي دوااء ؟ سيري لطبيب عاافااك متبقاايش هكااك

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن