👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 188 ✴✴
يووسف:(ضحك بقهرة ) و المشكل هو يلا كانت بصح بهاذ الحقد كامل عمرهاا تتراجع .. و منين تخرج غادي ترد لومة كااملة لخولة و بلي هي سبابها تا تمرمدات و دااز عليهاا لي دااز ..
نوال:(حركات راسها بالنفي ) هااذيك ماماك .. ما تقدرش .. نتاا عاارفهاا شحال ماا نغراات و هضراات و وااعدات .. كيجي تاال التطبيق و ماا تقدرش تأذي تاا حشرة .. حرااك بناادم .. ما تقوليش كاانت باغى تتهنى من خولة و ما كانتش عاارفاها حاملة .. علاه شكون ليه الاحقية وااش خولة ولا لبيبي .. رااه الذنب دالبيبي يقدر يتنسى مع الوقت .. أماا كن جات الله يستر فيها هي تاا حد ماا يسمحلهاا و عمرهاا تلقى الهناا .. هي ماا تقدرش تتكلخ تاا لهااذ الدرجة .. ماا تقدرش تهز هااذ الدنب على كتاافهاا حياتها كااملة .. ما تقدرش تأذيني و تأذيك و تدمر زوااجناا .. اصلا شمن زوااج بقى داابا منين وصلنا لهاذ لموااصل (مسحات عينيها بحرقة ) كلشي ضااع .. كلشي
يووسف:(هز يديه بقلة حيلة ) للأسف ماا بقيت عاارف واالوو .. و ماا بقيت فااهم واالوو .. غتزيدوا شوية غنهز رااسي و نهزهاا و عمركم تعااودوا تشوفوا كماارتناا و لا تعرفوا خباارناا (بعد عليهاا ) ماا تزيديش تضغطي علياا .. ما بغيتش ننفااجر فوجهك و نتي ماا عندك ذنب .. جلسي كيفناا كااملين و تفرجي شنو غيوقع .. هااذشي لي نقدر نقولك دااباا ..
خلاهاا و زااد مع الطريق كيطرطق فعنقووا .. تلاقى فنص الكولواار سعاد و عبدو مااشيين عندهاا .. داازوا حداا بعضيااتهم وااحد كيشوف فلاخور فصمت و كلهاا كمل لوجهتواا ..
خرج للجردة دالطبيب غير صغييرة و فيهاا شي كرااساا دالحديد لي بغى يرتااح و لا يتسنى شي حد .. باانليه محمد متكي على وااحد السوور قصير .. تمشى جهتووا و وقف حدااه .. هاذ الأخير لي غير حس بيه جنبوا داار و جمع معااه بكروشي تاا داار وجهووا .. حرك راسوا بسخط و هو حااس بمذاق الدم ففمو و مع ذلك ماا داار تاا رد فعل بقى سااكت و حاني رااسوو للأرض .. مزييير على يديه تاا بيااضوو ماا بااغيش يدير شي حااجة يندم عليهاا ..
لكن باهاا الغضب مسيطر عليه كلياا .. شنق عليه من الكوول دالتيشوورط مقربووا منوو و مخرج عينيه فييه ..
محمد : نهاار لول لي جيتي عندي شنو قلتيلي ؟ غتكوون ملكة فداارهاا .. غنوفرلهاا لي فتحاات عليه فمهاا .. غنحاافظ على أمانتك و غنحطهاا فعيني .. زيد شنوو أخر ؟
يووسف:(نفض ليه يديه و رفع رااسوا فيه مخنزر ) بنتلك فرحاان بهااذ الحاالة ؟ بنتلك أناا السبااب فهااذشي يااك ؟ (ضحك مغذذ ) وااش بنتلكم مصبااح السحري لي يوحل يجي عندي ؟ أناا حلال المشااكيل ؟ رااك عاارف الزوااج فيه المشااكيل و الصدااع و خصوصا فالعام لول .. لكن دقة دقة كلشي كيتحل بالصبر و التفااهم و الاحتراام و زيد و زيد .. تاا حنا دوزنا حقناا و حاولنا ما أمكن نحاافضوا على علاقتناا برغم من كااع الضروف .. بجوجنا تضريناا ماشي غير هي بوحدها ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
Chick-Litبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...