💥 الفصل 34😊

234 6 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 93 ✴✴

يووسف:(حنا راسوا شااف فيهاا و زفر بقوة ضامها عندو) شفايفك أحلى من شهد العسل .. ااخخ و بوسة شنو داارت فيناا الشيئ لاخور يعلم الله

خولة:(بغات تدمع بالحشمة و ضربات لصدروو بغيض و بصوت خافت هضراات) يووسف حشوومة ..

يووسف: هههه الحشمة على وجه الطرااح .. (طلع لهاا وجههاا عندوو و هي كلهاا مزنكة و ما قدراش تشوف فيه .. ضحك بطنز و قاال ) سجل ياا تاريخ .. خولة حشماانة الله الله

خولة:(غطات وجهاا و تخبعات فيه) و صااافي !!

يووسف: هههه داابا عرفتلك الكوود .. غير تصدعيني نسرطلك دووك (شااف فشفاايفها و عض على فموو )

خولة:(بغاات تبعد و زيرهاا )

يووسف: صاافي هااني سااكت .. غاا رتبي

خولة:(حطات يديها على جبهتوا) متأكد رااك بخير هااذ النهاار ؟

يووسف: تجربي تشووفي وااش صحيح فصيح ولا لا !؟ (غمزها بإثاارة )

خولة: لا لا أناا بالله و شرع معااك .. غاا طلقني العاار (كدور فعينيهاا فالأرجااء حدااهم ) رجعوولي يووسف لي كنعرف اهياا ناااريي

يووسف:(نطق بجدية) بغيتيني نتغزل بيك و نتي مااشي مرااتي ؟ (هز حااجبوو ) كل حااجة فوقتهاا ا خووختي .. (كمل باستنكار) هااذشي لي غتلقاايه من هنا لفووق .. غاا ولفي ههه

خولة:(لمعوا عينيهاا .. اخخ و شحاال كيسطيهاا عقلوا و تفكييروو و نخوتوا )

يووسف:(كمل راافع حااجبووا ) دااباا حلاااااااااليي (طولهاا ) ما كيساالني حد شي حااجة ..

شاافهاا غرقاات فبلاصتهاا و ماا بغااش يزيد عليهاا .. زاد زيرها عندوو و تحرك هكااك معنقااه من كرشوو و رااسهاا جهة قلبووا كتسمع لذقااتووا المنتااظمين .. لي كاانوا بحال شي سنفوونية على قلبهاا ..

وصلواا لرااس كااع .. لقااو طبيلات من الخشب .. و حدااهم الشوااياات .. و بعض اصحاب المنطقة مقااديين أكلات شعبيية كيرحبوا بيهم و بالسيااح ..

ختاارووا شنوو بغااو و جلسووا كيتمنضرووا .. حتى باانولهم صحااب كنااواا كيغنييو .. و يدوروا رااسهم بديك الطااقية .. و كل وااحد كيعزف على ألة و كيحركوا جسدهم بتنااغم ...

صفقاات بحمااس و بقاات متبعااهم و هماا منشطيينهم و مخليين الجو فووق راائع لهيييه .. تحط الغذااء على نغمااتهم .. كلاو بشهية خااصة فجو بحال هذاا و الفرااشاات و الطيوور كيحلقووا حدااهم ..

خذااو برااد دأتااي يهضموا بيه .. متكيين فسكااات و هدووء .. حتى شاافت خولة وااحد الولد كيكري الأحصنة .. و قبطاات فيووسف ..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن