👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 114 ✴✴
خولة: شووف راني ما كنجبد حد و لكن لي قلب عليا يلقااني .. يلا غتغوت خلي حتى نكونوا بووحدناا .. و بيني وبينك غير ذبحني، وقدام الناس ماتفضحني .
يووسف:(ما فهم واالوو ) شكون نتفتي ؟ و شغنذبح ولا نسلخ ؟ و نتي شنو كديري هناا من الأصل !؟
خولة:(تنهدات ) قبيلة ... ....
#فلاش_باك
من بعد ما خرجات من بيت يووسف لي جااي بووحدوا فدااك الكولواار هو و البيرو ديالوا فقط .. بعييد على الصدااع و الهرج .. باش منين كيكون تما مايصدعوا حد ..
يالاه غادي تضور مع الكولواار بااش تخرج لجهة لوخرى .. و هما يبانولها مهى و أميرة وااقفين فالجنب و عاطينها بالضهر .. عند بالهم حتى حد ما كاين حد فدااك الجهة .. حيت بانلهم يووسف قبيييلة فاش دخل للصاالوون و ما رجعش خرج .. و عارفين حتى حد ما كيتجرأ يقرب لبيتوا بلا حضوروا و إذنوا ..
حااطيين الرااس على الرااس و مصغرين عينيهم على عاائلة دخولة ..
أميرة: شووفي جدااتهم كي مجبدة و الشعر مصبووغ و المكياااج بشااااخ ما درنااش هااذ الحاالة حتى حناا
مهى: شوفي الشاارفة و ااش داايرة يعلم الله الصغاار !!! (لوات فمها بتهكم ) من هناا يباانلك طااسيلتهم غير الشيخة و الطحبة لختهاا .. بففف ماا لقى يووسف و نواال غير هااذوو يتنااسبووا معاااهم
أمييرة: و الله القسم على قلة العاائلات .. لا دااك عبدوو لا ديك العوجة دخولة ماا فيهم نفع .. هو ماا حملتووووش و شحااال بااااسل ما كيتصصصرطش و على ضحك عندوو دالبنااية ييخخ .. أماا هي خلاااص كطييير مع الطيووور و داافعة بوووخ تقوول بووحدهاا لي شهبة ولا عينيها ملونيين يييخ .. كن غير كاانووا جاايين معاها نقوولوا بعدا و بعداا بغاها على زينهاا .. ساعة لا زين لا مجي بكري ..
مهى: بالسييف ماا طيير و خووك دااير معاها الخااطر دالدنيا و الدين .. أناا بعداا كيصدمني فييه حدااهاا كيطمس عمري شفتوا شااد الخاطر لشي حد حتى ليهاا
أمييرة: كن غير كاانت تستااهل .. هااذ النووع ديماا وااحد فالقلب و وااحد فالجيب .. تلقاايهاا كتودعوا من هنا و تمشي عند لاخور من هناا
مهى:(ضحكاات باستهزاء ) لي مولف ب*حووب و هزاان الرجلين عمرووا يتووب و بحاال X تكوون فتحاتهم ليه هو لول و ربطااتووا .. هااذي الطريقة الوحيييدة .. (طلعات حاجبها ) شكوون عرف شنوو دوزوا بجووج فالحسيمة تماا و كيفاش تلوات عليه !!
هناا خولة ما بقااتش قاادرة تصصصبر رجعااات حمممممممرة بالأعصااااب و رااسهاا سخخخخن كييييزدح ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...