👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 231 ✴✴
بعد سااعات تفتح بااب جنااحهاا و باانت بطلتهاا البهية .. لابسة تكشيطة فالأخضر الملكي منبتة و مرشووشة بالأحجاار فالألواان .. جااياا ناازلة كلووش .. مزيرة عليهاا شوية من الفووق و كلماا نزلات كتوسااع تاال لتحت و منفووخة شوية ..
منزلين لها على وجهها لفواال لي فنفس لوون و مطرووز خليط بين الذهبي و الأحمر .. مزينة نفسها بمجمووعة من الحلي و المجوهراات الرااقية ..
مشاابكة يديهاا مع يووسف .. هااذ الأخير لي لا يقل جماالا و أناقة عليهاا .. بجباادور فالبااج .. مبين فصاالتوو أكثر و أكثر .. شخصية و كاريزما قوية .. شعرووا مرجعووا لوور و راافعووا شوية .. مقاد لحية و مخليهاا قووووية فنفس الوقت ..
ابتساامتووا مزينة تغروا و عينيه كينطقوا بنظرات الفخر و السعاادة .. تحركوا بالشوية نازلين فالدروج على حسااب خولة .. تحت صوت الزغااريت و التعشااق من عند النكاافة ..
وقفوا كل الحااضرين استعدادا لاستقبالهم .. كاانوا غير لمقربين بزااااف لا من عائلة يووسف و لا من خولة .. بالابتساامات و التسفيقات و الزغاارت توجهوا لجهة البرزة .. لي كاانت جااياا الوسط بين الصاالونات بجووج فالرأس .. فالأبيض و القليل من الذهبي .. عااونهاا حتى جلساات و جااو البنات كيقاادو لها لباس عااد جلس حدااها هو الأخر هااز سروالو شوية من جهة الفخااذ و مفرق رجليه بجلسة رجووولية .. كيهز رااسوا كتحية ..
جات المصورة بكااميرتهاا كطلب منوا يحيدلها لفواال .. و كتوجههم كيفاش يتصوروا بوضعيات مختاالفة خذاات ليهم صور تذكاارية .. ختمها بقبلة على جبينهاا و كلها رجع لبلاصتوا .. بعد ما تطلقاات أغنية الحنااء و توجهات عندها النقااشة جاالسة حدااهاا بسينيتهاا المزخرفة .. و لي فيهاا كل ما تحتااج ..
مداات ليهاا يديهاا بفرحة و ابتساامة كبييرة و بداات كتنقش ليهاا .. نقش خفيييف .. غير صبيع صبيع .. تحت إصرار خولة أكييد .. و هي متبعة معااهاا و مرة مرة تتشووف فيووسف و تبتااسم و هي كدندن مع المووسيقى
" حنييوا للالة حنااء و حنااني لالة لعرووسة فجااه العاالي يووووووويوووووويووووي حنييو للالة حناا الجدييدة يجعلها ربي أياام سعييدة صليييو على نبي طه العربي أرااو الحنة "
المووسيقى و الزغاارت قلباات الريااض رااسووا على رجليه و تخلطاات الدعوة بالشطيييح و الركييز .. ما كااين غير الله يعطيك صحييحتك .. لا رجاال لا عياالات .. تاا تسمع فالميكرو صووت رقيييوق تيغني و ختمااتهاا بتزغريتة دالغذااايذ
هااجر: " لالة لعرووسة وررردة محروووسة اعريسك وااتاك موولاناا يرعااك .. لالة لالة العرووسة ربي يحضيك "
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...