👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 234 ✴✴
الاضوااء و الأنظاار كلهاا علييهاا .. ناازل لفواال فالابيض الشفااف على وجههاا .. و شعرها الذهبي ناازل على ظهرهاا مبووكل و مشدود بمشيطة بسيطة و نااعمة .. طلعات بحال الاميرة ففستانها الأبيض ..
راااااااائعة بكل المقااييس .. بحال يلا مخيطة عليهاا ... خاصة فااش تزااد جماال و برااءة خولة على لفستاان .. باانت مضووية بحاال شي نجمة فالسمااء .. كلها نخوة و شيااكة و تألق ..
متأبطة يد محمد الأب دياالها .. لي كيبقى حبها الأول .. لي لقات فيه الحضن الداافئ .. القلب الطيب .. المستمع و النااصح ليهاا فعز ضعفهاا و يأسها .. الشخص لي تعذب على ودهاا منين كاانت فالكووشة و هو تاابعهاا برعايتوا و حماايتوا إلى يومنا هذاا ..إلى ليووم لي قدم بنتوا فطبق من ذهب لزوجهاا .. لي غيحمل المشعل بلاصتوا و يبدا حيااتوا مع جوهرتوا و قطعة من قلبووا و روحوا ..
وصلوا عند يووسف لي كاان وااقف بجدية بطقموا و أنااقتوا المعتاادة .. حااضيهاا ناازلة عندوو بحاال شي فرااشة او بالأحرى ملاااااك بكل ما تحمل الكلمة من معنى .. فتح يديه فااش وقفوا عليه عندوو استعداادا لإستقبال عروستوا ..
" طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان .. طلي يا حلوة و هلي بهالوجه الريان .. طلي بالأبيض طلي يا زهرة نيسان "
محمد:(خذا يديهاا عندوا و باسهاا و عينيه مغرغرين ) عطيتك وردتي و العوينات باش كنشووف ما نحتااج نوصيك .. حاافض عليها بحال نفسك
ابتااسم ليه و حرك رااسوا بالايجاب في صمت .. تسنااه دوز على شعر خولة بحناان و بااسلها رااسهاا .. عااد هز يديها و مدها ليووسف ... و هناا وصل الأماانة لمولاهاا و انسااحب فهدووء ..
" و قلبي بيدعيلك يا بنتي بهاي الليلة الشعلانة .. يا أميرة قلبي إنتي .. سلمناا الأماانة .. ما تنسي أهلك يا صغيرة بعينيناا ما صرتي كبيرة ظلي معناا و طيري و طيري عجنااح الأماان "
خذاا يديهاا و طلعهاا لعندوو و بااسهاا لهاا برقة و جنتلمانة و صووت التسفيقاات و التصاافير على الجهد مورااهم .. هز لهاا الطرحة بشوية تاا كشف على وجههاا .. مبتااسمة بسعاادة و عينيهاا راافعاهم فيه كيبرقوا بحب .. همسلهاا بصووت خاافت قبل ما يقبل جبينها بحراارة و يتوجهوا فين كااينة لاطاغط
يووسف: I love u 💓
" و أميرك ماسك ايديك و قلووب لكل حوااليك و الحب يشتي عليك ورد و بيلساان "
تمشااو بالشوية تحت مبااركات الأهل و الأصحااب و أكيد تحت عدساات الكااميراا لي كتوثق الليلة من أولها لأخرهاا .. مدوو ليهم مووس فالأبيض على شكل سيف صغيور مزخرف بالذهبي .. هزوا يووسف لأنوا كاان تقيل شوية و خولة داايرة يديهاا معااه .. قطعوا طريف و تكلف طريطوور بالباااقي .. وكلوا بعضياتهم ..
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...