👑 القسمة و النصيب 👑
بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎
✴✴ الباارت 107 ✴✴
يووسف:(يالاه فتحات فمها تهضر و قاطعها بجدية ) صاافي أ خولة صاااااافي .. خذيت جواابي قبييييلة .. حتى دااباا ماشي مشكل و ما عندكش لاش تستحمليني .. وجدي رااسك انعيط لعبدو يجي مورااك .. و لحل لي بغيتي أنديروا معااك ..
خولة:(تسمقلات و بقات غير كترمش فيه ) دااباا هذاا الحل لقيتيييه !!!
يووسف: يااك هاذشي لي بغيتي ؟
خولة:(بتلعثم) ط طلاااق ايووسف طلاااق !! وااش من نيتك !!
يووسف:(مسح على وجهوا و بااين الحريق كيقطع فيه و غير مكاابر معاها ) شكون جبد شي طلاق ؟
خولة:(ضرباتوا لسدروا مغزفة كتغوت ) و شنوو معنااتهاا نسيفطك لدااركم ؟ صافي كلمة جووج لفرااق !!؟ وااخاا اسيدي ماا قلتي عيب عيط لهااذ عبدوو ياالااه
يووسف: ما غتنقصيش صووتك ؟ من قبيلة و أناا صاابر عليك و قوولي صبري قليل .. دااباا بلعي لساانك نهضرووا بحاال النااس
خولة: ما بغيتش نهضر
يووسف:(جرهاا من يديها و لاحها فوق النااموسية و طلع فووقهاا ) ما غتساليش من هااذ النفخة و التبرهيش الخااوي ؟
خولة: حييت نتاا تباارك الله بعققققلك !!
يووسف:(خرج عينيه) خووولة
خولة:(خرجات حتى هي فيه عينيهاا ) شنووو !! اااه برهووشة ومن نهاار نهااري هكاا و درت على ودك لي عمري درتوا على ولد المرااة .. و فلخر كنطلع أناا لي ما نسوى ما نصلاح و مني الغلط يااك ؟
يووسف: على أسااس أناا ما درت عليك وااالوو ياااك !!! حااجة وحدة حاااجة وحدة فيااا خاايبة و كنحاااول ماا أمكن نتكاالماا معااك و لكن نتي فففف (شد على رااسوو سااكت )
خولة:( عوجات ملامحها بألم حتى هي .. و فدقيقة هدناات و هضرات بهدووء عكس قبيلة ) لا أنا شايفة شنو دااير على ودي و معتاارفة بيه .. و عاارفااك كثر من رااسي و متقبلاك هكااك .. بميزاتك و سيئاتك كيفما نتا متقبلني .. لكن هذاا ما كيعنيش فوقما تعصبتي مني تنوض تضربني و أنا نسكت
يووسف: لا نووضي ضربيني حتى نتي
خولة:(عضات على فمها ) ما قصدتش ماا عرفتش شنو وقع لي ماا حسيتش ..
يووسف: حتى أناا ما قصدتش !! حتى أنا بلا شعور !! حتى أناا ما كنتش غنضربك و لكن كلاموا نرفزني عصصصصبنييي اخووولة (ضرب بيديه فالناموسية ) حسيت برااسي حماار بالوذنيين فااش قاالي تلاقيتها فالصباااح .. و أناا مسولك كتقوولي بقيت غير فالدااار !!!! دااباا دخلناا عليك بالله وااش ساااد عليك البيباان ؟ حاابسك ؟ كتهضري معايا كنقمعك ؟ كنضربك على نص كلمة ؟مركب فيك الرعب ؟
أنت تقرأ
🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربية
ChickLitبقلمي أنا :💎 خولة الغريب 💎 قصة حقيقية بنسبة 90% اغلب احذااثها دازوا على عيني.. كيغلب عليهاا الطاابع الكوميدي بشكل كبيير.. الحب المستحيل.. عنااد.. تضحياات .. حكااية نجااح و كفااح.. حيل و الغااز.. مع القليل من الدرااماا.. و الكثير الرومانسية الملغمة...