💥 الفصل 25😊

219 5 1
                                    

💫💫 بعد مروور اسبووعين 💫💫

داازوا جووج دالأساابيع فرووتين بالنسبة للبناات .. كلهم حفااظة و خدمة على جههههد .. يالله بااش قدروا يوجدووا كووولشي .. و اخيراا غيتفك الحصاار عليهم .. بماا انوو اليوم بدااية الأسبووع .. و من بعد ما خذااو كااع المعلووماات .. ليووم غيبدااو التدوااز .. فااقووا فالصبااح .. لقااو لبااب مفتووحة يكفي يحلوها من الداخل و بس و رساالة صغيرة معلقة 💐 بالتوفيق 💐

مشااو بجووج جهة دلافاك .. و تفرقوا كل وحدة فقااعة .. داازوا سااعتين بالزربة و خرجووا .. خولة عينيهاا كيدورواا على يووسف و كتقلب عليه لكن لا حس لا خبر .. أماا نواال فنيشاان خرجاات قااطعة للداار .. حتى سمعاات صوت رجولي كيعيط لهاا ..

....: نواال .. نواال

نوال:(دارت باستغراب بعدها ابتااسمات بأدب ) نبييل !!

نبيل:( صااحب يووسف يلا نسيتووه ...مدلها يديه) افيين صاافاا ؟

نوال:(سلملت عليه) حمد لله و نتا ؟

نبيل: من نهاار لي قبلو دااركم عرضي و أناا فوق بخير ..

نوال:(بعدم فهم ) شمن عرض ؟

نبيل: علاش ما قالوهالكش ؟

نواال: لا !!

نبيل: طلبتك للزوااج من عند الأب دياالك .. و هو واافق و درنا حفلة صغيرة بينااتناا .. و الاسبوع الجااي ان شااء الله غنديروا العقد ..

خرجات فيه عينيهاا مصدووومة .. الخبر طااح عليهاا بحاال الصااعقة ماا قدرااتش تصدق .. بلا شعوور تمشاات مخليااه فنص الطريق كيعيط عليهاا ...

أسبووع كاامل دااز عليهاا عذااب فعذااب و صدمة كبييييرة بالنسبة ليهاا .. ما عرفااتش كي دوزااتووا .. المهم دااز ولي عطى الله عطااه .. و هاا هي دااباا فداارهم مزينينهاا بفستاان رااقي و بأروع الحلي و المجوهراات .. و أمهاا كتزغرت حدااهاا .. و صووت دالنااس و الموسيقى الصااخبة وااصلة حتاال عندهاا ..

نزلوو الطرحة عليهاا و غمضاات عينيهاا و نزلات دمعة على خذهاا بسرعة كتجري .. تنهداات و هي وااقفة و غاادية فاتجااه مصيرهاا .. و بعينين ناازلين فالأرض .. و بلا ما تهز عينيها فالعريس جلساات حدااه حااسة بنفسهاا مخنووق .. و هي كتسمع عباارات العدوول .. و بلا نفس قاالت ..

نواال: قاابلة ..

سناات ورقة زوااجهاا .. و بعد ثوااني .. رفع الزوج لفواال على وجههاا .. و هناا كاانت الصدمة .. فااش لقااتوو💐 عبدوو 💐 بشحموو و لحموو .. ما قدرااتش تيق عينيها .. ولا حتى وذنيهاا لي كاانو كيكذبوا صووتوا ..

دوراات وجههاا نااحية باها لي وااقف و كيشووف فيهم عااادي بلا أي تعبير .. و داارت مرة أخرى لنااحية يووسف لي غمض عينيه و رجع فتحهم بابتساامة .. عااد شاافت فعبدوو .. و تمتماات..

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن