💥 الفصل 19😊

270 7 0
                                    

👑 القسمة و النصيب 👑

بقلمي✒: 💎خولة الغريب💎

✴✴ الباارت 53 ✴✴

تمشى لبيتوو كيتنهد بارتيااااح .. خداا دووش خفيف و صلى لي عليه .. و ترمى فووق الناامووسية .. عينيه مركزين فالسقف و دمااغوو خدااام كيفكر فكلشيي .. فيه وااش هااذ الخطوة لي داار صحيحة ولا لا .. فخولة و عاائلتوو واش غيتقبلوهاا بطبعهاا و بشخصيتهاا الفريدة .. فختوو و مستقبلهاا و كي يدير يوفق بين رااسوو و بينهاا حتى هي و ما يظلمهااش معااه .. و عااد موضووعهااا .. كل مطرقة و منين كتضرب .. استغفر الله و طفى الضووء و نعس ..

💫💫 بعد مروور اسبووع 💫💫

دااز أسبووع فتجهيزاات من طرف العاائلتين بجووج .. و ليووم اللقااء الأول .. وااقفة خولة لابسة قفطاان فالأبيض مخيط بدووغي .. ساامبل و خفيف .. جااهاا كيفتن .. قاادات لشعرها مشيطة خفيفة .. و مكيااج طبيعي .. فقط برز لهاا ملامحهاا اكثر .. مع مجوهرات خفااف .. و قداامهاا هااجر بأحلى حلة كذلك ..

الجو مخيم عليه الهدووء و سكاات .. اكييد من الثوثر لكبيير لي قاابط خولة من راسهاا لرجليهاا .. حتى تسمع صووت الهضرة .. فالبااب .. خرجاات هااجر كتبركك .. و خولة كتسنااهاا على ناار

هااجر: جااو جااو جااو اححح على تيتييز اختييي جويين جويين ولاهيلا بووكووص تزعطت اناا

خولة: هااااااجر

هااجر: صاافي صااافي .. شووفي غنمشي نعااون خاالتي متبقااش بووحدهاا .. مرة مرة نجي عندك

خولة: سيري سيري اوووف

خرجاات عندهم سلماات و داارت الصوااب .. لقاات الرجال كلسوو فصاالوون و العياالات فالمقاابل معااه .. مفتووحين على بعضيااتهم ..

يووسف بانااقتوو المعتاادة .. جاالس حدااه الاب دياالوو .. عااد عبدوو مقاابل معااهم هو و الأب دخولة ..

أماا فالصاالون الثااني .. كاانت لالة سعااد ببهجتهاا المعتاادة و الكلام المعسوول دالفااسيات كترحب و تعااود .. بكل من أم يووسف و خواتاتوو أميرة و نواال ..

فحين هااجر و نزهة مخشيين فالكووزينة .. كيديرو اللمساات الاخيرة للضياافة ..

كرمووهم و ماا خلاو ماا حطوو ماا قصرووش من جهتهم .. و دااباا جاا وقت المعقوول ..

مريم ( الأم ) : ايوا لالة سعااد ما كرهنااش نشووفوو لعزبة

سعااد: مرحباا اختي .. (نااضت وقفاات و مشاات عندهاا ..) يالاه ابنتي بغااو يشووفووك

خولة: اووف اووف اووف روولاكس مااشي اول مرة انشووفوو

(تنفساات مزياان .. شاافت رااسهاا فالمرااياا و ابتااسماات .. قبطات فماماها و خرجات راافعة رااسهاا و كتمشى بالشوية و أعين الكل متبعينهاا .. لقاات السلام بفمهاا على جهة دالرجاال ... و دخلات سلماات على البقية .. و هماا كيطلعووهاا و يهبطووهاا )

🔥🔥القسمة و النصيب 🔥🔥 بالدارجة المغربيةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن