*الفصل الثاني:ولادة التحدي*
تشرق شمس يوم اخر بعد ثمانية اشهر وتكون كلوي تحس بانها ستلد عما قريب وخدم القصر يهتمون بها بأمر من الحاكم الذي يخوض حرباً في السهول الجنوبية لمملكة ستونيل.
تصرخ كلوي بأعلى صوت لها وتحس ان طفلها سيخرج في اي وقت وخادمتها لارا بجانبها طول الوقت.
بكلمات بسيطة تقول لارا: سيدتي تحملي.
كلوي: انا للاا اسسستطيع التحمل امممممه احس بألم يعصرني من الداخل.(في هذة الاثناء في السهول الجنوبية)
يصارع اليكس شقيقة كرو بعد خلافات طويلة ادت لنشوب حرب بينهم.(flash back)
(باحساس بالغيظ لما وصل له اليكس) يقول كرو: اخي انتظرت كثيرا متى ساستلم حكم نصف المجرة.
(بصوت خشن) اليكس: ومن قال لك انك ستحكم نصف المجرة هذة مسؤولية كبيره عليك ثم اني لا اثق في قراراتك المتهوره.
كرو (والغضب يعتريه): اتقول اني لست اهلاً لحكم نصف المجرة.
اليكس: لا ولا تكلمني في هذا الامر مجدداً يمكن ان اعطيك كوكباً او ما شابه لكن نصف المجره صعب عليك.
يذهب اليكس ليجتمع برؤساء الممالك في الكوكب الملكي.
(وكرو يستشيط غضباً): سترى ما سأفعل.
يذهب ويتعاون مع مجموعه من المتمردين على حكم اليكس بعد مقابلتهم له في قصره ويكيدون الخطط للإيقاع ب اليكس.(عوده للواقع)
يدمر اليكس اي جندي يقف في وجهه ويصل الى كرو ويستعد لمواجهته.
(في هذه الاثناء في القصر)
تستمر كلوي بالصراخ وفي حين يضرب اليكس كرو بقوه يتم ولادة الطفل ويشعر اليكس بعد ان اطاح باخيه ارضاً ولكنه تمكن من الهرب.
يأتي ميجو الى اليكس مسرعاً: سيدي سيدي لقد جاء لقد جاء
يقول اليكس: حقا وينظر نظرة فرح.
جاء يا سيدي جاء ولي العهد.
يسمع اليكس الكلمة ويفرح فرحاً شديداً ويذهب للقصر بسرعه البرق ثم يدخل الى جناحه فيرا كلوي تمسك طفلها بين ذراعيها.
يرى الطفل لطيف ابيض البشرة اصفر الشعر ازرق العيون يأتي لها ويضم طفله.
(بصوت متعب) كلوي: ماذا سنسميه يا اليكس.
يقول اليكس: سأسمية •ميكا• على اسم مؤسس عائلة قمر التنين والحاكم الاسطوري للمجرة فيما مضى يترك ميكا معها.. بصوت فرح: ارتاحي وانا ساذهب.
يمشي الى الباب وعينها لازالت تشع حقداً له تهمس في اذن ابنها ميكا: ابني انت املي في الانتقام انتقم لوالدك الذي مات ظلماً انتقم ف انت ابني انت ولادة المنتقم.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Aksiyonقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...