بنظرات دهشه على وجه ايرزا تتراجع الى الخلف وترى ناغي تشع منه طاقه كبيره وتهب رياح قويه حوله.
ميكا: هذه قوة فلاش ولكن كيف حصل عليها.
لايت: هذه قوة فلاش المصغره لان القوة الاصليه داخلك ولكن يمكن لصديقك ان يستخدم كل مهاراته وبشكل افضل منك حتى لان فلاش اختار صديقك كمضيف له بالفعل.
ينهض ناغي وتلمع عيونه بضوء اخضر ثم يظهر سيف اخضر مزخرف وبمجرد ان يمسكه حتى يظهر التنين فلاش في وسط الساحه ومع صراخ ناغي بقوة يتحد التنين مع جسد ناغي ويستعد ناغي لتنفيذ ضربته.
تتراجع ايرزا وتبتسم وتقول: رائع سيكون هذا ممتعا.
ناغي: قوة فلاش "مهاره عجله الرياح".
يتحرك ناغي بسرعه كبيره ومن شده سرعته يكاد يختفي ويضرب ايرزا ضربات متعدده ثم يقفز ويلف بسيفه على الارض على شكل عجله ثم يطير ويضرب ايرزا ضربه قاتله ولكن تصدها بواسطه درع النجوم المطلق.
ميكا: هذه مهارة مدهشه حقا ويبدو سريعا جدا.
ناروتو: اجل انه اسرع محارب في، ايسلاند لقب بسيد السرعه لثلاث مواسم متتاليه.
يتقاتل ناغي وايرزا بشده ويظهر ناغي قوته الكامله ويستخدم هجمه مخلب الرياح ويضرب ايرزا بشده لتقع ارضا وقد تعرضت لجراح كثيره.
يظن الجميع انها قد انتهت ولكن يضحك روكس بشكل هستيري وتنهض ايرزا مره اخرى وقد تغيرت.
ايرزا: انتهى وقت اللعب الان.
يظهر فجاه درع وسيف النجوم ويظهر التنين ستار خلفها.
يزأر التنين ستار بقوة ويدخل في سيف ايرزا وتفعل طاقة النجوم المستوى الاول.
ايرزا: قوة ستار المستوى الاول" النجم الساحق".
تندفع ايرزا بسرعه ويندفع ناغي في وجهها ويحتد القتال بينهم بقوة.
تنطلق شرارات من تلامس سيوفهما في ارجاء الساحه ثم تتراجع ايرزا وتزيد قوتها وتضرب ناغي ضربات قاتله في مناطق الطاقه في جسده وتشل حركته تماما ثم يقع وتتقدم اليه.
ايرزا: الديك كلمات اخيره؟.
ناغي: لن استسلم ابدا.
تضحك ايرزا بصوت عالي ثم تطير فوق ناغي وتستعد لقتله وقبل وصول الضربه الى ناغي يختفي فجاه من الساحه كانه تبخر ولا يظهر له اي اثر.
تستغرب ايرزا لما حدث وتتسائل عن مكانه.
ميكا: لايت الى اين ذهب ناغي وكيف اختفى.
لايت: لدى كل تنين مهاره مميزه وما يميز فلاش ان مستخدمه اذا كان على وشك الموت يتحول جسد المضيف الى رياح ويذهب الى مكان بعيد في بعد اخر.
ميكا: وهل سيرجع؟.
لايت: اجل ولكن عندما يتعافى فلاش لانه استخدم قدرا كبيرا من الطاقه.
ميكا: وكم سيستغرق ذلك؟.
لايت: ليس، اقل من سنه ويمكن ان تصل المده الى 5سنوات هذا على حسب إرادة صديقك.
يعلن الحكم فوز ايرزا ونقطه تذهب الى فريق الشر المطلق لتصبح النتيجه 2-1 لمملكه ايسلاند.
يعلن الحكم الجولة الرابعه.
الحكم: الجولة الرابعه بعد ثلاث ايام وستكون بين جين من مملكه ايسلاند و ريوما من مملكه الشر.
روكس: هل انت جاهز؟.
ريوما وهو بين الظلال: اجل ايها الزعيم جاهز جدا هههههه.
يذهب اعضاء، ايسلاند الى مقر ناروتو لأجتماع خاص.
ناروتو: الجميع هنا؟.
يقول ميكا: اجل نحن الاربعه هنا.
ناروتو:لا اعرف ما حدث للمحارب ناغي ولا اعرف اين ذهب ولكن ارجو عودته.
ميكا: انا اعرف الى اين ذهب.
يندهش الجميع ويقول ناروتو: ماذا؟ اين؟.
ميكا: ذهب الى بعد خاص بالتنين فلاش وكيف اختفى حسنا التنين فلاش عنده مهاره مميزه وهي عندما يوشك مستخدمه على الموت يتحول الى رياح ويذهب الى ذلك البعد حتى يتعالج فلاش من الطاقه التي استهلكها ويمكن ان يعود بعد فتره تترواح بين عام الى 5اعوام.
ناروتو: وكيف تعرف كل هذا؟.
جين: اجل كيف؟.
ميكا: لاني جامع تنانين ولدي قوة اغلب التنانين واقدر على التواصل مع التنانين.
ناروتو: حسنا كنت اعرف ان لديك قوة خفيه ولكن هذا فاق توقعاتي بكثير الاهم الان انت يا جين جولتك بعد بضعه ايام يجب ان تركز لان خصمك احد اقوى اعداء ايسلاند.
جين: اعرف ريوما عدو خارق بشكل مدمر لكن لا تقلق سافوز عليه واحطم جسده.
آرتيزيا: لكن ريوما ليس سهلا فهو اقل قوة بقليل من روكس فلهذا يجب ان تحذر.
جين: اعرف ما افعله ولا انتظر نصائح احد.
ميكا: هههه اجل فعلا.
ناروتو: ليس هذا وقت الشجار الان جميعا الى بيوتكم للراحه وغدا تابعو التدريب.
يذهب الجميع الى بيوتهم ويدخل ساسكي مقر ناروتو.
ناروتو: ما رأيك فيما قاله ميكا؟.
ساسكي: كلامه صحيح لدرجه غريبه ولا اعرف كيف يعرف كل هذا ساتحرى عن امره قريبا.
ناروتو: اذا كان فعلا جامع تنانين فسيكون لنا قوة جباره ويمكن ان نهزم روكس اخيرا اشعر ان ميكا هو مفتاحنا الى الفوز.
ساسكي: ما عرفته عنه انه لديه وشم حاكم التنانين بيجاسوس لا اعرف كيف حصل عليه ولكن سأستمر فالبحث.
ناروتو: بيجاسوس اليس هذا حاكم المجرات هذا مدهش حقا اجمع لي كل المعلومات عن ميكا يجب ان نعرف حدود قوته وهل سيكون سلاحا لنا او ضدنا.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Açãoقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...