57-تجميع التنانين

25 1 0
                                    

في اعماق العالم السفلي يظهر بيروس امام والده وهو ينحني.
بيروس: اتممت المهمه يا ابي انها مسأله وقت قبل ان يضعف فريق ايسلاند بسبب رحيل ميكا وسيخسرون فالبطولة الكونيه وبحسب قانون البطوله سيخضع الكوكب الخاسر لحكم الكوكب الاخر.
يقول والد بيروس: واخيرا بعد اختفائي لاكثر من15 عام سيكون حكم كوكب الارض لي وسيردد الجميع اسم الحاكم كرو هههههههه.
بيروس: وماهي خطتك التاليه يا ابي؟.
كرو: اولا يجب اضعاف ايسلاند اكثر فقد اقتربت البطولة الكونيه وان ذهبو وهم ضعفاء فسيسهل علينا تدمير المملكه في غيابهم المهم الان جهز كتيبة من اقوى وحوش العالم السفلي وارسلهم بالتتابع الى ايسلاند.
بيروس: سمعا وطاعه ابي.
ينهض بيروس ويذهب الى سجن العالم السفلي ثم يغلق البوابة الرئيسيه ويفتح كل الابواب الداخليه.
بيروس: فتحت السجون لكم ولن يخرج الا 6 والان تقاتلو لنرى من سيخرج.
تتقاتل الوحوش فيما بينهم بوحشيه و بيروس يجلس ويشاهد العرض الممتع وهو متلذذ بمنظر بحيرات الدماء وهي تملئ المكان.
ينجو من القتال الوحشي 6 وحوش فقط.
يأتي بيروس ويصفق ويقول: رائع رائع حقا كان قتالا مدهشاً الان انتم من تبقى سيفرج عنكم وستحصلون على تدريب مكثف لتزيد قوتكم والان اذهبو وتجهزو حتى امركم.
تنصرف الوحوش ويرجع بيروس الى والده.
بيروس: ابي لقد جهزت الوحوش كما امرت.
كرو: اجل لقد شاهدت ذلك العرض هههه احسنت.

في هذه الاثناء في مملكه ايسلاند يصبح موقف ميكا حديث الساعه والبعض يراه مجرما والبعض يراه مظلوما.
ساسكي: ما رأيك فيما يحدث شعب ايسلاند تقريبا اصبح قسمين قسم يدعم ميكا وقسم يراه مجرما.
ناروتو: لا اظن ان ميكا فعل هذا والدليل انه سابقا كان يمتلك قوة كبيره تكاد تساوي قوتي والان لابد انه طورها ولم يفعل اي شيئ سيئ حتى الان وانت ما رأيك؟هل تراه بطلا ام شريرا؟.
ساسكي: الامر كان مدبراً.
ناروتو: ماذا؟ هات ما عندك.
ساسكي:قبل ما رأيناه في الشاشات استخدمت قدرة عيني الرينيغان لأعرف ما حدث واستشعرت قوة غريبا بجانب قوة ميكا وعندما ظهر ميكا وهو يقتل ناخت لم يكن ميكا قوته كانت غريبه والغريب اني استشعرت قوة ميكا فالمكان وكأنه شبح قوته موجوده ولكن جسمه لا.
ناروتو: هذا يفسر ما حدث وايضا يستحيل ان يؤذي ميكا اي احد خصوصاً صديقه العزيز.
ساسكي: اقترح حاليا ان نحاول اقناع الشعب بذلك ولكن سيكون صعبا وايضا البطولة الكونيه قد اقتربت.
ناروتو: سأفكر في حل ما ليعرف الجميع الحقيقه.

في هذه الاثناء في مكان ما في كهف في الغابات الشماليه يكون ميكا وميكو قد جهزو الكهف للمعيشه وبالكاد يستريحان.
ميكو: اهههه تعبت جدا.
ميكا: اخيرا انتهينا ناوليني بعض الماء.
ميكو: تفضل عزيزي.
يشرب ميكا حتى يرتوي ويفكر فيما حدث.
ميكو: لاتزال تفكر فيما حدث اليس كذلك؟.
ميكا: اجل فلا اصدق انهم يرونني مجرما بعد كل ما فعلته لهم.
ميكو: لا تقلق عزيزي سيعرفون الامر في نهاية المطاف وحتى ذلك الحين وايضا بعده سأكون بجانبك.
يبتسم ميكا ويعانقها بلطف وفجاه تاتي دينا و روبي الى الكهف.
دينا: يوهووو هل من احد هنا.
ميكا: لا لا يوجد ههههه.
دينا: ههههه رأيتك.
تجلس دينا و روبي ويستغربون من ميكو.
دينا: ميكا من هذه؟.
ميكا: اعتذر نسيت ان اخبركم ميكو هذه عمتي دينا ومربيتي روبي روبي وعمتي هذه ميكو زوجتي.
تندهش دينا وتبتسم فرحاً.
دينا: حقا هذه زوجتك.
ميكا: هههه اجل هي كذلك.
دينا: تزوجت دون ان تخبرني ومنذ متى تزوجت؟.
ميكا: تقريبا منذ عامين.
تصافح روبي ميكو بتردد.
اذا انتي زوجتة ميكا هذا حقا رائع انه وجد شخص يحس معه بالراحه.
ميكو: شكرا جزيلا وايضا ميكا مرتاح كثيرا معي.
روبي: جيد.
يجلس ميكا لوحده ويستدعي التنانين التي معه فيخرج لايت وشادو وفلاش و بيرس و استاروز و ستار في صورة تنانين صغيره.
ميكا: انتم من املك الان.
بيرس: بقي فالير وكيكو اليس، كذلك؟.
ميكا: اجل وانا اخطط لأجمع باقي التنانين ولكن الجزء الصعب كيف سأخذ فالير.
شادو: هل نسيت انه يمكنك ان تكلمه تخاطريا.
ميكا: ااااا احم.
يحاول ميكا ان يكلمه ويسمعه.
ميكا: فالير اين انت هل تسمعني؟.
فالير: اجل اسمعك.
ميكا: اين انت؟.
فالير: في الكوكب الملكي.
يندهش ميكا كثيرا ويساله عن سبب وجوده هناك.
فالير: منذ قتالك الاخير مع انجيلو وقبل موته اخذه شخص ما الى الكوكب الملكي والان اصبح انجيلو لا يستخدمني بسبب حصوله على قوة كبيره.
ميكا: هل تريد ان ترجع لرعايتي؟.
فالير: اجل ولكن كما تعرف الطريقه الوحيده لأتي اليك ان اراك امامي.
ميكا: اجل اعرف وقريبا سأتي اليك.
تأتي ميكو اليه وتساله: ماهي خطتك القادمه؟.
ينظر ميكا الى التنانين جميعا ويقول: انتم في صفي؟.
يرددون جميعا: اجل بالتاكيد.
ميكا: اذا بدا الطريق الى الكوكب الملكي لأخذ فالير ولأجمع كل قوتكم للتطوير التالي قريبا.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن