60-المحاربين الجدد

35 2 0
                                    

في صباح يوم مشرق ومع إقتراب موعد البطولة الكونيه يساعد ميكا فريق الدفاع في تحسين بعض المهارات واجهزه الدفاع في ساحه المملكه.
يذهب فريق الدفاع واثناء جلوسه يفكر تأتي اليه لارا تلميذه ارتيزيا وتسأله عن بعض الاشياء.
لارا: مرحبا ميكا اذا لم تكن تمانع اريد ان اسألك بعض الاسئله.
ميكا: هاتي ما عندك.
لارا: هل صحيح انك ابن حاكم المجره اليكس بالتبني؟.
ميكا: اجل هذا صحيح.
لارا: وهل حقا تقدر على التحكم بكل قوى التانين؟.
ميكا: الاصليه و الفرعيه.
لارا: هل حقا تم نفيك من الكوكب الملكي ولهذا جئت الى ايسلاند؟.
ميكا: اجل منذ 8 سنوات ومن وقتها لم ارى امي او اختي الصغيره.
لارا: لديك اخت صغيره؟ كنت اظن ان ليك مايكل فقط.
ميكا: لا لدي ايضا اختي كارما صحيح انها ليست اختي الحقيقيه ولكن اعتبرها كأختي حقا.
لارا: كم تمنيت ان احصل على قوة مثلك ومثل معلمتي لكي اتمكن من حماية المملكة وقت ذهابكم الى البطولة.
ميكا: ههههه يبدو انكِ تعرفين الكثير من الامور.
لارا: اجل تكلمت مع معلمتي واخبرتني بهذا ولهذا احاول زيادة قوتي.
وفي وسط الحديث تأتي ارتيزيا وتذهب اليهم.
ارتيزيا: مرحبا مرحبا يبدو ان هناك حديثا مشوقا هنا عن ماذا تتحدثون؟.
لارا: كنت اسأل ميكا بعض الاسئله وعن ما اخبرتيني به بخصوص البطولة.
ارتيزيا: اجل تذكرت.
ميكا: ارتيزيا كيف يسير تدريب لارا و البقيه.
ارتيزيا: جيدا جدا ولكن لارا تريد قوة اكبر لتتمكن من حماية المملكه وقت ذهابنا للبطوله.
ميكا: هممم لارا ما هو سلاحك؟.
لارا: استعمل رمح.
ميكا: اريني.
تخرج لارا رمحها وتعطيه الى ميكا.
ميكا: فهمت لماذا تريدين القوة فهذا الشيئ لن يتمكن من حماية احد.
لارا: اجل ولا اريد ان يتم ايذاء اي احد وانا اريد حماية الجميع هنا.
ينظر ميكا اليها ثم ينهض.
ميكا: سأعطيكي ما تريدين ولكن ان اسأتي استخدام هذه القوه سيكون بيننا حديث طويل.
يمسك ميكا الرمح وينقل بعض طاقته اليه.
يضيئ الرمح بلون ابيض و بني ويتغير شكله وتظهر عليه نقوش غريبه و في منتصفه تظهر جوهره بنيه.
ميكا: خذي اصبح افضل.
لارا: ولكن ماذا تغير.
ميكا: زودت رمحك بقوة لايت و كيكو.
لارا: اليس لايت هو تنين الضوء الاسطوري؟.
ارتيزيا: هيييه مهلا كيكو تنينتي انا.
ميكا: هههه اجل هل نسيتي اني املك قوى جميع التنانين.
ارتيزيا: طالما الامر يخص تلميذتي فلا امانع.
ميكا: لارا اسمعي الان تملكين قوة جديده ولكن مع هذه القوة تأتي مسؤولية كبيره وواجب عليكِ حماية من يحتاج الحماية وانا متأكد انك ستكتشفين هذه القوة بالتدريج.
تنحني لارا الى ميكا و ارتيزيا احتراما لهم ثم تنصرف.
ميكا: فتاة لطيفه وطيبه ولديها هدف لحماية الجميع.
ارتيزيا: اجل ولهذا فهي تلميذتي المفضلة اثق انها ستبلي حسناً ولكن لماذا لا تملك تلاميذ.
ميكا: لسببين اولا البطولة اقتربت ولا يشغل بالي الان الا كيفيه التعامل مع ما سنواجهه وثانيا لا اثق بأي حد حاليا ليكتسب قوتي فيما عدا لارا فقد رأيت فيها مثل ما رأيت فيكِ عندما واجهتك منذ سنوات.
ارتيزيا: اجل اتذكر ذلك انت السبب في تغيري وزيادة قوتي.
ميكا: لم ارد لشخص قوي مثلك ان يستمر في الطريق الخطأ.
ارتيزيا: هههه انت حقا غامض طيب ولكن حذر قوي ولكن لطيف وتجيد معرفه الافضل للاخرين.
ميكا: هذا بعض مما لدي المهم الان اريني خاتمك.
تقرب ارتيزيا يدها ويضع ميكا اصبعه على الخاتم فيتغير شكله ويزداد بريقه.
ارتيزيا: ما هذا؟.
ميكا: عندما كنت خارج ايسلاند ذهبت الى قريه قمت فيها ببعض المنافسات و فزت ببعض احجار الطاقه فأعطيتك البعض منها داخل الخاتم.
ارتيزيا: شكل جديد يعني مهارات جديده.
ميكا: تماما.
بعد مرور ساعه تذهب ارتيزيا لتفقد احاول فريق الدفاع ويفكر ميكا فيما سيحدث وما سيلاقيه في البطولة
ميكا: يجب ان اتأكد من امان ايسلاند قبل ان اذهب.
تأتي ميكو اليه وتجلس بجانبه.
ميكو: تفكر في احاول المملكة اثناء ذهابك؟.
ميكا: هههه تماما الامر فقط انه لا يوجد متدرب قوي فيما عدا لارا.
ميكو: تلميذه ارتيزيا اليس كذلك؟.
ميكا: اجل وايضا هناك مشكله اخره فعددنا قليل.
ميكو: ماذا تقصد؟.
ميكا: يجب ان يتكون الفريق من 5 اعضاء ولا يوجد غيري انا و ارتيزيا اي ينقصنا 3 اعضاء.
ميكو: 3 اعضاء يحملون قوى التنانين وانت تملك التنانين جميعا.
ميكا: اجل يجب ان اعثر على من يستحق قوة بيرس و فلاش و فالير وارتي تملك كيكو هكذا يصبح العدد 5 و استاروز و لايت و شادو معي لا اعرف انا حائر.
ميكو: حاول ان تهدئ.
تلمس ميكو خده وتهدئه بأبتسامه خفيفه.
شادو: لا احب ان اقاطع هذه الرومنسيه الجميله ولكن يجب ان نركز في البحث عن من يستحق قوى التنانين المتبقيه.
ميكا: خطرت لي فكره.
ميكو:وما هي؟.
ميكا: سأقوم بعمل اختبار لأكتشف من يستحق قوى التنانين اختبار سيشارك فيه الكل ولكن الافضل سيفوز.
يقف ميكا ويذهب بسرعه الى مكتب الهوكاجي ويشرح له فكرته.
ناروتو: فكره جيده ما رأيك ساسكي؟.
ساسكي: اي شي سيفيد المملكه لا امانعه.
ميكا: جيد جدا اريد منكم ان تعلنو عن الاختبار في جميع ارجاء المملكه وسيكون الاختبار في الساحه اليوم بعد 3ساعات.
ناروتو: حسنا لك ذلك.
يقوم ناروتو بنشر الاعلان ويأتي عدد كبير الى الساحه فتيان وفتيات من مختلف الاعمار.
يطفو ميكا في وسط الساحه ويصمت الجميع وينظر اليهم ويصاب بالدهشه لما يراه.
ميكا:ييييوسانو؟
يوسانو:مرحبا ميكا.
ميكا:متى وكيف؟.
يوسانو:اليوم وكيف لا ادري فقط لم يعد يعجبني الوضع في الكوكب الملكي بسبب المشاكل التي هناك بسبب مايكل فجئت الى هنا بحثا عنك.
ميكا:ارى انكِ مشتركة ابذلي ما عندك من جهد.
يوسانو:سأحاول.
ميكا: مرحبا جميعا امل ان تكونوا بخير اظن انكم تعرفونني وتعرفون لما انتم هنا ابحث عن 3 اثق فيهم لاعطيهم قوى اقوى التانين الاسطوريه الاصليه انتم جميعا اكثر من 300شخص ولكن 3فقط سيستحقون قوتي.
ميكا: ينقسم الاختبار الى 4مراحل ثلاثه تجمعكم و اخر مرحله ستكون سريه وسيشارك فيها فقط 6 منكم الان اول اختبار اختبار السرعه و التفادي ستجرون جميعا في مضمار الساحه وتتفادون العقبات وللعلم من يفشل في اول اختبار يمكن ان يشارك في البقيه والان استعدوا.
ميكا: 3.. 2.. . 1هيا.
يجري الجميع بسرعه وتظهر امامهم العقبات من مختلف المستويات و الانواع ويسقط عدد كبير وبعد ساعه من الجري يتبقى فقط 2من المشاركين.
ميكا: احسنتي يوسانو انتظري للاختبار الاخير.
تجلس يوسانو لترتاح الى حين بدء الاختبار الاخير.
ينسحب 90 شخصا من المشاركين ويتبقى فقط 208 مشاركا.
ميكا: والان الاختبار الثاني اختبار التحمل.
يصنع ميكا جدار طاقه داخل الساحه ويبدأ بزياده الحراره و البروده بالتتابع ثم ينسحب بعدها 190شخص من المشتركين فيتبقى 18ويسقط منهم 16 ويتبقى 2فقط.
يأتي ميكا اليهما.
ميكا: ما هو اسمك؟.
كوروكو: انا كوروكو.
الفتى الاخر: انا ستيف.
ميكا: حسنا كوروكو و ستيف يمكنكما الجلوس الى حين الجوله الاخيره.
بعد نصف ساعه ياتي ال16المتبقين ومنهم ميكو.
ميكا: هل انتي متأكده من المشاركه؟.
ميكو: اجل سابذل ما بوسعي لأكون الى جانبك وداعمه لك.
ميكا: اثق بقدرتك.
ميكا: حسنا جميعا سيبدا الاختبار الثالث وهو اختبار المرونه فكره الاختبار سيتم غلق اعينكم وتحاولون تفادي ضربات بعض النسخ.
يبدا الاختبار وتبلي ميكو بلاء، حسنا في تفادي الهجمات وتتحرك بمرونه وخفه شديده وكانها ترى ما ياتي اليها وبعد فتره من الوقت يسقط 14شخصا ويتبقى ميكو و لارا.
ميكا: انتما قويتان حقا ولكن سأحد الفائزه منكما قريبا.
يجمع ميكا ال6الفائزين ويقفون امامه.
ميكا:الان مرحله تحديد الفائز سأخرج 3تانين وهم من سيختارونكم.
يخرج فالير اولا ويطوف حول المشاركين ويدخل في جسد كوروكو.
ميكا: اذا محارب تنين النار كوروكو.
يصفق الجميع له ويرحل المشارك الاخر.
يأتي دور يوسانو و فتاة اخرى ويخرج ميكا التنين فلاش ثم يلتف فلاش حولهما ويختار يوسانو.
ميكا: ومحاربة تنين الهواء يوسانو والان اخر مشاركتين.
تتقدم ميكو و لارا ويخرج ميكا التنينه بيرس.
تلف بيرس حول ميكو و لارا ثم بعد دقائق تختار ميكو.
ميكا: ومحاربة تنينة الماء ميكو اعتذر يا لارا ولكن بيرس اختارت ميكو.
لارا: لا بأس ميكا هذا كان قرار بيرس وانا احترمه.
تخرج ثلاث كريستالات وتتحول الى 3اسلحه.
ميكا: سيف النار لكوروكو وكتاب السحر ليوسانو واخيرا رمح المياه لميكو انتم الان محاربي التنانين الجدد.
تأتي ارتيزيا وتهنئهم وبوقوف الخمسة محاربين معا تتوهج طاقة منهم وينطلق ضوء يضيئ الساحه.
ميكا: ما ترونه الان ليس مجرد ضوء بل هو تجمع قوى العناصر.
يخرج شادو و لايت في منتصف الساحه بشكلهما الاخر.
شادو: بما انكم اصبحتم المحاربين الجدد فيجب ان تفهمو القوة التي تملكونها ولمن لا يعرفني انا شادو وهذا لايت نحن اقوى تنانين الكون وتنانين الحاكم بيجاسوس نفسه ونحن مصدر قوة تنانينكم والان بما ان ميكا قد ورث قوتنا فلهذا نحن وتنانينكم ملك له.
لايت: البطولة الكونيه قد اقتربت و انتم الخمسه ستذهبون لتمثلو كوكبكم هذا ولكن يجب ان تعرفو اذا خسرتم سيهلك الكوكب بمن فيه.
يختفي لايت وشادو ويرجع الطقس كما كان ثم يذهب الناس ويتبقى المحاربين الخمسه.
يوسانو: راااااائعععععع اخيرا حصلت على قوة تنين من التنانين الاسطوريه.
ميكا: كما قال شادو قوتكم وتنانينكم ملكي ولكن انا لست سيدكم او شي ما انا فقط قائد المحاربين وصديقكم لاني مصدر تلك القوة من اليوم ستتدربون على اتقان مهاراتكم ولكن الاهم حاولو ان تصادقو تنانينكم فهذا سيفيدكم اكثر ولتستدعو تنانينكم فقط فكرو فيهم.
كوروكو: نحن فريق يد بيد سنحمي ايسلاند وكوكب الارض بقيادتك.
ميكو: وسنكون عونك وبجانبك.
ارتيزيا: فنحن اصدقاء وهذا كوكبنا.
يوسانو: واصلا قوتنا هذا بسببك فلهذا نحن ملزمون بفعل ما تقول طالما سيكون لصالح حماية الناس و المملكه و الكوكب اجمع.
ميكا: شكرا لكم هذا يعني الكثير لي.
يمد ميكا يده ويضع الجميع ايديهم فوق يده.
ميكا: دائما سنكون اصدقاء ويد بيد سنحمي الكوكب ثم المجره.
يرفعون جميعا ايديهم ويذهبون الى اماكن مختلفه وهم سعداء بهذه القوه.
ارتيزيا: ارى حماستهم لهذه القوة.
ميكا: اجل وانا سعيد مثلهم ولكن الاهم الان يجب ان يتقنو كل ذي ويتعلمون كل شي يخص قوتهم وتنانينهم ليصلو الى القوة المطلوبة فهذه البطوله ليست سهلة ابدا ولكن انا اثق بهم.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن