بعد انتهاء الجولة الثالثه و اختفاء ناغي يجلس جين يفكر فيما سيحدث وفي كل مره يرى ميكا يشتغل غضبا.
ياتي ناخت ويقول: لا اعرف ما السبب ولكن الم تفكر لماذا تغضب عندما ترى ميكا في كل مره.
جين: ليتني اعرف مع اني لم اره من قبل ولكن في كل مره اراه احس بغضب شديد كأن بيننا عداوه قديمه.
ناخت: جرب ان تبحث في الامر حظا موفقا.
يذهب ناخت ويفكر جين في كلامه ثم ينهض ويذهب لمشي قليلا.
جين: كيف سابدأ في البحث.
يحس بصداع شديد وتاتيه رؤيه حول كهف غامض عند تلال اللهب الاحمر ويشعر برغبه في الذهاب الى هناك.
يذهب الى التل ويقترب من الكهف فيجد تحذيرات بشأن خطر في الكهف ينظر الى اللافتات ولا يهتم ويقترب من المنطقه المحظوره ويحس بحراره شديده تذيب الحجر ويقترب اكثر واكثر ثم يقف امام الكهف.
جين: يحس بصداع اخر وتأتيه رؤيه اخرى حول تنين احمر مشتعل.
جين: ما هذا الصداع هذا مزعج ولماذا تأتيني هذه الرؤى الان.
يدخل الى الكهف فيجد امامه فتاه غريبه المظهر.
جين: من انتي؟.
تشير الفتاه الى السوار ذو الؤلؤه الحمراء على معصمه فيتوهج السوار وتشع اللؤلؤه ثم يسقط ارضا.
بعد دقائق معدوده ينهض فيجد نفسه في ظلام شديد وامامه رجل في عمر ال50.
جين: من انت و اين انا؟.
الرجل: انا احد اجدادك واسمي مورجن انت يا جين وريث عائله شعلة النار.
جين: احد اجدادي؟ ولكن لماذا اتيت بي الى هنا.
مورجن: احضرتك الى هنا لانه حان وقت ان تعرف حقيقه بعض الامور اهمها لماذا تحس بالغضب عندما ترى ذلك الفتى.
جين: تقصد ميكا اجل اريد ان اعرف.
مورجن: السبب انه يحمل قوة تنانين الحاكم بيجاسوس وانا كنت من اشد اعداء بيجاسوس ولأنك وريث عائلتي و ميكا يحمل قوة بيجاسوس فعندما تراه تحس بغضب كأنني ارى بيجاسوس فقوتي التي بداخلك تتفاعل مع القوة في جسد ميكا.
جين: فهمت الان ولكن لماذا انت عدو بيجاسوس.
مورجن: لقد كنت صديق بيجاسوس عندما كنا مجرد اصدقاء وكان لا يحب طريقتي في قتل اعدائنا و قتل عائلتهم ولهذا تجادلنا كثيرا ونشأت عداوه بيننا و في يوم عندما كنا نتقاتل ختم قوتي داخل هذا السوار الذي في يدك كان في الاصل لي ولكن عندما ختم بيجاسوس قوتي بداخله ذهب الى ابني وتوارثته عائلتي وصولا اليك.
جين: فهمت ولهذا تكرهه... الان عندما احضرتني الى هنا اي نوع من القوة ساحصل عليها.
مورجن: ستحصل علة قوتي فقد كنت ثاني مستخدم لتنين النار الاسطوري فالير وانت ستحصل على هذه القوة عندما تستيقظ سترشدك الفتاه هي ابنتي الى المكان الذي تتواجد فيه قوة فالير كل ما عليك فعله هو توجيه السوار الى مكان القوة ولكن ان لم تتحمل حراره القوة سيحترق جسدك.
جين: حسنا جدي.
يستيقظ جين وترشده الفتاه الى مكان القوة فيجد تمثال كبير للتنين فالير ويوجه السوار اليه فيضيئ السوار وتنتقل القوة الى جسد جين ويحس بألم شديد وبحراره كبيره ويصرخ الما ولكن يتحمل الضغط.
وبعد ساعه من المقاومه يقف على قدميه وتكون القوة قد انتقلت بشكل كامل اليه وتكبر في نفسه رغبه قتل ميكا والانتقام منه بسبب توارثه لقوة بيجاسوس الذي ختم جده.
يخرج من الكهف ويذهب الى مملكه ايسلاند ثم ينظر الى السوار فيجد انه قد تطور ويشعر بقوة كبيره تجري في داخله.
يلتقي جين بناخت ثم يشعر ناخت بشي غريب في داخل جين.
ناخت: مرحبا هل عثرت الى اجابات لأسئلتك؟.
جين: اجل وقد حصلت على قوة كبيره.
ناخت: حسنا هذا رائع ارجو ان تفوز في الجولة الخاصه بك.
جين: صدقني ستحصل الكثير من الاحداث المشوقة.
ناخت: حسنا بالتوفيق.
يلتقي جين اثناء مشيه بالفتاه التي كانت في الكهف.
جين: انتي مجددا ما الامر.
كيكو: اسمي كيكو وانا ابنه ابي مورجن وسأكون خادمتك ومساعدتك من اليوم لأساعدك على اتقان قوة ابي.
جين: حسنا لست معتادا على فكره ان يخدمني احد ولكن اذا كان هذا سيزيد قوتي فلا امانع قريبا ستحل النهاية وانت من اليوم هدفي يا ميكا.
تظهر هاله بنفسجيه حمراء حول جين ويتوعد بالانتقام من ميكا بأي شكل كان.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Açãoقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...