بعد يومين من الأحتفال يُجري ناروتو مقابلة مع فريق ايسلاند لمعرفة ما حدث وقت البطوله.
ميكا: لنقل اني قد جئت في اخر لحظه وحسمت الامر.
ميكو: ولولا فوز ريتشال ومساعدتها لنا لما حصلنا على الوقت حتى عودة ميكا.
ناروتو: ولكن اين ارتيزيا؟.
لارا: اجل اين معلمتي؟.
ميكا: رجعت لأصلها اصبحت شريره مجددا.
ناروتو: ماذا؟ كيف؟.
ميكا: استخدم مايكل قوته وحولها لشريره حتى انا لم اتمكن من ايقافه.
لارا: معلمتي شريره؟.
ميكا: لارا اسمعي بما انكِ افضل تلاميذها واكثرهم خبره وقوة سأقدم لكِ قوة كيكو لتكون ملكا لكِ.
لارا: كيكو؟ تنينة الارض الاسطوريه؟.
ميكا: اجل فلا يسحقها احد سواكِ.
ناروتو: اتفق معك كنت ارى تدريباتها و اخلاصها للمملكه.
ميكا: لارا اريدك غدا صباحا في الساحه لبدء التدريبات على اتقان قوة كيكو.
تقف لارا وتنحني لميكا احتراما له.
لارا: شكرا لك واعدك لن اخذلك ولن اضيع ثقتك.
ميكا: هذا ما اتوقعه اراكي غدا.
تذهب لارا ويكمل البقيه تلك المقابله.
ناروتو: كنت اقوى محارب في المملكه واصبحت اقوى محارب في المجره وقمر التنين الثاني لكن هل اتقنت ذلك التحول؟.
ميكا: لا ليس بعد يجب ان اتعلم اتقانه وتحول بهذه القوة سيأخذ وقتا طويلا جدا لاتقانه جيدا لكن بغض النظر عن كل تلك الصعاب التي واجهناها في البطوله اخيرا رأيت امي مجددا.
ناروتو: لابد انك اشتقت لها كثيرا.
ميكا: اكثر مما تتصور 15 عاما بدونها كانت صعبة علي.
ناروتو: ارجو ان تزورنا قريبا لنقيم لها حفل استقبال يلقي بوالدة بطل وحامي ايسلاند.
ميكا: ارجو ذلك ايضا.
ناروتو: وانتي اسمكِ ريتشال كنتي من جنود الكوكب الملكي اليس كذلك؟.
ريتشال: اجل ولكن ان لم يكن السيد ميكا يمانع اريد ان انضم الى جيش ايسلاند.
ميكا: ناروتو وجدنا قائدة جيش الرماه.
ناروتو: جيد جدا سأذهب للقيام ببعض الاشياء ويمكنكم الذهاب الان.
يذهب ميكا وميكو معا ويمشيان في شوارع المملكه ويذهبان الى النهر ويجلسان على ضفته.
ميكا: غريب ما حدث.
ميكو: ما الغريب؟.
ميكا: هزمت كوكبي الاساسي لأجل الكوكب الذي حماني وزاد قوتي فمنذ ان جئت والكل يقف الى جانبي وخصوصا انتي ايتها الطبيبه.
ميكو: سابقا كنت اقوم بواجبي كطبيبه والان اقوم بواجبي كزوجه لك ولكن هل صحيح ان حملي بدأ؟.
ميكا: حسب ما قاله بيجاسوس انتي في اول اسبوع.
ميكو: انا سعيدة جدا سأصبح اماً قريبا.
ميكا: اجل اماً رائعه.
ميكو: هل ستكون هناك معارك وحروب اخرى؟.
ميكا: اجل واكثر من قبل بسبب فوزي على الكوكب الملكي فستحدث قتالات كثيره هنا لذا سأضع بعض الخطط فيما يخص دفاعات أيسلاند وقوى التنانين.
فجأه وعلى مرمى بصره يرى ميكا دخاناً يتصاعد في احدى القرى المجاوره فينهض ليرى ما يحدث.
ميكو: ما هذا الدخان؟.
ميكا: لا اعلم ولكن اشعر بطاقة شريره هناك سأذهب للتحقق ارجعي الى البيت.
يذهب ميكا بسرعه الى القريه فيجد القرويين يهربون بعيدا وتتوالى الانفجارات المنازل.
ميكا: اظهر نفسك من انت؟.
ارتيزيا: هههههه مرحبا ميكا.
ميكا: ارتيزيا؟انتي سبب كل هذا؟.
ارتيزيا: ماذا كنت امرح قليلا ليست بمشكله.
ميكا: تمرحين بتدمير بيوت القرويين الضعفاء؟.
ارتيزيا: لاشي يفرح قلبي اكثر من سماع صوت صراخ الاطفال وبكاء الجميع ههههههه.
ميكا: سواء كنتي صديقتي او لا سأمنعك من هذا التدمير ولو قمت بمواجهتك.
ارتيزيا: ههههه تعال لنرى ما لديك.
يثبت ميكا مكانه في حين تندفع ارتيزيا لمهاجمته وتمر ضربتها من خلاله في اختفاء وظهور سريع له.
ارتيزيا: ماذا؟ كيف مررت منك.؟
ميكا: ارتيزيا لا اريد ان اقوم بأيذائك ارجوكي تعقلي.
ارتيزيا: اقفل فمك وواجهني.
تحاول ارتيزيا ضربه بسيفها ولكن يتفادى ضرباتها بسهوله تامه وتصرخ ارتيزيا من شدة غضبها.
ميكا: لننهي هذا الان "القمر الثاني مهارة اشباح السرعه".
بعد اطلاق مهارته تظهر مجموعه من اشباح الطاقه وتضرب ارتيزيا ضربات سريعه تهدف لإضعافها فقط.
تشعر ارتيزيا بالضعف وتنزل على ركبتها بسبب عدم مقدرتها على الوقوف يمد ميكا يده ليساعدها فتبعد يده.
ارتيزيا: لا احتاج الى مساعدتك انت مجرد عدو احمق.
يظهر فجأه شرير مقنع يمسك ارتيزيا ويساعدها.
ميكا: من انت؟.
الشرير المقنع: ستعرف قريبا ههههه.
تظهر بوابة انتقال خلفهما ويأخذ ارتيزيا معه ثم يختفون.
ميكا: يجب ان اعرف من هو وبسرعه.
يرى ميكا ما تبقى من القريه و القرويين يبكون لما حدث لهم.
تأتي طفله صغيره اليه وتكلمه: لقد رأينا قوتك ارجوك هل يمكنك ان تساعدنا فقد تدمرت بيوتنا ارجوك يا سيد ميكا.
ميكا: ما اسم قريتكم؟.
يأتي شاب ويكلمه: هذه قريه استرا نحن قريه مستقله لا نتبع احد ولكننا نعرفك ونعرف قوتك.
ينظر ميكا الى الطفلة ويقرر مساعدتهم.
يتقدم ميكا الى تلك البيوت ويستخدم دمج قوة كيكو و لايت.
ميكا: مهاره التحكم الارضي" تجديد الزمن".
يضرب ميكا الارض بيده فتنتشر طاقة خضراء بين الانقاد وترجع البيوت كما كانت.
ميكا: اصلحت بيوتكم يمكنكم العوده اليها.
ينحنون له احتراما وتتقدم الفتاه اليه.
ميكا: ما هو اسمك يا صغيرتي؟.
اثي: اسمي اثي سيدي ميكا لقد رأيت مواجهتك للاشرار في الكوكب الملكي وكنت رائعا جدا ولقد سمعت انك قمر التنين الثاني فسواء كنت ام لم تكن فسأبقى احترمك دائما واعلم انك ستصلح حال المجره كلها انا متأكده من ذلك.
يلمس ميكا رأسها ويبتسم.
ميكا: شكرا على ثقتك يا اثي واعدك سأجعل المجره بكل كواكبها مكانا جميلا لأمثالك والان الى اللقاء.
يحلق ميكا بعيدا في حين يودعه جميع القرويين ويشعر بالفرح لانه وجد احدث يدعمه غير اصدقائه.
يرجع ميكا الى ايسلاند ويمشي الى بيته.
شادو: تلك الفتاه احس انها غير عاديه.
ميكا: ماذا تقصد؟.
شادو: اقصد انك ستراها مستقبلا وبشكل متكرر.
ميكا: حسنا انها فتاة لطيفه و لا امانع ان اراها مجددا.في هذه الاثناء في مكان ما بعيدا جدا عن ايسلاند يتم علاج اصابات ارتيزيا ويجلس بجانبها ذلك الشخص المقنع.
ارتيزيا: ذلك الغبي ميكا لماذا هو قوي الى ذلك الحد؟.
يصمت ذلك الشخص وتنظر ارتيزيا اليه.
ارتيزيا: هل ستظل صامتا ام ماذا؟.
المقنع: لست صامتا بل افكر في شي ما كيف سنطيح به.
ارتيزيا: لا تقلق سندمره صحيح يا ديكو.
ديكو: اجل هههههه قريبا جدا.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...