بعد. يومين من التحدي الودي يتابع اليكس علاج ميكا ولكن بدون فائده ثم يذهب الى الأطباء.
يقول اليكس: كيف حاله اليوم.
الطبيب: كما هو سيدي الضربه كانت شبه قاتله واخترقت جسمه عالجنا جسمه الخارجي ولكن أعضائه الداخلية مدمره تماماً وفقد نصف دم جسمه.
ينظر اليكس الى ميكا الذي، يكاد يلامس الموت.
يفكر ويقول في، خاطره: لا حل اخر يجيب ان.... اعالجه.
يرفع اليكس، يده ويضعها على صدر ميكا ثم ينقل له نوعا من الطاقه الغريبه.
يكون ميكا في عالم احلامه وامامه الظل الابيض والظل الاسود ثم يقول: من انتما ولماذا وكيف دخلتم الى جسمي يقول الظلان معا:ظلام نور.
ثم يختفيان فجأه.
تاتي روبي الى ميكا بعد ان تعافت نسبياً لان اصابتها اقل من ميكا.
تذهب له وهي حزينه لأجله ثم تجلس بجانبه والدموع تنزل من عيونها ببطئ تظل بجانبه مدة 3 ايام ولا تقوم من مكانها وهي تريده ان يستيقظ.
ثم. تأتي كلوي لها.
كلوي: لم يستيقظ بعد؟
روبي بصوت حزين: للا لم يستيقظ ولكن سأكون بجانبه هو ليس مجرد سيد لي بل اعتبره كأخي لا اريده ان.... يذهب.
كلوي: لا تقلقي سيستيقظ عما قريب.
وفجاه وفي وسط حديثهم يحرك ميكا اصبعه ويصدر صوتا خافتاً.
تنظر روبي له وكأن روحها رجعت لها.
روبي: سسيدتي لقد تحرك.
تنظر كلوي له و تدمع فرحاً.
يفتح ميكا عينيه ويقول: اااااين ااانا ممماذا حدث.
تقول روبي: سيدي ارجوك لا تتكلم انت فقدت وعيك منذ 5ايام بعد ما حدث فالتحدي.
ميكا: اخر شي اتذكره اني رأيت دمك ينزل ماذا حدث بعدها.
كلوي: لقد... حصلت على قوه تنين الظلام الاسود.
تنظر روبي وميكا بدهشه.
ميكا: تتتنين الظلام؟ثم ماذا.
كلوي: زادت قوتك وكدت ان تقتل ليو ولكن والدك انقذه منك.
ميكا: للأسف كنت اريد قتل ذلك المعتوه لماذا انقذه.
تعانقه روبي وتقول: شكرا لك سيدي انك حاولت حمايتي والانتقام لي.
ميكا: هل تمزحين انتي ثاني اقرب شخص لي من سيتجرء على ان يلمسك سأدفنه بيدي.
تقبل روبي خده وتشكره: شكرا شكرا سيدي الرائع ساتركك لترتاح ثم تخرج كلوي وروبي وميكا غارق في التفكير.
ميكا: يا ترى هل حصولي على قوة تنين الظلام بسبب دخولي الكهف او الظل الابيض و الاسود والاهم من ذلك كيف مازلت حياً.
يدخل مايكل له: اخي كيف حالك الان.
ميكا: بنظره لاخيه: بخير.
مايكل: لديك قوة كبيره هذا رائع.
ميكا: اجل رائع.
يبتسم مايكل ثم ينصرف.
وبينما ميكا جالس ينظر الى سيفه الذي عاد لشكله الاصلي مجددا وقد تكسرت بعض اجزائه بسبب اخر قتال قام به ويفكر فالبحث عن سيف اخر ثم يستلقي
على سريره وينام بعض الوقت ثم يستيقظ فيجد سيفا بجانبه وهو لم يره من قبل ويرى على مقبض السيف علامه تشبه الوشم الذي على صدر ميكا وبمجرد ان يمسكه تشع العلامه التي على السيف.
يستغرب لما حدث ثم يذهب ليتدرب ينظر الى السيف والى لونه الفضي البراق.
يتدرب بعض الوقت فيرى بعض الاولاد يضحكون معا من بعيد ثم. يحس بحزن وغضب لانه لا يستطيع ان يصادق احد غير كيفن وفجاه يتغير لون السيف ليصبح اسود بحواف بنفسجيه فيستغرب لهذا وهو في حاله دهشه تأتي روبي بابتسامتها المريحه ثم تلمس شعر ميكا وتقول: سيدي ميكا لماذا تتدرب انت مازلت متعباً ثم تعانقه.
وهو مرتاح معها يقول: شكرا روبي لكن يجب ان اصير اقوى لأحميك انتي وامي.
روبي: بدون تدريب انت الافضل بنظري.
يبتسم ميكا ثم تودعه روبي وتذهب للقصر.
يحس بسعاده وفرح بسببها وفجاه يتغير لون السيف الى الابيض بحواف ذهبيه فينظر اليه ويندهش.
يقول في خاطره: لحظه الم يكن السيف اسودا قبل قليل لا لا كان فضياً فالاصل هممممم يا ترى ما قصه هذا السيف.
وبينما هو يفكر يعود السيف للونه الاصلي ويقول: لهذا السيف قصه ما ويجب ان اكتشفها... اشعر ان هذا السيف جاء من اجلي ولكن من احضره ولماذا.
ينظر مجددا الى العلامه ويقول: اجل قدري ان احصل على هذا السيف فعلامته تشبه وشمي.
يعود للقصر بعد تدريب طويل ويقرر ابقاء سر هذا السيف سرا ثم يذهب ليخلد الى النوم وهو يحلم يرى نفسه امام انعكاس له ولهذا الانعكاس الذي يشبهه عين ذهبيه وعين بنفسجيه ثم يختفي الانعكاس وبعد استيقاظه يمسك السيف ويقول: ساكتشف سرك قريباً.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Aksiyonقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...