55-الشبيه

27 0 0
                                    

بعد حادثه الانفجار الاخيره يذهب ميكا الى بيته في حين تذهب ارتيزيا مع دينا وروبي لتأخذهم الى بيتهم الجديد.
يدخل ميكا بيته فيجد ميكو في انتظاره.
ميكو: اذا ما الاخبار.
ميكا: جيده وسيئه.
ميكو: كيف ذلك؟.
ميكا: جائت اليوم مربيتي و عمتي من الكوكب الملكي لزيارتي.
ميكو: حسنا هذا جيد ولكن ما هو الخبر السيئ؟.
ميكا: عندما كنا نتحدث انفجرت مركبة عمتي فجأه بدون اي سبب وهذا ما اقلقني.
تعانقه ميكو بلطف وتطمئنه: لا بأس لن يحدث شيئ سيئ وحتى لو حدث انت محارب الارض الاول ستتمكن من التغلب على اي مشكله مهما كانت.
يعانقها ميكا ويحس بالراحه لوجودها ولكن لا يهدئ باله لانه يحس ان شيئ خطيرا سيحدث.
تعد ميكو طعام العشاء ويأكلونه ثم يصعدون الى غرفتهم من اجل النوم واثناء نومه يجد شادو ولايت امامه.
ميكا: ما سبب ذلك الانفجار الذي حدث اليوم؟.
شادو: ميكا صحيح اننا اقوى تنانين فالكون ولكن بما اننا في جسدك وعقلك فما تعلمه نعلمه نحن والعكس صحيح فبالتالي اي شيئ غير قوى الكون والتنانين اذا لم تكن تعرفه انت فلا علم لنا به.
ميكا: وبما انكما لا تعرفان ما حدث فلابد ان احد ما يريد ان يلحق الضرر بالمملكه او يستهدف احدا فيها سأذهب للنوم وافكر فيما حدث لاحقا.
يكمل نومه وفي صباح اليوم التالي يستيقظ ميكا على صوت انفجار اخر ينهض ويرتدي ملابسه ثم يقبل ميكو على جبينها ويحيط بها حقل طاقه من صنعه ثم يذهب ليرى ماذا يحدث.
يخرج فيجد ان هناك شخصا غامضا يطلق اشعه الليزر على اي شئ يراه يصرخ ميكا في وجهه.
ميكا: انت توقف عرف عن نفسك.
ثم تظهر هالة الطاقه الصفراء استعدادا للقتال ويقفز عاليا ويحاول ضرب ذلك الشخض ولكن يتفاداه بسهوله.
يقاتله ميكا لبضع دقائق ولا يتمكن من رؤية وجهه.
ميكا: من انت تكلم.
يكتفي ذلك الشخص بالصمت وهو يقاتل ميكا وفجاه يبتعد ذلك الشخص ويشير بأصبعه على ميكا ويقول: لنا لقاء يا انا هههه.
ثم قبل ان يتكلم ميكا يختفي ذلك الشخص.
يخفي ميكا هالتة ويفكر فيما قاله.
ميكا: لنا لقاء يا انا؟ من هذا ولماذا قال لي يا انا.
يذهب ميكا الى مقر الهوكاجي فيجد ناروتو يجلس وهو منزعج.
ميكا: ناروتو حدث اليوم امر غريب.
ناروتو: اجل ان تجعل نسختك تطلق اشعة الليزر في كل المملكة وتذهب لتقاتلها ثم تختفي فجاه يبدو امرا غريبا حقا.
ميكا: نسختي؟؟ ما الذي تتحدث عنه جئت لأخبرك ان ذلك الشخص الذي قاتلته قال قبل ان يختفي«لنا لقاء يا انا».
ساسكي: اخبرتنا فتاة صغيره انها رأت نسختك تفجر كل شي وانت قاتلتها ثم اختفت وانت تقول ان ذلك الشخص قال ذلك حسنا يمكن ان تكون على صواب وتلك الفتاة اخطأت وهناك من يحاول ايقاعك في مشاكل او انك تخطط لشيئ ما.
ميكا: ساسكي هل تمزح؟ منذ متى وانا معكم هنا.
ناروتو: حوالي 8 سنوات.
ميكا: اجل هل خلال تلك المده قمت بشيئ سيئ ولو لمره واحده؟.
ناروتو: بكل صراحه لا كنت دائما تحمي المملكه ومن فيها.
ميكا: ساسكي اذا؟
ساسكي: حسنا لا بأس اعتذر اني قمت بأتهامك ولكن كما تعرف ان الاوضاع حساسة في الايام الاخيره.
ميكا: اعرف ولهذا قمت بإقتراح فكره تدريب اشخاص لحماية المملكه في غيابنا.
ناروتو: وما اخبار التدريب؟.
ميكا: ارتيزيا تقوم بعمل جيد وناخت ايضا.
ناروتو: وماذا عنك الم تدرب اي احد؟.
ميكا: لا لم ادرب اي احد.
ناروتو: لماذا؟ انت قوي واذا دربت احد سيكون من اقوى المتدربين.
ميكا: لم ادرب اي احد لأني لم اكتشف بعد كل اسرار قوتي ولا اريد ان أُعلم احد شيئا لا اعرف نهايته.
ناروتو: انت محق اعتذر منك مره اخرى لأتهامك يمكنك الذهاب.
يذهب ميكا وهو يفكر فيما حدث في المقر و في القتال.
ميكا: لابد ان اكتشف حقيقه ذلك الشخص ولماذا قالت الفتاة انه يشبهني شي غريب يحدث.
يرجع ميكا الى الساحه فيجدها شبه مدمره فيصلحها بقوته ثم تأتي ارتيزيا وناخت ويرون ميكا منزعجا.
ناخت: صديقي ما الامر لماذا انت منزعج هل بسبب ذلك الشخص؟.
ميكا: تقريبا.
ثم يخبرهم بما حدث وبما قاله ناروتو.
ارتيزيا: همممم شبيه لك اظن ان هناك شخص يحاول انتحال شخصيتك ليفسد سمعتك في المملكه.
ناخت: اتفق معك فمنذ ان عرفنا ميكا لم يقم بأي شي سيئ اسمع يا ميكا لا اعرف بخصوص اي احد ولكن سأكون دائما بجانبك.
ارتيزيا: وانا كذلك.
ثم يعانقون ميكا ويطمئن قليلا.
ميكا: شكرا لكما انتما افضل اصدقاء عرفتهم.
وحتى بعد شعوره بالراحه لاتزال الافكار تراوده ويفكر في كلام ارتيزيا ويقتنع به.
يفكر ويقول في رأسه: ربما هي محقه لابد من ان اعرف من هذا الذي يحاول افساد سمعتي وما مصلحته من ذلك.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن