في صمت غرفته تحت اشعة شمس الصباح يجلس يفكر في السنوات الاخيره التي مضت وهو يتدرب بشده ولا يقدر ان يستمتع بطفولته بسبب جواسيس والده ميكا الطفل الذي اصبح في عمر ال12بعد ان قضى اخر 6سنوات في التدريب الشاق ليس، لان والده يرغمه على ذلك بل لأنه يريد القوه للانتقام.
ميكا: يوما اخر للتدريب متى سأصل لما اريد متى.
روبي: سيدي ميكا الافطار جاهز تنحني امامه بكل طاعه.
ميكا: روبي اخبرتك انه لا حاجه للإنحناء لي.
روبي: ولكن انا خادمتك سيدي.
ميكا: اعرف ولكن انتي بالنسبه لي كاصديقه وليس خادمه.
بابتسامه خفيفه تقول روبي: شكرا سيدي الافطار يكاد ان يبرد لا تتاخر.
تخرج روبي من الغرفة ثم يرتدري ملابس التدريب ويخرج لمكان الافطار وحوله والده ووالدته الي تحمل اخوته في حضنها اخوه مايكل الذي اتم عمره الرابع واخته كارما التي اتمت عمرها الثاني وبجانبها اليكس و شقيقه الاصغر لانس واخته دينا ثم يجلس ميكا بجانب عمته دينا التي تهتم به كأنها والدته
دينا: صباح الخير يا شمس المجره يا الطف صغير.
ميكا: عمتي للمره الالف انا لست صغيراً وايضا لقد كبرت.
تضحك دينا وتقول:ههههه اجل ابن اخي كبر يبدأ ميكا بالاكل وعمه لانس ينظر له بتمعن.
يقول لانس: ميكا ما هو تدريبك لليوم.
ميكا: ساتدرب على استخدام السيف.
ولا يعلم ميكا ان لانس محترف سيوف
يقول لانس: اقدر ان اساعدك في هذا انا بارع في استخدام السيوف.
ميكا: شكرا عمي ولكن اريد الاعتماد على نفسي لكي لا يقول احد اني اكتسبت القوه بمساعده احد.
بضحكه فخر يقول اليكس: هذا هو ابني احسنت القول يا ميكا فعلا من يريد القوه يسعى اليها بنفسه.
يقوم ميكا من على طاوله الطعام ثم يذهب لساحه التدريب.
يأتي اليه صديقه كيفن.
كيفن: مرحبا ميكا تتدرب مجددا؟
ميكا: اجل مثل كل يوم.
كيفن لماذا لا تأتي معي الى الغابة لنتمشى قليلاً.
يفكر ميكا قليلاً: حسنا لا بأس لا مانع من بعض المشي.
كيفن: عظيييييم هيا لنذهب.
يذهب ميكا وكيفن الى الغابة ويمشون بين الاشجار الكثيفه.
يقول كيفن:هذه الغابه اعرفها جيدا لا شي يفاجأني فيمشي و يقع في حفره كبيره من الطين والدود ويسقط ميكا ضاحكا: ههههههههه قال لا شي يفاجأه.
ولا يكاد يقف على قدميه من شده الضحك.
يخرج كيفن من الحفره ويقول: هذا ليس مضحكا فقد تشتت تركيزي قليلاً هيا نذهب.
يقول ميكا تشتت تركيزك فعلا ههه.
بعد مشي طويل يرى ميكا كهفاً امامه ويقترب منه.
كيفن: ميكا لا تقترب من هذا الكهف يقال ان به اشباح ووحوش.
ميكا بنظره سخريه: وهل تخاف من هذه التفاهات؟.
كيفن: لا ولكن لا اشعر بالراحه قرب هذا المكان.
يدخل ميكا الى الكهف ببطئ وبخطوات خفيفه.
يحذره كيفن ولكنه لا يستمع.
يدخل ميكا في اعماق الكهف ويرى شيئ يلمع فالداخل يحس بشيئ يتحرك فالكهف.
يفكر ويقول:مستحيل هل كلام كيفن صحيح هذا احتمال مستبعد.
يصل ميكا لقلب الكهف ويرى الشئ اللامع يختفي ويظهر يحس بشعور غير مريح ويلف وجهه ليخرج من الكهف.
يسمع ذبذبات قويه تسبب له صداع قوي ثم يقع على الارض وهو يمسك اذنيه ويصرخ ثم يغمى عليه.
يحلم انه واقف فوق السحاب و يرى ظلاً اسود كبيرا يقف خلفه وظلاً ابيض يقف امامه ثم يدهل الظلان داخل جسده مع احساس كبير بالالم.
وبعد ساعتين يستيقظ ميكا ويقوم فيجد نفسه على الارض خارج الكهف.
يقول ميكا: ماذا لماذا انا خارج الكهف الم اكن بالداخل قبل قليل.
يلمس راسه والصداع يستمر في رأسه ولكن يبدأ في الاختفاع عند وهو في طريقه للقصر.
يذهب للتدريب حتى يحل الليل ثم يرجع للقصر وتستقبله روبي.
روبي: سيدي الحمام جاهز.
يشكرها ميكا ثم يذهب ليستحم.
يجلس فالحوض ويفكر في ما حدث اليوم.
يتذكر حلم الظل الاسود والابيض ويقول: يا ترى ما معنى هذا الحلم وكيف خرجت من الكهف مع اني سقطت ارضاً بسبب الصداع ومن اخرجني لابد ان اجد تفسيرا لكل هذا.
يخرج من الحمام ويذهب لغرفته الخاصه ثم يخلد للنوم.
يحلم بحلم اخر ولكن هذه المره يرى اليكس يضحك متكبرا ووالدته تبكي يستيقظ فجاه في الصباح ويرتدي ملابسه وتاتي روبي له كما العاده ليأكل طعام الإفطار.
ينزل ميكا ويحس بألم في صدره وبالتحديد في مكان وشم التنين.
يجلس على الطاوله ويتناول طعام الإفطار وتساله عمته: ميكا ما الامر تبدو متعباً.
يقول ميكا: انا بخير لا داعي للقلق.
يُكمل ميكا إفطاره ثم يذهب ليتدرب يسمع صوت صراخ بجانب مكان تدريبه فيرى شاباً كبيراً يحاول ان يتعدى على خادمه من خدم القصر الخاص بوالده فيذهب ليساعدها.
يراه الشاب ويكون اقوى منه بفارق كبير ويأتي ميكا ويحاول اخذ الخادمه فيضربه الشاب بقوه ويسقط ميكا ارضاً وهو مزال ولداً بعمر 12عام يراه والده ووالدته وعمته من نوافذ القصر.
يحاول الشاب ان يتعدى على الخادمه و يحاول ميكا تخليصها مجددا فيضربه الشاب مرى اخرى ويسقط وقد تأذى بشده.
يسمع ميكا صرخات الخادمه ويحس بغضب شديد بسبب انه لا يقدر على مساعدتها.
فجأه وبدون سابق انذار يشعر ميكا بقوه غريبه تخرج منه ويمسك سيفه الذي لما يتقن تدريبه عليه بعد ويضرب الشاب في ذراعه ويسقط صارخاً.
يقول ميكا للخادمه: ارجعي للقصر فورا.
تنفذ الخادمه امره وتجري للقصر فيقوم الشاب لمواجهته ومحاوله قتله يحس ميكا بقوه شريره تخرج من جسده و تبرق عيونه غضبا ويتحول سيفه للون الاسود وبحركه سريعه يضرب الشاب في صدره ولكن لا يقتله.
يقول ميكا بابتسامه شريره: هل اكتفيت.
يخاف الشاب ويحاول الهرب ويقول وهو يرتجف خوفا: اجل اجل اكتفيت لن ارجع الى هنا ابدا ثم يركض مسرعاً.
يحس ميكا بنفس الصداع مجدداً ولكن يتمالك نفسه ويرجع للقصر.
يراه اليكس و كلوي و دينا ثم يبتسم اليكس ويفكر: يا ترى ما هذه القوه.
تمسك روبي ميكا وتاخذه الى غرفته ليرتاح.
تقول روبي بصوت قلق: ماذا حدث يا سيدي.
يقول ميكا بصوت متعب: لا اعرف حاولت ان انقذ خادمه من قبضه شاب حاول الاعتداء عليها وكاد يقتلني وفجاه احسست بقوه غريبه تملى جسمي و بصداع كبير و ها انا هنا.
روبي: اظن ان هذا بسبب تدريبك فقد كنت تتدرب كثيرا.
ميكا: اظن هذا انا فقط اريد ان ارتاح الان.
تقبل روبي رأسه وتقوم بتدليك قدمه لكي يرتاح ثم تخرج وتتركه ينام.
ينام ميكا ويحلم بظل اسود يضع سيفا في قلبه ثم يدخل السيف في قلب ميكا ويختفي الظل ويحس ميكا بقوه خفيه تنبع منه وينام بعد يوم شاق واحداث غير متوقعه.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...