19-نظام الدفاع المطور.

59 3 0
                                    


بدأ تشغيل كل الاجهزه في غرفة المشفى على امل معالجه هذا الفتى.
الطبيبه ميكو تحاول ان تعرف هذا الفتى وماذا حدث له.
ميكو: ياليتني اعرفه او اعرف ماذا حدث له لكنت عالجته بسرعه.
تنزع ميكو قميصه وترى جروحاً خطيره تملئ جسده.
يأتي ناخت ليرى حال ذلك الفتى ويدخل الغرفه التي يتعالج فيها ويرى ميكو ويكلمها.
ناخت: مرحبًا ايتها الطبيبه ميكو كيف حال علاج هذا الفتى ارى انه شارك لقتال عنيف وتضرر جسمه بشكل كبير. هل يمكننا مناقشة الخطة العلاجية؟

ميكو: مرحبا ناخت أولاً وقبل كل شيء، سأقوم بتقييم الأضرار الجسدية له واحدد الأولويات الطبية قد يكون هناك حاجة لعمليات جراحية لإصلاح الكسور وترميم الأنسجة المتضررة.

ناخت: لكن نحن لا نعرفه وايضا بعد الجراحة، ما هي الخطوات التالية؟

ميكو: منذ متى نهتم بمعرفه المريض او لا ولكن مهما كان سأوفر رعاية متخصصة للجروح واقدم علاج مكثف لمساعدته في التعافي سيتم توفير جلسات علاج طبيعي لاستعادة الحركة والوظائف الجسدية.
ينظر ناخت اليه والى جسده الذي تدمر من اثر قتال ما.
ناخت: هل هناك حاجة للرعاية المستمرة بعد العمليه؟

ميكو: نعم، سيحتاج ميكا إلى رعاية مستمرة بعد العمليه سأنظم له جلسات علاج متابعة ومتابعة دورية لتقييم التقدم وضمان استمرار التحسن. سيتطلب ذلك تنسيقًا جيدًا بين الفريق الطبي و مني انا كوني المختصه بعلاجه بسببك.
ناخت: هههه اسف هل هناك أي تدابير يمكننا اتخاذها لتسهيل عملية الشفاء؟
ميكو: اجل يمكن توفير بيئة داعمة ومحفزة له بعد العمليه اظن اولا انه يجب ان نعرف من هو ومن يقرب له و يجب أيضًا تشجيعه على المشاركة والاختلاط هنا لأننا لا نعرف كم سيبقى.

ناخت: شكرًا لكي يا ميكو على الخطة العلاجية الشاملة الان بعد ما يتم علاجه يجب ان نعرف هويته ومساعدته في الشفاء الجسدي والنفسي.
يخرج ناخت من الغرفه ويذهب الى المخترع سينكو افضل مخترع في تاريخ المملكه.
ناخت: مرحبًا سينكو، لقد سمعت الكثير عن اختراعك الجديد لنظام دفاعات المملكة. هل يمكنك أن تشرح لي بعض التفاصيل حول هذا النظام؟

سينكو: بالتأكيد يا ناخت نظام الدفاع الجديد الذي اخترعته يعتبر نقلة نوعية في تكنولوجيا الدفاع يعتمد النظام على شبكة متقدمة من الأقمار الاصطناعية والرادارات الذكية لتحليل ورصد الأهداف العدو والقضاء عليها.

ناخت: هذا يبدو مثيرًا حقًا ما الذي يجعل هذا النظام مميزًا عن أنظمة الدفاع الحالية؟

سينكو: النظام الجديد يتميز بالدقة العالية والقدرة على اكتشاف الأهداف الصغيرة والسريعة بشكل فعال يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي وتعلم الآلة لتحليل البيانات واتخاذ قرارات سريعة ودقيقة في الوقت الفعلي.

ناخت: إذاً، هل هذا يعني أن النظام يستطيع التعامل مع تهديدات متعددة في نفس الوقت؟

سينكو: بالضبط يستطيع النظام التعرف على الأهداف المحتملة وتصنيفها وتحديد الأولويات واستخدام الأسلحة المناسبة للتصدي لها. يمكنه أيضًا التعامل مع تهديدات متعددة في نفس الوقت وتوجيه الدفاعات بشكل فعال لحماية المملكة.

ناخت: أنا معجب حقًا بما تمكنت من تحقيقه. هل يمكنني أن أعتبر هذا النظام كأفضل اختراع في تاريخ المملكة؟

سينكو: أنا شخص متواضع، لكن يمكنني القول بثقة أن هذا النظام يعتبر إنجازًا كبيرًا في مجال تكنولوجيا الدفاع يمكن أن يحمي المملكة ويساهم في الحفظ الأمن والسلام العامين ومع ذلك، يجب أن يتم تقييم النظام على أساس فوائده وكفاءته المقارنة بالأنظمة الحالية والمستقبلية المحتملة.

ناخت: أنا متأكد أن هذا النظام سيكون له تأثير كبير على قدرة المملكة على الدفاع عن نفسها شكرًا لك، سينكو، لأنك تعمل على تطوير تكنولوجيا الدفاع في مملكتنا.
سينكو: أنا ممتن لكلماتك، ناخت أتطلع إلى استخدام هذا النظام في خدمة المملكة وتحقيق الأمن والسلام لشعب المملكه إذا كان لديك أي أسئلة أخرى بخصوص النظام، فلا تتردد في طرحها.

ناخت: بالتأكيد، سأكون سعيدًا بمناقشة المزيد من التفاصيل في وقت لاحق. أتمنى لك التوفيق في مسعاك ونجاح هذا الاختراع المبتكر.

سينكو: شكرًا لك، ناخت. أقدر دعمك وتشجيعك. سأعمل بجد لجعل هذا النظام متفوقًا وفعالًا بما يكفي لتحقيق أهدافنا الدفاعية. نتحدث في وقت لاحق ونتبادل المزيد من الأفكار لحظه لقد تذكرت الان ما قصه الفتى الذي وجدته عند الاسوار.
ناخت: لا اعرف اخذته ليتم علاجه في المشفى وميكو تشرف على علاجه الان.
سينكو: بعد ما يتم علاجه سأعرف قصته بنفسي.
يدخل شخص مختبر سينكو.
سينكو: مرحبا واخيرا جئت النظام الجديد جاهز ولكت ماذا تحمل في يدك.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن