93-هجوم مشترك

23 1 1
                                    

تحت السماء الملبدة بالغيوم، وفي قلب ساحة معركة محاطة بالجبال الصخرية والأشجار العالية، كان الفريقان يستعدان لمواجهة مشتعلة.
فريق "الأكاغي الثاني"، بقيادة مينوري، المعروفة بقدرتها على التحكم في الماء واستدعاء وحوش مائية جبارة، وقفت بجانبها ميريوليونا التي تمتلك قوى السيطرة العقلية، وليليان التي تحمل سيف عنقاء الزمرد، وهو سيف مشع بالقوة الأسطورية.
يقف ميكا من على المدرجات مخاطبا فريقه: ليليان ميريوليونا مينوري اعتمد عليكم للفوز لا تتركو لهم مجالا.
كوروكو: لا اريد تخييب امالك ولكن الفوز لنا اليوم.
على الجانب الآخر، فريق "قمر التنين" بقيادة يوهان، النينجا السريع والخفيف الحركة. إلى جانبه وقف كوروكو، المتحكم في تنين النار الأسطوري فالير، ويوسانو، التي تسيطر على تنين الرياح فلاش وتمتلك سحرًا قويًا وتعويذات تعزز قوة فريقها. كان الجو مشحوناً بالتوتر، والجميع يعلم أن هذه المعركة لن تكون سهلة.

من المدرجات مجددا كان ميكا، قائد الفريق الأول، يراقب بصمت.
تلمع عيناه المتيقظتان وهو يتابع تحركات الفريقين، وكأنه يقيس كل خطوة بدقة.
على الرغم من قدرته على التدخل، إلا أنه فضل المشاهدة والانتظار حتى يحين موعد مواجهته.
يعلن اليكس بدء المعركه الاولى وتشتعل الطاقه في ساحه القتال.
مينوري كقائدة خطت خطوة للأمام، مخاطبة فريق قمر التنين:
يوهان، هل تعتقد أن سرعتك ستنقذك من هذا المصير؟ مهما حاولت الهروب الماء سيجدك أينما كنت.
يوهان ابتسم بخفة ورد قائلاً: الماء قد يكون سلاحك ولكن الرياح والنار أقوى بكثير مما تتخيلين ولا تنسي لديّ سرعة تفوق خيالك.

وقبل أن يتمكن من إكمال جملته، قفز كوروكو إلى الأمام، عازماً على إنهاء المواجهة بسرعة.
كوروكو: لا داعي للحديث فالنار هي اللغة الوحيدة التي أفهمها!.
أطلق من بين يديه موجة نارية ضخمة انفجرت من حوله مُشكلة تنين النار فالير الذي زأر بقوة متوجهًا نحو فريق الأكاغي.

ردت مينوري بسرعة، مستخدمة قوى الماء لتشكيل حاجز مائي ضخم، تصدى لنيران كوروكو مؤقتًا.
مينوري: لن تكون نيرانك كافية لإطفاء بحري! صاحت بثقة بينما كانت تجري بخفة بين الأمواج التي شكلتها.

في تلك الأثناء، كانت ميريوليونا تراقب المعركة بعناية، عيناها تتوهجان بالقوة العقلية التي تمتلكها.
ميريوليونا:هههههه انت لي يوهان.
استهدفت يوهان، محاولًة السيطرة على عقله لكنها فوجئت بسرعته، إذ تحرك بين الأشجار مثل ظلٍ سريع.
يوهان: لن تمسكيني بهذه السهولة عقلكِ القوي لا يهمني طالما لا يمكنكِ رؤيتي!.
قال يوهان بصوت منخفض وهو يختفي بين الظلال.
ليليان، بدورها، لم تنتظر أكثر تقدمت نحو كوروكو وسيف عنقاء الزمرد يتوهج في يدها وكانت ضرباتها كانت سريعة وقوية، لكنها وجدت نفسها تواجه قوة تنين النار بشكل مباشر و مع كل ضربة، كانت النيران تلتف حولها، إلا أن قوة سيفها كانت تحميها.
ليليان: أنت تلعب بالنار، كوروكو لكنني لن أُحرق بهذه السهولة!.
قالت ليليان بحزم، بينما كانت تضرب بكل ما أوتيت من قوة.
كوروكو ضحك قليلاً: لن يكون سيفك كافيًا لهزيمتي. فالنار لن تهدأ حتى تبتلع كل شيء!.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن