بخطوات ثابته يمشي جين في ارجاء المملكه مع خادمته كيكو ثم يلتقي بالمخترع سينكو.
سينكو: مرحبا جين من هذه.
جين: قصه طويله الاهم من ذلك هل انهيت الاختراع؟.
سينكو: اجل لقد انتهى وهو جاهز للاستخدام.
جين: جيد جدا سأستخدمه في الجولة غدا.
سينكو: ولكن تعجبت من طلبك لي ان اخترع مكثف الطاقه هذا.
جين: احتجت لزياده قوتي وبعد حصولي على ما اردت احتاج لشي اضبط به الطاقه.
سينكو: تفكير سليم اتمنى لك التوفيق.
يذهب سينكو الى مختبره بينما يذهب جين الى بيته وتتبعه كيكو.
جين: هل من المفترض ان تكوني معي دائما؟.
كيكو: اجل سيد جين انا تابعتك ويجب ان اكون معك في كل مكان.
جين: حسنا مهما يكن انا جائع الان.
كيكو: سأحضر لك شي لتأكله فقط اذهب لتستريح.
يرتاح جين بينما تحضر كيكو الطعام وهو جالس ينظر الى السوار.
جين: منذ يومين كنت ابحث ان اقل مصدر لزياده قوتي اما الان اصبح عندي قوة كونيه هائله فقط احتاج الى توجيه هذه الطاقة.
تدخل كيكو غرفته وتناديه لياكل.
يذهب ليأكل بينما تقف بجانبه فقط.
جين: الن تاكلي؟.
كيكو: انا انتظر اوامرك سيد جين.
جين: حسنننننا اذا اردتي يمكنك الجلوس وتناول الطعام.
تشكره كيكو وتجلس بجانبه وتاكل معه حتى يشبع ثم يقوم.
جين: ساذهب الى ساحة التدريب امرك ان تبقي هنا.
تنحني كيكو له: اوامرك سيد جين.
يبتسم جين ويقول: ههه يعجبني هذا.
يذهب الى ساحة التدريب ويبدا في تدريبه الى مرونه جسده للتكيف مع الطاقة وبينما هو يتدرب يدخل ميكا الى ساحة التدريب فيلف جين وجهه ويراه وكما العاده يحس، بغضب عند رؤيته ولكن هذه المره يضبط نفسه لانه لم يتقن قوته بعد ويمكن لذلك التاثير عليه.
يكمل جين تدريبه ويتدرب ميكا بعيدا عنه بمسافة ليست بالبعيده ولا تبتعد نظرات جين عن ميكا ويشعر برغبه في قتله.
وبمحاولة للسيطره على نفسه يخرج سيفه ويضرب ضربه عشوائية تنطلق بجانب ميكا بسنتيمترات.
ميكا: هل افهم ان هذا بداية قتال او تهديد؟.
جين: لم اكن.... اقصد.
ميكا: هه اجل لم تقصد.
يقف جين وفجاه يخرج سيفه ويقف امام ميكا ولا يتحرك ميكا اطلاقا.
جين: الست خايفا؟.
ميكا: ولماذا علي ان اخاف منك انت؟.
وبينما ميكا يلف وجهه ويمشي يحاول جين ضربه ولكن يقفز ميكا فوق ضربته.
ميكا: لم اكن اعلم ان السلاحف تتجسد بجسم بشري.
يغضب جين كثيرا ويقول: حسنا لا مزيد من ضبط النفس سأقتلك.
يقاتل جين ميكا بقوه ولا يلمس ميكا من شده سرعته ويركله ميكا في وجهه ويقع جين ارضا.
ميكا: هل حقا ستواجه خصمك بهذا المستوى غدا؟ ستموت في لحظه حاول ان تتدرب يا فاشل.
ينصرف ميكا من الساحه ويصاب جين بالجنون.
جين بتعابير وجه مجنونه وبصوت عالي: اقسم اني ساقتلك يا ميكا تذكر كلاميييي.
بعد يوم صعب بالنسبه الى جين يأتي صباح الجولة الرابعه ويتمتلئ الساحه بالجمهور ويحضر اعضاء الفريقين وينزل جين الى الساحه وامامه ريوما.
ريوما: اذا انت المدعو جين خصمي هههه سيكون هذا سهلا يا فاشل.
يتذكر جين كلمات ميكا بالامس ويشعر بالغضب مجددا ثم تبدأ الجولة ويتقاتل ريوما وجين ومع كل ضربه تخفق يغضب جين اكثر ويضربه ريوما ضربه ليست بقويه ولكنها تبعده قليلا.
يكلم مورجن جين في راسه: الان حان وقت استخدام القوة.
يرفع جين يده الى الاعلى ويصرخ مستدعيا قوة فالير تنين النار ثم ينظر ميكا اليه.
ميكا: شادو اليس، هذا فالير؟.
شادو: اجل لكن السؤال كيف حصل عليه.
يجيب لايت شادو: حصل على قوة مورجن.
شادو: ممماذا مورجن ذلك الأحمق مجددا.
ميكا: من هذا؟.
لايت: مورجن هذا كان اقوى عدو لبيجاسوس وجين هو احد احفاده وبطريقه ما وصلت قوه مورجن اليه.
يشتعل سيف جين ويكتسب قوة النار العظمى ثم يهجم بقوة على ريوما.
وبعد ثواني معدوده من استدعاء فالير يتقن جين مهارة السنه اللهب التي تدرب ميكا عليه ليومين ليتقنها ويطيح جين بريوما ارضا.
يحس جين بفقدان السيطره على نفسه ويجن جنونه وينفذ، مهارة الموت الناري ويندفع نحو ريوما ويظهر رأس فالير بمحاذاة سيف جين ويقطع رأس ريوما ويحرق جسده ويحولة الى رماد في خمس ثواني.
يصرخ جين بشده ويشعر بنفسه تحترق من الداخل ثم يخرج مكثف الطاقة التي اخذه من سينكو ويستخدمه وقبل ان يلبسه يرسل روكس بعض من طاقة الظلام المطلق الى المكثف ويلبسه جين وبدلا من ان يتحسن جين يجن اكثر ويظهر فالير خلفه ويزأر وتدخل في فالير طاقة الظلام وبدوره يدخل فالير داخل جين ويكلم مورجن جين.
مورجن:اعطيتك قوتي لتنتقم لي وبوجودك في فريقه فلن تستفيد بأي شي عليك ان تكون مع الفريق المناسب قرر الان.
و فجاه يحدث انفجار في جسد جين.
ينظر الجميع اليه ويعتقدون انه قد تفجر وبعد ان يذهب الغبار يتغير جسد جين ودرعه الاحمر الى درع بنفسجي مظلم.
يعلن الحكم ان الفائز بالجولة فريق ايسلاند ويقاطعه جين.
جين: الفائز في هذه الجولة هو انجيلو من فريق الشر.
يصاب الجمهور كله بالصدمه ويقفز انجيلو الى روكس.
روكس: احسنت الاختيار.
ينظر انجيلو الى ميكا بنظرات شر مطلق: ميكا استعد فهذه بداية نهايتك هههههههههه هههههههههه.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Hành độngقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...