74-مجرة الاكاغي

21 0 1
                                    

بعد ما تم نفيه في مربع الطاقه يسافر ميكا داخل فجوة الزمكان ثم تنفتح البوابه ويخرج في كوكب غامض.
ميكا: ما هذا اين انا؟ هذه ارض يعني اني لم امت لكن اين انا.
يسير ميكا قليلا ثم ينادي شادو ولايت ولكن لا احد يجيبه ثم يحاول استخدام قوة التنانين ولكن بدون جدوى.
ميكا: اشعر ان قوتي تلاشت.
فجأه يحيط به بعض الحراس.
يقول احدهم: من انت هل انت دخيل؟.
ميكا: دخلت بوابة وعن طريق الخطا جئت هنا ولا اعرف اين انا.
يقول الحارس: هيا خذوه.
يأخذه الحراس الى مدينه غامضه حيث يرى بشرا ولكن يحس بشي غريب.
ميكا: الى اين تأخذونني؟.
يدخلون به الى قصر كبير ثم يقف في صالة كبيره.
الحارس: انحني الى الحاكم ايها الدخيل.
يحاول الحارس ضربه بعصا الطاقه ولكن يمسكها ويكسرها.
ميكا: لا انحني لأحد اين حاكمكم.
الحاكم: انا هنا وانتم اخرجو.
يخرج الحراس ويقف الحاكم امامه.
الحاكم: من انت وكيف جئت الى هنا ومن اين انت؟.
ميكا: انا ميكا وجئت بسبب بوابة انتقال.
الحاكم: ميكا همممم سمعت بك ولكن لا اذكر اين انت من مجرة قمر التنين؟.
ميكا: اجل.
الحاكم: هههه لقد سافرت بعيدا انت في مجرة الاكاغي تحديدا في كوكب زينسود قلب المجره واقوى كوكب فيها وبالنسبه لي انا الحاكم شينرا سررت بمعرفتك.
ميكا: سررت بمعرفتك ايضا.
شينرا: فكو وثاقه انه ضيفنا.
يفك الحراس وثاقه ثم يقف.
ميكا: هل تعلم كيف تلاشت قوتي؟.
شينرا: قوتك لم تتلاشى ولكنها تنتظرك في مكان ما وستحصل عليها اذا اصبحت بطل هذه المجره وفزت في بطولاتنا الفرديه و الجماعيه.
ميكا: ولكن كيف بدون قوة؟ .
شينرا: تدرب وستحصل على القوه والان سيكون لك بيت خاص ولانك تبدو شخصا جيدا ستعامل معامله خاصه خذوه بهدوء الى بيته.
يذهب مع الحراس الى خارج القصر في وسط مدينه تولر وينظر له السكان بغرابه.
ينظر ميكا بعيدا ويرى ساحه المدينه ثم يصل الى بيته.
ميكا: هذا بيتي انا؟.
لانس: اجل بيتك انت محظوظ لقد احبك حاكم المجره هذا يعني ان حياتك ستصبح افضل واذا احتجت الى اي شي  اذكر اسمي لانس انا مرشدك هنا.
ينصرف لانس ويجلس ميكا ويحاول استيعاب ما يحدث.
ميكا: تم نفيي والان انا في مجرة لم. اكن اعلم بوجودها ولا اعرف سبب تلاشي قواي.
يفكر ميكا في فريقه وفي ميكو.
ميكا: يا ترى كيف انتي الان.

في هذه الاثناء في كوكب الارض يظهر الحزن على وجه ميكو لفراق زوجها ويحاول الكل مواساتها ولكن بلا جدوى.
كلوي: لا تحزني ما حدث ليس بسببك.
ميكو: بسبب زوجك و ابنك.
تنهض ميكو لتذهب.
كلوي: انه ابني قبل ان يكون زوجك فمن الطبيعي ان اخاف عليه ولكني اعرفه جيدا سيعود انا اثق بذلك.
يوسانو: اذا كان ميكا هنا سيخفف عنك ويكمل تدريبه معك فبعد غيابه ستصبح ايسلاند عرضه للهجمات من الاشرار.
كوروكو: اجل ولهذا يجب ان نصبح اقوى لنحمي الكوكب الى حين عودته.
ميكو: معك حق هيا لتدرب..... ميكا عد بسرعه.
في تلك الاثناء في كوكب زينسود يخرج ميكا من بيته ليستكشف ارجاء المدينه ليتعرف على محيطه الجديد وبطبيعته انه يحب القتال يتجه فورا الى ساحه المدينه ثم يصعد على احد المدرجات ويتابع احد القتالات بين فتاه وشاب يبدو عليه العجرفه و المكر.
يبدا القتال ويحاول الفتى مهاجمتها ولكنها تقفز من فوقه وتهبط خلفه وهي تتفاخر بمرونتها.
الفتى: تبا لكي يا ليليان اريد فقط ضربك.
ليليان: وكأني سأسمح لك ايها المتعجرف.
يتابع ميكا القتال ليحدد اسلوب قتالهما.
ليليان:هههه وداعا.
تستخدم ليليان طاقه تحفيز غامضه وتطلق مهارة قويه تخترق بها بطن ذلك الفتى وتنهي امره تماما.
ميكا: انها قويه ولكن هذا التحفيز وهذه المهاره لم ارى مثلها من قبل يجب ان اتعلم نظام القوة السائد في هذه المجره فعلى ما يبدو ان قوتي لن تعمل هنا لسبب ما.
بعد انتهاء قتالها يقع نظرها على ميكا وتعرف انه ليس من هنا.
ينهض ميكا ليذهب وعلى اتجاه الساحه الاخر يستخدم احدهم مهاره بشكل طائش وتتجه نحو ميكا فتنظر ليليان لترى ردة فعله وتتجه كره الطاقه تجاهه فيمسكها بيده المجرده ويبعثرها حتى بدون ان يراها ثم يذهب.
ليليان: هذا الفتى يبدو غريبا سأكتشف امره لاحقا.
يخرج ميكا من الساحه ويتجه الى بيته ويشعر ان هناك من يراقبه ولكنه لا يلتفت ويكمل سيره.
ميكا: اظن انها هي ولكن لماذا؟ هل لاني غريب عن مجرتهم او كوكبهم؟.
يرجع ميكا الى بيته ويفكر في البدء في التدريب ومحاولة ارجاه قوته.
يرتدي ملابس التدريب ويرجع الى الساحه فيجدها فارغه ويقفز في وسطها ليتدرب.
يبدا في الجري ليستعيد سرعته و تستمر في مراقبته من بعيد.
ميكا: لاااايت شادووو اريد ارجاع قوتيييي.
فجأه تنطلق بسرعه وتحاول مهاجمته فتلمع عينيه فجاه ويمسك سيفها ويوقفها.
ليليان: لديك رد فعل جيد.
ميكا: من انتي ولماذا كنتي تراقبينني والان حاولتي مهاجمتي؟.
ليليان: هههه اهدء يا فتى انا ليليان احد اقوى محاربي كوكب زينسود وانت؟.
ميكا: لا يهم ان تعرفي فقط اسمي هو ميكا.
ليليان: هممم ميكا  اههه لم اسمع لك ولكن انت لست من كوكب زينسود اليس كذلك؟.
يلف ميكا وجهه ليرحل وتطلق ليليان مهارة ما تثبته في مكانه.
ليليان: لا احب ان يرحل احد وانا اكلمه.
ميكا: من الافضل ان تلغي مهارتك او ستندمين.
ينظر لها وتلمع عينيه مجددا ثم تلغي مهارتها ويرحل خارج الساحه.
ليليان: سأكتشف امرك وساعرف من تكون وما مدى قوتك احس بشي ما فيه فنظرته توحي بقوة كبيره جدا منطفئه في داخله هههههه سيكون هذا حماسياً.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن