في حلم غريب اخر يرى ميكا شخصان يشبهانه واحد تنبع منه طاقه بيضاء ذهبيه والاخر طاقه سوداء بنفسجية.
ميكا: مممممن من انتما.
شادو: انهما شكلان من طور الطاقه الابيض الذي هناك هو نتيجه لأتقان طاقه التنين لايت و الاخر هو نتيجه اتقان قوتي.
ميكا: شادو انت دايما تنصحني وتوجهني لاتقن طاقتك ولكن لم ارى لايت هذا او اي من طاقته.
شادو: هل نسيت انك تملك قوة فلاش هو تنين من تنانين لايت اما فالير واستاروز من قوتي والان هيا انهض من نومك لتبدا رحلتك.
يستيقظ ميكا من نومه ويبدا رحلته الى كوكب الارض في مركبته الفضائيه وقبل خروجه من غلاف كوكب ديمون يضرب شخص ما مركبته وتسقط. لتتحطم ولكنه يتمكن من الخروج منها قبل تحطمها.
ينظر ميكا امامه فيرى مايكل.
ميكا: انت ماذا تريد.
مايكل: هههه ببساطه اريد قتلك.
ميكا: انت تحلم.
يخرج ميكا سيفه ويستعد ليقاتل مايكل.
يجري ميكا نحو مايكل ويستخدم قوه فلاش.
ميكا: قوة فلاش مهاره سرعه الرياح.
يندفع ميكا بسرعه نحو مايكل ويضربه بقوه ولكنه لا يخدشه حتى.
يستخدم ميكا قوة فلاش مجددا ولكن يعزز ضربته بمهاره السنه اللهب الخاصه بالتنين فالير ويضرب مايكل بكل قوته وبالكاد يبعد مايكل سنتيمترات الى الخلف.
مايكل: هههههه هل هذا كل ما لديك هل هذه حقه قوه تنانين العناصر مثير للشفقه الان سأريك القوه الحقيقيه.
يخرج مايكل سيفه ويستحضر قوه ظلام السحر الاسود ويضرب ميكا ضربه عنيفه في قلبه ويستمر بضربه بقوه ولا يقدر ميكا ان يفعل اي.
وفجاه يظهر اليكس ويتقدم ناحيه ميكا.
اليكس: يكفي.
مايكل: ولكن يا ابي اريد قتله.
اليكس: وانا قلت يكفي.
يمسك اليكس ميكا وهو بالكاد يتنفس بصعوبه وجسمه ينزف بشده.
اليكس: هل عرفت الان ما يحصل لمن يتحداني لقد ربيتك منذ كنت طفلا و لكنك مازلت تريد الانتقام لوالدك.
يفحص اليكس جسد ميكا.
اليكس: هههه فهمت لهذا لم تؤثر الى ابني انت لم تقم بتفعيل قوه التنانين الكامله حسنا الان ساخذ هذه القوه ههههه.
يحاول اليكس اخذ طاقه ميكا ولكن ضوء ابيض غريب يخرج من قلب ميكا ويبعد اليكس.
مايكل: ابي ما ما هذا.
اليكس: لا اعرف ولكن اظن ان هذه قوة لايت.
مايكل: مستحيل انت قلت ان الحاكم الراحل بيجاسوس هو الوحيد الذي امتلك قوه لايت.
اليكس: اجل وهذا ما يحيرني ولكن يستحيل ان يمتلك هذا الضعيف قوه لايت.
مايكل: ماذا ستفعل به يا ابي.
اليكس: ههه سأنفيه الى احقر كوكب في المجره كوكب الارض.
يرفع اليكس ميكا عليا يفتح ميكا عينيه ببطئ ويرى اليكس و مايكل امامه.
ميكا: سس سسأن تتقم.
ثم يدخل ميكا الى ثقب كوني وينفيه الى كوكب الارض يخرج ميكا من الثقب ويظهر في السماء امام مملكه ايسلاند.
يتمشى ناخت قائد الجيش الثالث للمملكة ويرى شخصا يسقط من السماء بقوه.
ناخت: يا الهي ما هذا.
يجري ناخت بسرعه ويرى فتى امامه وجسمه مليئ بالجراح.
يحمل ناخت ميكا الى داخل المملكه ويلتقي ب ناغي مستشار اخبار المملكه.
ناغي: اوي ناخت من هذا.
ناخت: لا اعرف رأيته يسقط من السماء وجسمه محطم بشكل تام وساخذه الان الى المشفى.
ياخذ ناخت ميكا الى المشفى ويلتقي بالطبيبه
ميكو التي تعمل كطبيبه في المشفى الخاص بالمملكه.
ميكا: ناخت من هذا.
ناخت: اهههه لا وقت للشرح عالجيه وساحكي القصه اليكي.
يدخل ناخت و ميكو الى غرفه طبيه ويضع ناخت ميكا في السرير الطبي وجسمه محطم بالكامل.
ناخت: كنت اتمشى بجانب حدود المملكه رأيت هذا الفتى يسقط من السماء وقد تحطم جسده بسبب شي ما لا اعرفه.
ميكو هل هو حي اصلا.
ناخت لا اعرف هذه مهنتك الان ساذهب لاخبر اللورد ناروتو بما حدث.
تبقى ميكو وهي تنظر الى ميكا في محاوله لفهم ما حدث له.
يذهب ناخت الى قصر اللورد ناروتو ويلتقي بقائده في الصحيفه روكس
روكس: ناخت ما الامر.
ناخت: هناك شي يجب ان اخبره لناروتو.
روكس: ولكن اللورد ليس هنا.
ناخت: ماذا اين هو؟.
روكس: لقد ذهب الى اجتماع مع قائد مملكه هيتاشي في امر يخص تعاون المملكتين في حدث كبير على ما اظن.
ناخت: هل تعرف متى سوف يعود.
روكس: لا اعرف ولكن قال انه لن يغيب اكثر من اسبوع.
ناخت: ماااااذا اسبوع اخخخخ يالوجع الرأس ماذا سافعل الان.
روكس: لماذا اردت رؤيه اللورد من البدايه؟.
ناخت: ساخبرك لاحقا اما الان ساذهب.
يذهب ناخت ويفكر: ماذا سافعل بخصوص هذا الفتى اظن اني يجب ان اتركه مع ميكو في الوقت الحالي.في هذه الأثناء في المشفى.
تحاول ميكو فهم ما يحدث وكيف تعالج هذا الفتى.
ميكو: يا ترى ما قصه هذا الفتى.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Acciónقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...