6-غضبُ متفجر

99 8 0
                                    


في عصر يوم عادي يجتمع اليكس ب قادة الكواكب من اجل موضوع التحدي الودي.
اليكس: مرحبا اجتماع اليوم بخصوص التحدي وكما تعلمون قد اخترت كوكب الارض.
يقول اندو حاكم كوكب الارض: انه لشرف كبير ان نواجه الكوكب الملكي في تحدي ودي.
اليكس: ما لا تعلمونه عن سبب هذا التحدي هو انني اريد اختيار اقوى محاربي المجره لأن الاسطوره تقول ان قمر التنين الثاني سيظهر عما قريب.
اندو: سيدي كما اعرف انك انت قمر التنين الاول من السلاله الرابعه لعائله اقمار التنين اليس كذلك.
اليكس: بلا كذلك ولكن تقول اسطورة القمر الثاني انه سيكون مُعادياً لي و يمكن ان يقتلني ايضاً لكن حتى الان لا اعرف من هو.
ينظر قادة الكواكب لبعضهم لبعض نظره تفحص.

(في هذه الاثناء في، قصر اليكس)
احد جواسيس، اليكس وهو يرى ميكا يتدرب: همممم يتدرب مجددا انا اراقبه دائما ولكن ما اريد معرفته عندما دخل الى الكهف حاولت الدخول ولكن جدار طاقه غريب قد منعني والاغرب ما ذلك الظل الابيض الذي كان يحمل ميكا من داخل الكهف الى خارجه ثم اختفى هممممم هذا الفتى ميكا اشعر، ان ورائه قصه غريبه.
يتدرب ميكا بنفسيه مريحه بسبب اهتمام والدته و روبي له.
تاتي روبي بعد فتره ليست ببعيده وتقول: تفضل سيدي بعض العصير لتكمل تدريبك وانت مرتاح.
ميكا: ارتاح لوجودك روبي.
تنحني روبي له وتقول: شرف لي سيدي ف انا اعتبرك مثل.... مثل...
ميكا: قولي لا تخجلي او تخافي.
روبي: مثل اخي الصغير اسفه لاني تجاوزت حدودي سيدي.
ميكا: روبي لا بأس انا مثل اخوكي وانتي مثل اختي.
ثم يبتسم ويشرب بعض العصير و بأبتسامه من روبي: سيدي اذا احتجت لأي، شي انا تحت امرك.
ميكا: شكرا روبي.
تذهب روبي للقصر ويكمل ميكا تدريبه.
يستمر التدريب اسبوعاً كاملا ً حتى ميعاد التحدي الودي.
يشعر ميكا بالتوتر ثم تأتي روبي من خلفه وبعناق خفيف تقول: اهدئ سيدي انت الافضل بينهم سوف تفوز بلا شك وساقوم بتشجيعك انا ووالدتك.
يعانقها ميكا: شكرا روبي انتي دائما تجعلينني سعيدا.
روبي: واجبي سيدي هيا انطلق.
يذهب ميكا ويقف امام اقوى محارب في كوكب الارض •ليو• ويكون ليو عنيف الطباع وقاسي القلب جدا.
بعد انتهاء تجهيزات ساحه المعركه يذهب ميكا وليو لبدء التحدي.
يقاتل ميكا ليو بكل براعه باستخدام سيفه الذي اتقن استخدامه جيدا تشجع روبي ميكا بكل ما عندها ثم ينظر ليو لها ثم بأستخدام طاقه السحر الاسود الممنوع يضرب ميكا ضربه شبه قاتله ويسقط ارضا.
تراه روبي وتصرخ له: سيدي هل انت بخير قف ارجوك.
يحاول ميكا الوقوف على قدميه ولكن يركله ليو ويسقط مجددا ثم بتهور تتزل روبي الى الساحه وتذهب الى ميكا لتحاول ان تساعده على الوقوف فحملها ليو بأستخدام قوته ويقول: اهههه الا يمكن ان تصمتي قليلاً.
ثم يرميها على جدار الساحه ويطلق كره طاقه ناحيتها في حين ينظر ميكا لها ويرى الدم ينزل منها يقترب ليو منه ويقول: حزين لاجلها؟ حسنا ستلحق بها.
ثم يطلق شعاع طاقه يخترق ميكا ويسقط ارضا فيحسبه الجميع قدم مات.
وبصوت عالي من ليو: ههههههه هل هذا حقا ابن حاكم المجره؟ ما هذا الضعف هههه وهذه الغبيه كانت تحاول مساعدته هههههه.
و فجأه وفي حين ان ميكا قد فقد انفاسه يقوم وتخرج منه هاله سوداء،غريبه وبدهشه من الجميع يقوم ميكا ثم يتقطع قميصه ويرى الجميع وشمه يشع بضوء اسود.
يشتعل ميكا غضباً لما حدث ل روبي وبصرخه كبيره من ميكا يظهر تنين غريب اسود اللون.
يراه اليكس بدهشه: هذا هذا تنين الظلام احد التنانين السبعه الاسطوريه.
يتحول سيف ميكا للشكل الاسود مجددا ونظرته تملأها الغضب وترتفع قوته بشكل مخيف.
وبسرعه خاطفه يلكم ليو ويلف حوله مثل الإعصار مع ضربات متتاليه قويه ثم يرجع فجاه للخلف ويشع سيفه بلون اسود وبحواف بنفسجيه ويظهر بسرعه خاطفه امام ليوم ويكاد ان يقتله فيتدخل اليكس فجاه ويمنعه.
يستخدم اليكس قوته فيسقط ميكا ارضا من التعب بسبب ما حدث.
تحمل بعض الخدم روبي التي مازالت على قيد الحياه ويذهبون بها مع ميكا الى القصر ليرتاحو.
ينظر اليكس الى ميكا وبأبتسامه فخر: هههههه لم اكن اتوقع حدوث هذا لكنه يعجبني.
ثم يذهب الى ليو ويقول: لولا تدخلي لكنت ميتاً الان اتعلم هذا.؟
ليو: نعم سيدي اعلم.
اليكس: اذهب الى كوكبك الان.
يذهب ليو وكل أعضاء كوكب الارض الى كوكبهم ثم يرجع اليكس الى القصر ليتفقد أحوال ابنه.
يسأل كلوي عن حاله.
كلوي: سيكون بخير يحتاج راحه طويله.
ينظر اليكس الى وشم ميكا وقد عاد الى لونه الاصلي ويتركه ليرتاح.
وبكلمات واثقه: قريبا جدا ستبدا ولادة اسطورة المجره من جديد ههههههههه.
يأتي مايكل الى ميكا وينظر له ويقول: من اين حصل اخي على هذه القوه يجب...(بابتسامه خبيثه رغم ان عمره لم يتم الست سنوات): ان احصل على القوه ايضا.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن