داخل الغابة المظلمه يجلس اللورد اكاي في قصره ويصله خبر بدء جولته غدا ضد المحارب الاول شينتشي.
اكاي: شينتشي مر وقت طويل لم نتقاتل فيه.
يسترجع اكاي ذكرياته للبطوله السابقه اثناء مواجهتهما.
(flash back)
شينتشي: ههههه حانت نهايتك مورو تعزيز ظلام العالم السفلي... "التحطيم الكوني".
ينهض اكاي بصعوبه بعد تلقيه ضربات موجعه.
اكاي: شارفت قواي على الانتهاء.
يعزز شينتشي قوته ويندفع نحو اكاي بسرعه.
اكاي: ستارداست الهجوم الاخير" لكمه كوزموتريكس".
يندفع اكاي بقوه تجاه شينتشي ويتصادمان وتنتشر صواعق البرق في ارجاء الساحه.
اكاي: ققوته كبيره يجب ان افوز اععععااااااا.
شينتشي: ههههه مورو مهارة الظلام الحالك"طلقه الموت"
يظهر مورو اسفلهما ويطلق طلقة خاطفه نحو قلب اكاي فتتبعثر قوته ويلكمه شينتشي بقوه تجاه جدار الساحه ويسقط ارضا.
ينهض الحاكم شينرا ويعلن عن فوز شينتشي بالبطوله.
يتقدم شينتشي تجاه اكاي ويمسك برأسه.
شينتشي: انت مجرد نكره لن تهزمني ابدا ههههه. يفلت شينتشي رأس اكاي ويرفع اكاي راسه ويتوعد له.
اكاي: شينتشي اقسم انه في يوم من الايام سأقتلك ولو كان هذا اخر عمل اقوم به.(back to reality)
اكاي بأبتسامة شر غاضبه: شينتشي حان وقت موتك وسانفذ ما وعدتك به اعدك سأقوم بإذلالك لتعرف معنى الاهانه الحقيقي هههههههه ههههههههه ههههههه.
في هذه الاثناء في بيت ميكا يجلس بعد تدريب شاق ويفكر في امر البطولة.
يظهر امامه خادمه الخاص مارك.
مارك: مرحبا سيد ميكا جئت لك ببعض الاخبار.
ميكا: اهلا مارك ما الامر؟.
مارك: بلغني ان منافسك ايس قد انسحب في ظروف غامضه وسيواجهك شخص اخر غيره.
ميكا: من هو؟.
مارك: لا علم لي سيدي هذا ما امرني الحاكم شينرا ان اخبرك به ستواجهه بعد 3 ايام عقب مواجهه اكاي و شينتشي بيومين.
ميكا: حسنا شكرا.
يختفي مارك ويفكر ميكا في كلامه.
ميكا: همممم اختفى في ظروف غامضه وسأواجه غيره يا ترى من يكون حسنا سأفكر في هذا لاحقا سأستريح قليلا.
يذهب ميكا الى النوم ويظهر في حلمه شادو و لايت ومعهما التنين دايروث.
ميكا: هذه اول مره تأتي الى احلامي دايروث.
دايروث: اجل فسابقا لم اكن اثق بك تماما ولكن اثناء هذه المده علمني لايت و شادو كيفيه التأقلم مع جسدك.
ميكا: هذا جيد لاني سأحتاج الى قواك قريبا.
دايروث: لدي ما اخبرك به اشعر بقوة الوحش الكوني ستارداست تتقد اكثر.
ميكا: اظن بسبب ان اكاي سيتواجه قريبا ضد شينتشي.
شادو: المشكله انهما ليسا مروضا تنانين والا كنت استشعرت قوتهما.
لايت: ميكا زوجتك ميكو نائمه الان يمكنني ان اجلب عقلها في صورة جسمها لتلتقي بها.
ميكا: اجل اريد ذلك فقد اشتقت لها.
تظهر ميكو في حلم مشترك مع ميكا وتختفي التنانين كلها.
ميكو: مممميكا هذا انت حقا.
ميكا: اجل عزيزتي انا وانتي في حلم مشترك الان.
تعانقه ميكو بسعاده وتذرف بعض الدموع شوقا له.
ميكو: متى سترجع قد طال امد غيابك وقد حكمت ارتيزيا كوكب الارض وقت مات ناروتو.
ميكا: توقعت حدوث هذا ولكن لا تقلقي عزيزتي سأعود قريبا يقبلها ميكا بهدوء ثم تختفي ويرجع كلاهما للنوم.
يستيقظ ميكا بعد نوم هادئ وهو يفكر بزوجته ثم يذهب ليستحم وليتناول طعامه واثناء جلوسه يتخيل زوجته تمشي امامه مع ابتسامه خفيفه.
يبتسم تلقائيا ويحس بالراحه.
لايت: تحس بالراحه لتخيلها فقط.
ميكا: انتما تعرفان مكانتها عندي صحيح انكما سبب قوتي ولكنها سبب حياتي فبسببها عزمت على ان اصبح اقوى وبمساعدتكما وصلت لنصف قوتي تقريبا.
شادو: لا تكن عاطفيا ستعود لها قريبا بعد ما تفوز.
ينهض ميكا ويرتدي ردائه ويمسك سيفه ويخرج ذاهبا الى الساحه ويرى مينوري واقفه ثم تراه ولا يلقي لها بالا ويكمل سيره.
مينوري: غامض حتى في نظراتك سأتمكن منك قريبا.
يقفز عاليا ويعبر جدار الساحه الخارجي ثم يجلس في مقعد قريب تأتي ليليان بجانبه وقد شارفت على التعافي.
ميكا: انتي بخير؟.
ليليان: اجل بفضلك.
ميكا: لا لا لم افعل شي.
يقف الحاكم شينرا وينادي على المشاركين.
شينرا: اولا لدينا قائد عصابة الاسبادا وصاحب القوة المطلقه المحارب اكااااااي.
يظهر اكاي من داخل شق زامكان بدخول رائع.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...