63-الصناديق الكونيه

36 1 1
                                    

وبدون قصد يضع الفريق ايديهم على الصندوق وفجأه يضيئ متوهجا بلون ازرق وابيض ثم يفتح الصندوق ويخرج منه سوار فضي مرصع ب5جواهر صغيره.
ميكا: سوار؟شادو اظهر.
يظهر شادو بشكل صغير وينتصف الجلسه.
شادو: ما الامر؟.
ميكا: ما هذا كل هذا البحث لاجل سوار؟.
شادو: كعادتك لا تأخذ الامور برويه هذا السوار الذي في يدك هو واحد من ضمن 3اساور صنعها الحاكم بيجاسوس لانه احس ان قوة التنانين لا تكفي ولهذا صنع تلك الاساور.
ميكا: اشرح اكثر.
شادو: هناك 3 صناديق لديك واحد منهم وهو صندوق الطاقه قادر على صنع طاقه لاحدود لها لمستخدمها ولمن يريد وايضاء يعتبر هو اقوى صندوق بينهم.
ميكا: اذا سوار الطاقه وماذا ايضا؟.
شادو: هناك ايضا صندوق الفراغ وهو يمنح لمستخدمه انتقالا انياً لأي مكان في المجره والقدره على نسخ اي مهاره ماعدا قوتي انا و لايت ولكن يستهلك طاقه كبيره جدا واخر صندوق هو صندوق العناصر وهو يمنح لمستخدمه القدره على التحكم بجميع عناصر الماده الاصليه و الفرعيه.
ميكو: هذه قوة كونيه كبيره ولكن جيد اننا نملك واحد منها.
شادو: ميكا قبل ان تفكر في استخدام ذلك السوار يجب ان تكون مهيئا له.
ميكا: وكيف ذلك؟.
شادو: هناك شخص واحد قادر على ان يعلمك كل شي عنه وهو الحكيم موساشي وهو من نسل شقيقه الحاكم بيجاسوس وهو ملم بكل ما يتعلق بقوة التنانين والصناديق الكونيه.
ميكا: ولكن اين اجده؟.
شادو: في كوكب ديمون في اقصى المجره.
كوروكو: لا اريد ان اكون وقحا لكن البطوله بعد يومين ولكي يذهب ميكا سيستغرق وقتا طويلا.
شادو: اجل ولكن ان اتقن ميكا قوة السوار سيغدو اقوى بكثير ولربما تفوزون.
يفكر ميكا طويلا ويقرر ثم يقف قائلا: سأذهب.
يوسانو: ميكا لكن البطوله...
ميكا: اعرف لكن هذا السبيل الوحيد ام نسيتم من هو خصمنا.
ارتيزيا: وعلى ذكر البطوله جائني توزيع الجولات وهي كالتالي: 1-انا ضد ميتسوري.
2-كوروكو ضد غوكو.
3-ميكو ضد فيتان.
4-يوسانو ضد اكاي.
5-يقولون اننا نحتاج عضوا خامسا ضد كاكاشي.
6-انت ضد مايكل.
ميكا: فيتان لم اسمع عنه منذ زمن.
ارتيزيا: سمعت انه اصبح اقوى بسبب انه وجد مصدر طاقه كبير.
ميكا: اين كان المهم اني سأذهب وبما اني في الجولة الاخيره سأحاول الوصول بأقصى سرعه ارتيزيا انتي المسؤوله في غيابي اهتمي بالفريق الى حين عودتي.
يتقدم ليغادر فتعانقه ميكو بحزن.
ميكا: لا تقلقي سأعود بسرعه فقط ركزي في قتالك.
يعانقها ميكا بدفئ ثم يخرج من البيت.
ميكا: حسنا الى كوكب ديمون.
يستخدم ميكا قوة شادو لأختراق ضغط الماده ثم يطير خارج الكوكب الملكي سفرا لكوكب ديمون.
وفي منزلهم المؤقت يجلس الفريق حول بعضهم في هدوء.
ارتيزيا: حسنا الان ليذهب الجميع الى النوم وغدا سنناقش ما سنفعله.
يقوم الجميع من اماكنهم الى غرفهم وميكو تنام في سريرها وحيده ولا تنفك في التفكير في زوجها ميكا.
ثم يخلد الجميع ال النوم.
واثناء نومها يأتي لها في حلمها ولاول مره التنين شادو.
ترى ميكو نفسها واقفه امامه.
ميكو: ااااا انت شادو؟.
شادو: اجل وكما اظن انك متفاجئه اني في حلمك هذه المره وليس ميكا.
ميكو: اجل.
شادو: بما انك مستخدمه بيرس واحده من تنانيني فلهذا جئت لكِ وارى قلقك على ميكا فلا داعي للخوف ربما يكون متهورا واحمق ولكنه قوي جدا وحذر تماما مثل الحاكم بيجاسوس.
ميكو: ما سبب قدومك؟.
شادو: بيرس لديها 4اقفال طاقه اذا تم فتحها ستزيد قوتها جدا وسبق ان فتح ميكا قفلين وتبقى قفلين سأفتح لكي واحدا عما قريب والاخير يجب ان تفتحيه بنفسك.
ميكو: شكرا لمساعدتك.
شادو: لا داعي المهم الان لن تركزي في تدريباتك غدا وداعا.
تكمل ميكو نومها وتستيقظ في الصباح وتظن ان ما حدث كان مجرد حلم خيالي.
بيرس: سيدتي ميكو ليس حلما خياليا.
ميكو: اذا كان حقيقه سأنهض الان لاتدرب.
تخرج من غرفتها وترى الفريق يتدرب في حديقه المنزل الواسعه.
ميكو: بيرس كيف سيفتح شادو القفل الثالث.
بيرس: سيفتحه اليوم اثناء تدريبك.
ترى ارتيزيا ميكو قادمه وتهاجمها فجاه وبسرعه خاطفه تفعل ميكو درع الماء وتوقف هجومها.
ميكو: مهلا ماذا.
ارتيزيا: احسنتي ردة فعل جيده لنكمل التدريب.
تتدرب ميكو لبعض الوقت وفي كل مره تفشل في تفعيل قوتها حتى تكاد تستسلم.
وفي هذه الاثناء يقترب ميكا من الغلاف الجوي لكوكل ديمون ثم يخترقه ويهبط في مدينه استرا.
ميكا: اخيرا وصلت والان يجب ان ابحث عن موساشي هذا واعرف من يقدر على مساعدتي.
وبالعوده للفريق تجلس ميكو في حالة إحباط بسبب فشلها وتأتي ارتيزيا لتكلمها.
ارتيزيا: ميكو هل كنتي لتستسلمي لو كان ميكا هنا؟.
ميكو: الامر ليس في وجود ميكا او لا الامر اني افشل دائما.
ارتيزيا: ولم يكن ميكا ليدعك تفشلين هيا انهضي ام هل نسيتي اهميتك لنا جميعا.
تنهض ميكو وتفكر في ميكا وتقول: ميكا سأنجح لأجلك ولأجل الفريق.
تركز ميكو وتستجمع قوتها ثم تستدعي سلاحها المطور وتخترع مهاره جديده تقفز ميكو وتغوص في ارض الحديقه كانها مسبح مائي وتعوم بحريه مطلقه والفريق في حالة اندهاش ثم تقفز خارج المياه وتعبر بسرعه بجانب دمية تدريب وتقطعها بسرعه وحده مدهشه.
يوسانو: ولكن ما كان هذا.
ميكو: لا اعرف اخبرتني بيرس ان افعل هذا.
يظهر شادو فجاه ويقول: فتحت لكِ القفل الثالث وهذه مهارة نغمة المحيط.
كوروكو: اسم رائع ومهاره اروع.
يتجمع الفريق لدعمها اكثر ثم تنظر الى السماء وتقول: ميكا انتظر رجوعك.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن