بعد كلمات اثرت في نفسه يغادر ميكا بعد ما قاله اكاي.
ميكا: هل حقا علي ان اختار بين من اهتموا بي في اوقات ضعفي وبين انتقامي الذي احلم به منذ طفولتي.
يمر ناخت بجانبه ويوقفه.
ناخت: ما بال صديقي فيما تفكر؟.
ميكا: عندما قابلتك اول مره انت و ميكو و ناروتو والبعض من المملكه فعلوا ما يستطيعون ليهتمو بي والان انا مجبر بين حمايتهم وبين انتقامي لا اعرف ماذا افعل انا حائر.
ناخت: اخبرني هل سترتاح اذا قمت بحمايتهم واضعت حق والدك؟.
ميكا: والدي؟.
ناخت: اجل والدك الذي قتله اليكس وحرمك من دفئ الاب ودمر طفولتك هل ستنسى انتقامك لاجل بضعه اشخاص اهتمو بك اياما معدوده؟.
ميكا: انت محق.
ناخت: انا معك وسأدعمك مهما كان قرارك فانت صديقي واعتبرك مثل اخي.
ينظر ميكا الى ناخت ويشعر بالراحه ولكن لازال تفكيره منشغلا بالبطوله.
ينهض ناخت وينظر ميكا اليه.
ميكا: الى اين ستذهب؟.
ناخت: سأتدرب قليلا في الساحه وعندما تشعر بالراحه انضم الي.
يذهب ناخت ليتدرب وينهض ميكا ليذهب لبيته فيجد ميكو تتدرب فيمنعها ويجعلها تجلس.
ميكا: الم اقل لك ان ترتاحي؟ سويت الامر وسيقومون باستبدالك.
ميكو: لكن انا لست ضعيفه يمكنني القتال.
ميكا: لا اشك في ذلك ولكن قريبا ستلدين واخشى ان يصيبك مكروه انتي او ابني الذي في بطنك امنعك بفعل اي شي.
روبي: قلت لها ذلك ولكنها مصره على التدريب.
يلتفت ميكا فيجد روبي خارجه من المطبخ.
روبي: الغداء معد هيا تفضلا.
ميكا: شكرا لاهتمامك بكل شي هنا روبي.
روبي: دائما في خدمتكما هيا ارجو ان يعجبكما الطعام اعدت لك طعامك المفضل.
ينظر ميكا الى الطعام بسعاده.
ميكا: امممم دجاج مشوي حار احبه جدا.
روبي: اعلم ولهذا اعدتها خصيصا لك هيا ابداو فالاكل.
يبدا ميكا وميكو في تناول الطعام ويهدئ باله عما كان يوتره.
بعد انتهائه من تناول الطعام ينهض مفعما بالطاقه ويستعد للذهاب.
ميكو: الى اين؟.
ميكا: ناخت ينتظرني لنتدرب معا.
روبي وميكو في وقت واحد: انتبه لنفسك.
يبتسم ميكا بثقه ويحمل سيفه ويذهب الى الساحه وفي اثناء ذهابه يستشعر طاقه كبيره قادمه من الساحه ويسمع صوت أنفجار كبير.
ميكا: لا اظن ان هذا مجرد تدريب.
يركض ميكا بسرعه ويقفز قفزه عاليه فوق سور الساحه فيجد مايكل يتعارك مع ناخت وبسقوط سريع ينشئ ميكا درعا حول ناخت ويصد هجوم مايكل.يرفع ميكا وجهه وينظر الى مايكل نظرة تحدي.
ميكا: الا تملك اي التزام بالقانون ابدا؟.
مايكل: التزم فقط بالقوه ولدي قانون واحد الضعيف تسلب حياته.
ميكا: انا الذي سوف اسلب روحك الان.
يخرج ميكا سيفه ويشع بهالة ساطعه مستعدا للقتال.
ومن بعيد يشاهد اليكس ما يحدث ويتردد قبل التدخل.
يندفع ميكا ومايكل للقتال وفجأه تظهر امامهما كره بلازما كبيره تبعدهما عن بعضهما.
ميكا: من يجرؤ على التدخل.
ينظر ميكا ليجد ناخت هو من تدخل و اوقف قتالهما.
ميكا: ناخت ابعد كرة الطاقه تلك سأمزق جسده الان.
ناخت: ميكا اره قوتك واجعله يلعق بلسانه ارض الساحه ولكن اثناء البطولة لا تكن احمقا مثله.
وبمجرد تفكير مايكل بمهاجمه ناخت يتدخل اليكس ويوقفه.
اليكس: الم اطلب اليك الا تتسبب في اي قتال قبل البطولة؟.
مايكل: نعم ابي لكن...
اليكس: بدون لكن سيكون لدينا حديث طويل في القصر الليله اذهب الان... وانت يا ناخت احيي عقلك الرزين وتدخلك في وقف قتال كان من الممكن ان تتسبب نتائجه بخسائر كبيره.
ينظر مايكل نظره غضب الى ميكا ويتوعد له.
مايكل: لن ينقذك احد مني في المره المقبله لنا لقاء قريبا.
يختفي اليكس ومايكل فجأه وينزل ميكا سيفه.
ميكا: لكن لما تدخلت كنت سأنهي امره؟.
ناخت: اعلم قدرتك على قتله ولكن هذا خرق لقانون البطولة ويمكن ان يفقدك هذا فرصه الانتقام من اليكس لديك قوة كونيه ولكن احيانا يكون عقلك غير موجود.في هذه الاثناء في قصر اليكس يقف مايكل امام اليكس وهو منزعج.
اليكس: هل هناك مره استخدمت فيها عقلك لماذا افتعلت مشكله معه.
مايكل: كان يمكنني قتله وانهي تلك المهزله.
اليكس: صدقني كنت ستلقى حتفك لاني لو لم اتدخل لحماية صديقه واصيب بأي اذى كان سيقسمك الى نصفين لقد استشعرت قوته وزادت كثيرا جدا قبل ان يتم نفيه.
مايكل: كم درجة كونيه اصبحت قوته؟.
اليكس: اثناء اندفعه لمهاجمتك كانت قوته 360k بعد اخراج سيفه فقط.
مايكل: 360kبالسيف فقط؟ كيف؟.
اليكس: لا اعلم وهذا يصيبني بالجنون انا حاكم المجره الاقوى قوتي 970k اي انه اصبح بثلث قوتي دون اي زياده لهذا عليك الحذر منه واياك ثم اياك العبث معه قبل البطولة او سيجن جنونه ويمكن وقتها ان يدمر الكوكب عن بكرة ابيه.
مايكل: المفترض اننا نفيناه بعيدا كيف زادت قوته وهو سابقا كان باقصى حالاته لا يتعدى40k.
اليكس: هناك شيئ غامض وعلي كشفه ميكا ما هو سرك ومالذي دفعك لامتلاك كل تلك القوه وما الذي تهدف اليه من وراء كل تلك القوه اعلم من سوف يجيبني.
اليكس: انتقال.
يستخدم اليكس قوته وينقل نفسه ومايكل الى مجتمع سحرة الكون.
كاجا قائد السحره: مرحبا بالحاكم كيف استطيع مساعدتك؟.
اليكس: ميكا اريد كشف سر قوته وماذا يمتلك.
كاجا: ابنك بالتبني؟ اجل فسره غامض ولكن يمكنني كشفه.
يتجمع كاجا مع السحره وفي وقت واحد يستخدمون قوتهم وفي الساحه يشعر ميكا بشيئ غامض في نفسه.
ميكا: شادو ماذا يحدث؟.
شادو: هؤلاء السحره المزعجين يحاولون الدخول لعقلك الباطن لكشف قوتك.
ميكا: وافترض ان اليكس و مايكل معهم اليس كذلك؟.
لايت: اجل ماذا تريد ان نفعل؟.
ميكا: شادو سبب لهم صداعا قاتلا واجعل حاكمهم ينفجر وتحكم باحدهم ليكتب بدم حاكمهم على الارض.
ينفذ شادو وفي مجتمع السحره وبينما اليكس يقف فجاه يطير كاجا ويصرخ ثم ينفجر وتندثر دمائه على الارض ويلمس احد. مساعديه دمائه ويكتب (عليك فعل ما هو افضل ايها الحاكم السابق هههه).
يغضب مايكل كثيرا وينسف الساحر الذي قام بالكتابه.
يرجع اليكس و مايكل الى القصر ويذهب مايكل غاضبا.
اليكس: قوته تخطت توقعاتي حتى سحرة الكون لم يسلمو منه لقد استهنت بك يا ميكا اشعر بالغضب والفخر لان من ربيته اصبح قويا جدا.
وبعد ذهابه يجلس مايكل في حديقه القصر وهو يستشيط غضبا.
مايكل: لما لما هو يمتلك كل هذه القوه وكيف استطاع امتلاكها كل ما تبقى هو يومين فقط وسأضع حدا له.
ميكا: هل انتهى الامر؟.
شادو: اجل لابد انهم قد اصيبو بالجنون لما حدث هههه.
ميكا: هذه ليست الا البدايه وسيدفع اليكس ثمن كل ماحدث نهايته ستكون على يدي قرييا.
شادو: ونحن معك هههه سيكون قتالا ممتعا.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
حركة (أكشن)قصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...