في صباح جميل وعلى ضوء اشعه الشمس ينهض ميكا من نومه ثم يتجهز للخروج ويذهب الى الساحه فيجد ناخت يتدرب على مهارة خاصه به.
يمازحه ميكا ويندفع ليضربه ولكن يتفاداه ناخت.
ناخت: انت لم نتفق على هذا.
ميكا: هههههه صباح الخير.
ناخت: هل هذه طريقتك لقول صباح الخير.
ميكا: اجل يمكنك قول ذلك.
ناخت: ههههه صباح النور.
ميكا: على ماذا تتدرب؟.
ناخت: احاول ابتكار مهاره قويه ولكن لا اعرف لما لا تنجح.
ميكا: ما هي قوة هذه المهاره؟.
ناخت: هي عباره عن نسخ نفسي لنسخ متعدده وتشكيل دائره حول العدو واطلاق اشعه من البرق عليه ليتدمر.
ميكا: مهارة جديده لم اسمع بها.
لايت وهو في رأس ميكا: هذه مهاره دائره البرق العظمى انها مهارة قويه جدا اذا تم تنفيذها بشكل صحيح لإتقانها يجب ان يتعلم استدعاء النسخ اولا.
ميكا: حسنا ناخت سأساعدك.
ناخت: هذا لطف كبير منك وهذا جيد لانك اكثرنا خبره بموضوع التنانين ماذااا يجب ان افعل.
ميكا: اولا يجب ان تتعلم مهاره النسخ بشكل صحيح.
ناخت: كما توقعت حسنا كيف نبدا اولا.
ميكا: يجب ان تجلس وتركز جيدا وتتخيل انك تنقسم الى نسخ متعدده.
ناخت: لا اظن ان الجلوس سينفع.
ميكا: فقط اجلس وركز.
يجلس ناخت ويغمض عينيه ويركز على تخيل النسخ.
يأتي الى ناخت شعور بالقلق اذا فشل في تنفيذ المهاره ثم يفتح عينيه.
ناخت: اههههه هذا لا يفيد.
ميكا:انت متوتر حيال فشلك اذا لم تتمكن من اتقان المهاره اليس كذلك؟.
ناخت: وكيف عرفت؟.
ميكا: للمره الثالثه كل تنانينكم فالاصل قوتها عندي صحيح اني لم اتدرب على مهاراتكم الخاصه ولكن اعرف طريقه تنفيذ اي مهاره والان يجب ان تركز فمثل ما تتخيل فشلك اذا لم تتقن المهاره تخيل نجاحك عندما يهتف الناس لك او يشكرك احد على انقاذه بسبب مهارتك.
ناخت: انت على حق يجب ان اركز....... من اجل شعب ايسلاند.
يجلس ناخت ويضع كل تركيزه في تنفيذ المهاره وفجاه يبدا دخان محاط بالبرق في الظهور و يتخيل ناخت انقاذه لوالد الطفل الصغير فيما مضى وتظهر نسخه من ناخت امامه.
يفتح ناخت عينيه ويجد النسخه واقفه امامه ثم يبتسم فرحا.
ناخت: راااائع لقد نجحت نجحت.
ميكا: هههه احسنت اتقنت اول جزء الان يجب ان تستدعي نسختين اضافيتين مع نسختك هذه وانت لتصبحو 4 لتتمكن من تنفيذ التقنيه.
ناخت: شكرا ميكا اعدك اني سانجح.
ميكا: اتطلع لرؤيه هذا سأذهب الان الى اللقاء.
يذهب ميكا ويتابع ناخت تدريبه على تقنيه دائره البرق.
في هذه الاثناء عند السور الشرقي يقف جنود ايسلاند لحراسه السور وفجاه يرون شخصا من بعيد وهو يتقدم ناحيه السور.
جندي: انت عرف عن نفسك حالا.
يقف الشخص مكانه ويرفع يده ويطلق شعاع طاقة احمر يدمر بوابه السور الشرقي الى اجزاء ثم ينطلق الانذار ويسمعه ميكا وتظهر في الخريطه الرقميه المعلقه في برج الساعه مكان الانفجار ويذهب ميكا الى هناك بسرعه.
يرى ناخت الدخان المتصاعد من مسافه بعيده بعد عشر تجارب على تقنيته ثم يقرر الذهاب.
يصل ميكا الى موقع الانفجار ويقف امام الشخص.
ميكا: من انت وماذا تريد.
ينظر الشخص الى ميكا وينزل غطاء رأسه.
جوي بوي: انا جوي بوي مساعد الحاكم انجيلو جئت لأجلك يا ميكا.
ميكا: كما توقعت لا يأتي من هذا المعتوه الا المصائب وايضا لا يهمني من انت ولحساب من تعمل فسوف اقتلك هنا والان.
يضحك جوي ويخرج رمحه المظلم ويندفع ليقاتل ميكا.
يخرج ميكا سيفه بسرعه ويصد ضربته ويبدا في القتال معه.
ميكا: اشعر بقوة انجيلو فيه لابد انه قد اعطاه القوة ليقاتلني ولكن لن ينفع هذا.
يرجع ميكا الى الخلف ويستخدم قوة فلاش.
ميكا: قوة فلاش"مهاره كف الرياح".
يندفع ميكا بقوه ويلف حول جوي على شكل نجمه بعد اختراقه لجسم جوي ويطلق ضربه قويه وهو يصرخ بجانب زئير التنين فلاش ويرتطم جوي بالسور بقوة شديدة ثم يسقط ارضا.
بعد بضع ثواني ينهض جوي وتظهر خلفه بوابه تنقل غامضه وقبل هروب جوي يطلق شعاع طاقه يمر بجانب ميكا.
ميكا: لم تصبني حتى.
جوي: لم ارد ان اصيبك ههههه.
يختفي جوي وينظر ميكا خلفه بسرعه ليجد الشعاع على وشك ضرب فتاه صغيره.
في اقل من ثانيه يلف ميكا نفسه ليندفع ويحمي الفتاه ولكن يظهر شخص سريع جدا ويمسك الفتاه قبل ان يقتلها الشعاع.
يجري ميكا ناحيه الفتاه وبعد انقشاع الغبار يرى ميكا ناخت ونسخه يمسكون بالفتاه ويسر كثيرا لهذا.
ميكا: ارى انك قد اتقنت مهارتك.
ناخت: اجل وهذا بفضلك.
ميكا:هههه لم افعل الا واجبي.
الفتاه: شكرا جزيلا سيد ناخت اتقذتني.
تقبل الفتاه خد ناخت ويسعد ناخت ويتذكر كلام ميكا عن نجاحه اذا انقذ احد ما ثم ينظر الى ميكا.
ميكا: لقد قلت لك هههه سياتي العمال لإصلاح السور انا ساذهب للقيام بشي ما وداعا.
يذهب ميكا وهو يشعر بالفرح لنجاح صديقه ويبقى ناخت مع الفتاه قليلا.
يرى كيفن كل ما حدث ويتصل بشخص ما ويقول: اجل لقد ساعد مستخدم تنين البرق لإتقان مهاره ما..... حسنا ساعلمك بكل شي وداعا.
كيفن: هههههه حانت لحظتك يا ميكا هههههههه.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
حركة (أكشن)قصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...