بعد مرور اربع سنوات يصبح ميكا معتادا على الاحلام الغريبه التي يحضر فيها التنين الاسود وفي كل مره يرى الظل الابيض من بعيد وعندما يسال شادو لا يرد.
يعلمه شادو بعد المهارات الخاصه ويطبقها ميكا كل يوم ثم يصبح قادرا على التحكم بقوه السيف المعززه بقوه شادو من الهيئه الاولى في حين هناك سبع هيئات لقوه شادو.
ميكا اثناء التدريب بعد اتقانه اول هيئه: قوه التنين الاسود الهيئه الاولى....البرق الاسود فيشع سيف ميكا بقوه البرق الاسود وعندما يضرب دمية التدريب يظهر برق اسود من العدم ويدمر الدميه.
يراقبه اليكس وقد اكتشف بعض الاشياء عن قوه ميكا التي اعطاها له شادو بسبب جواسيسه.
يحس اليكس في نفسه بأنزعاج لانه يملك فقط قوه تنين الظلام العادي في حين ان ميكا الذي ليس ابنه الحقيقي قد اكتسب قوه واحد من اقوى اثنين من التنانين في الكون.
اليكس: معه التنين الاسود انها فقط مسأله وقت قبل حصوله على قوه تنين اليين •لايت• وباقي تنانين العناصر وغيرهم من التنانين الاسطوريه ولكن كيف امتلك وسيمتلك كل هذا كيف والذي يجعلني اغضب اكثر ان ابني الحقيقي مايكل باقصى ما لديه لم يصل الى 40% من قوة ميكا.
يأتي مايكل له وقد صار في العاشره من عمره ومصدر قوته الاساسي والده ولا يتدرب الا قليلاً.
يرى مايكل قوه ميكا ويقول: ابي اريد قوة مثله لماذا هو لديه كل هذا.
يفكر اليكس قليلاً ويقول:تعال معي سنذهب في مكان ما.
يذهب اليكس و مايكل الى مكان حكماء و سحره المجره.
سيدي اليكس شرفتنا بحضورك كيف نخدمك.
اليكس اريد زيادة قوة ابني مايكل.
يقترب مايكل منهم.
اسمع يا فتى لتحصل على القوه يجب ان تفكر في شخص تحقد عليه بشده ثم يفكر مايكل في ميكا.
مايكل: فكرت.
يطير السحره ويعطونه قوة الشر والظلام.
يقول مايكل: اشعر بقوة (تلمع عيناه وبأبتسامه شريره) كبيرة.
اليكس: ابني لا اريد ان تظهى هذه القوه الان اظهرها في الحدث الكبير القادم.
مايكل: امرك ابي.
ثم يرجعان الى القصر في حين تكون كارما التي اتمت 6سنوات تلعب مع ميكا بفرح.
ينادي اليكس على ميكا.
يأتي ميكا ويقول: نعم ابي.
اليكس: سنذهب نحن الثلاثه الى اجتماع تجهزا.
يرتدي ميكا ردائه ويذهبون الى اجتماع مع قادة الكواكب.
يصلون الى الإجتماع ويلتقون اندو ويرى ميكا ليو امامه ثم ينظر له ميكا بغضب و يحس ليو بالخوف منه.
يتدخل اندو منعا لأي مشاكل ويكلم ميكا بلطف وود.
اندو: اذا انت ميكا صاحب قوه التنين الاسود... شرف لي ان التقيك.
ميكا: شكرا بل الشرف لي اندو.
ياخذ اليكس ميكا و مايكل الى رئيس سحره المجره ثم يضع يده على رأس مايكل ويقول: همممم هذا الفتى سيمشي في طريق خطأ ولكن سيحصل على بعض القوه.
ثم يضع يده على رأسه ميكا وفجأه يندفع الساحر ارضا ويقع ثم يقول: مستحيل مستحيل انت؟
يتفاجئ ميكا: انا؟ ماذا تقصد.
يقول الساحر انت معك قوه شادو الاصليه ولديك مفاتيح قوه بيجاسوس.
يشعر كل من في الاجتماع بالصدمه خصوصا اليكس.
اليكس: ايها الساحر المجنون ماذا تقول كيف له ان يحصل على هذه القوه الكونيه.
الساحر: اظن ان لهذا علاقة بشي حدث لك او لأمه فالماضي.
ينظر الجميع الى ميكا في دهشه وهو حتى لا يعرف مقدار القوه التي في داخله.
ثم يتقدم اندو الى ميكا ويصافحه ويقول: لدى الفتى الصغير قوه خفيه اتطلع الى رؤيتك.
بعد انتهاء الاجتماع يعود اليكس وميكا و مايكل الى القصر ولا ينفك اليكس عن التفكير في كلام ذلك الساحر.
ثم يذهب ميكا الى صديقته ومخزن اسراره ويحكي لها.
روبي: هذا عجيب حقا ولكن رائع هل يا ترى سيكون لي الشرف في خدمه بطل المجره القادم.
يعانقها ميكا مع ابتسامه: انتي دائماً تعرفين كيف تسعدينني.
روبي: هذا واجبي سيدي .
تقبل روبي خد ميكا ثم تذهب لتحضير العشاء له وهو يفكر وينظر الى يده: انا لدي كل هذه القوه؟ غريب ولكن رائع وبأبتسامه خفيفه يستلقي على سريره وهو لا يعلم ان حياته ستتغير قريبا.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Hành độngقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...