بينما يتمشى ميكا في شوارع مملكه ايسلاند يشعر بشعور غريب وكأن شي خطير على وشك الحدوث.
ميكا: لما اشعر ان المملكه في خطر يجب ان ابلغ ناروتو.
يتجه ميكا على مقر الهوكاجي ويدخل مكتب ناروتو.
يجد ساسكي وناروتو يتحدثان ويقاطعهما.
ميكا: عذرا للمقاطعه ولكن منذ بضع دقائق اتاني شعور بأن شي خطير على وشك الحدوث في المملكه.
ساسكي: شي من اي نوع؟.
ميكا: لا اعرف ولكنه شي خطير جدا وانت تعلم ان احساسي دائما ما يكون صحيحاً.
ناروتو: هممممم حسنا لنأخذ إحطياطاتنا ساسكي اعلن حاله التأهب في المملكه تحسباً لأي شي وانت ميكا اذا وجدت اي شي غير طبيعي اعلمني فوراً.
ميكا: حسنا سأفعل.
يخرج ميكا الى شوارع المملكه بحثا عما يقلقه وفجأه يكلمه شادو في رأسه.
شادو: احسست بهذا صحيح؟.
ميكا: اجل ولكن ما هذا؟.
شادو: هذا سلاح قوي قادم الى هنا يجوب اضعف كواكب المجموعات الشمسيه في المجرات بحثا عن محارب يستحق قوته.
ميكا: طالما مازال يبحث اذا لم يجد من يستحق ولكن ماذا حدث للكواكب التي يرحل منها؟.
شادو: يدمرها.
ميكا: ماذا؟ كيف؟.
شادو: فالبداية ينزل في اقوى مكان في الكوكب وينتشهر مثل الطفيليات ويسيطر على افراد المنطقه او المملكه واذا لم يجد فيها من يستحق قوته يقوم بالسيطره على الكل ويجعلهم يدمرون كوكبهم بأنفسهم.
ميكا: اذا هو قادم الى هنا لان الارض اضعف كواكب المجره وايسلاند اقوى مملكه في الكوكب.
شادو: تماماً وبالتالي سيواجهك لذا كن على استعداد وانتبه فقوته لا يتم الحصول عليها بسهوله اذ ان هناك مواصفات لذلك المحارب.
ميكا: وما هي؟.
شادو: تقريبا مثلك ولكن عمرك صغير مقارنه بما يحتاجه.
ميكا: عمري 17 لست صغيرا.
شادو: المهم الان سيأتي في اي لحظه لذا استعد له.
ميكا: ما اسمه؟.
شادو: زيوس.
ميكا: زيوس هممم اليس هذا اسم حاكم البرق ثاني حاصل على قوة تنين البرق؟.
شادو: معلوماتك صحيحه وهذا السلاح كان سلاح زيوس الاول ولكن بعد موته اختفى السلاح بحثا عن من يستحقه بعد زيوس و لهذا سمي السلاح على اسم سيده الاول.
وبينما هو يمشي فجأه تظهر غيوم سوداء وبرق في السماء ويهبط نيزك قوي في قلب الساحه ويفزع الجميع بعيدا.
يرى ناروتو ما يحدث ويسرع الى الساحه.
ناروتو: اذا فكلام ميكا صحيح اظن ان هذا هو الخطر.
تتكسر قشره النيزك ويخرج منه طفيليات بنفسجيه وتطفو لؤلؤه غريبه وتنتشر الطفيليات بسرعه.
يحاول فريق الحماية قهرها ولكن بمجرد ان يلمسها اي سلاح تسيطر على صاحبه ويبدا بمهاجمه قوات ايسلاند.
يصل ميكا وناروتو وساسكي الى الساحه ويفعل ناروتو نمط حكيم المسارات ويحمي باقي القوات ولكن تكسره هذه الطفيليات.
ناروتو: ماذا؟؟ كيف استطاعت هذه الطفيليات كسر درع نمط الحكيم.
ميكا: ولن يستطيع اي شي ان يوقفها الا عندما تجد المحارب الذي يستحق قوتها.
ناروتو: ماذا؟؟.
يخرج نصف جسد شادو من ظهر ميكا بطرف ظل ويكلم ناروتو.
شادو: ايها الهوكاجي انا انصحك ان تجعل الجميع يهربون فهذه الطفيليات لن تتوقف الا عندما تجد من يستحق قوتها او...
ناروتو: او ماذا؟
شادو: ستتحكم في كل افراد المملكه وتجعلهم يدمرون الكوكب حتى ينفجر.
يصاب ناروتو بالخوف ويحاول التفكير في حل.
يستخدم ساسكي عين الرينيغان ويحلل اجزاء الطفيليات.
ساسكي: هذا الطفيليات تمتلك عنصر البرق الذي هو اساس تكوين تنين البرق استاروز.
ناروتو: تنين البرق؟ احضرو ارتيزيا و ناخت فورا.
بعد بضع دقائق يصل ناخت وارتيزيا.
ناخت: تلك الاشياء مزعجه حاولت السيطره علي ولكن اقاومها منذ فتره.
ناروتو: اذا لم تسيطر عليك في وقتها؟.
شادو: الذين يملكون قوه التنانين يمتلكون مناعة ضدهم ولكن ليس لوقت طويل.
ميكا: ناخت اريدك ان تاتي معي ارتيزيا اصنعي درعا يمكننا من الوصول لهذا الؤلؤه.
شادو: هذا جوهر السلاح يجب كسره للحصول عليه.
ميكا: ولكن كيف نكسره.
شادو: تعويذه ستار اود سن.
ميكا: وما هذه؟.
شادو: انها تعويذه اخترعها زيوس للسيطره على السلاح لانه كان هائجا اغلب الوقت ولتنفيذ هذه التعويذه يجب ان يكسر الجوهر محارب لديه قوى كل التنانين مجتمعه.
ارتيزيا: ميكا هو الوحيد الذي يملكه قوة جميع التنانين.
شادو: اجل ولهذا يحتاج الى مساعدتكما للوصول للجوهر.
ارتيزيا: تقدما سأحميكما.
يندفع ناخت وميكا ناحيه الجوهر الموجود في اعلى الجبل.
شادو: ميكا انتبه ان لمسك الكثير من هذه الطفيليات ستخدر جسدك وتسقط يجب ان تصعد لقمه الجبل وتنطق التعويذه ساعطيها لك اثناء صعودك.
يفجر ناخت بصواعق البرق كل الطفيليات الموجوده في طريق ميكا ولكن تهجم الطفيليات على ناخت ويسقط ارضا.
ميكا: ناااخت.
شادو: ميكا اكمل لا وقت.
يجري ميكا ومعه درع ارتيزيا ويحاول صعود الجبل وفي منتصف الطريق ينهض ناخت وقد سيطرت الطفيليات عليه ويحاول الهجوم على ارتيزيا.
ارتيزيا: ناخت ماذا تفعل؟.
ناخت:انضمي الينااااا.
ارتيزيا: انضم اليكم؟؟.
تنظر ارتيزيا خلفها فتجد الطفيليات سيطرت على الجميع بما في ذلك ناروتو وساسكي وتهجم الطفيليات على ارتيزيا وتسيطر عليها.
ينظر ميكا الى الارض فيجد ان الجميع وقع تحت سيطره الطفيليات بما في ذلك ميكو وفجاه يختفي درع ارتيزيا ويدرك ميكا انه قد تم السيطره عليا.
تلتصق الطفيليات بجسمه اثناء صعوده وتقل سرعته وبصعوبه يصل الى القمه ويجد الجميع تحت سيطره الطفيليات ويهاجمون بعضهم.
ميكا: هذا منظر مروع شادو ما هي التعويذه؟.
يخبره شادو ويستعد لقولها وتطير الطفيليات للهجوم عليه.
ميكا: زيوس حاكم البرق بقوتك الكونيه انا المحارب ميكا اعطيني قوة سلاحك "ستار ميتا الف ستورم ورد يو نايت لايت كو الف ستا.....
وقبل ان يكمل اخر كلمه تتمكن منه الطفيليات.
ستا... ستار ماااااااكس.
وبعد. ثاتيتين من الصمت تنفجر الطفيليات وينهض ميكا وقد تغيرت ملابسه بلون ابيض مندمج مع البنفسجي وفي يده سيفه وتشع الؤلؤه ثم يكسرها ميكا ويطير الجوهر ويدخل في جسد ميكا ثم يرفع يده الى السماء ويلغي سيطره الطفيليات.
ينقشع اللون البنفسجي وتنبعث الغيوم ويرجع الجميع لطبيعتهم ثم ينهض ناخت و ناروتو وساسكي وارتيزيا ويرون ميكا يهبط ببطئ من اعلى الجبل وقد حصل على قوة السلاح.
ناخت: احسنت يا صديقي لقد حصلت عليه.
ميكا: الفضل لدعمك ولدرعك ارتيزيا.
ارتيزيا: هذا واجبي.
ميكا: الان حصلت على قوة سلاح زيوس الاقوى اصبح درع التناغم ملكي وفي خدمه المملكه.
تختفي بقايا النيزك ويطمئن ميكا على ميكو.
ميكا: انتي بخير.
ميكو: اجل كنت اتمشى وفجأه هجمت علي هذه الاشياء ولكن ارى انك اكتسبت قوة وشكلا جديدا.
ميكا: هههه اجل.
ينهض الجميع ويصلحون كل الاضرار ويساعدهم ميكا ويكلمه ناروتو.
ناروتو: ومره اخرى ساعدت في انقاذ المملكه.
ميكا: بالطبع فهذه المملكه بيتي ومن واجبي حمايتها.
ناروتو: جميل جداً اااا ساسكي جهز تقريراً لما حدث اليوم.
شادو: قوة جديده تصبح ملكك احسنت يا صغير.
ميكا: للمره الالف لست صغيره ايها التنين العجوز.
شادو: من تنعت بالعجوز ايها الطفل اشعر اني اجالسك.
ميكا: اهههه اصمت.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...