30-بداية البطولة الجولة الأولى

59 4 1
                                    

اثناء نومه يحلم ميكا انه في فراغ تام عائم في اللا مكان وحولة ظلام دامس.
ميكا: اين... انا.
ثم يسمع صوتاً من بعيد: اذا لقد استيقظت هذا جيد.
يسمع ميكا الصوت ويكون مألوفاً له.
ميكا: مهلا لحظه شادو؟؟؟؟ هل هذا انت؟.
شادو: اجل من غيري ايها الطفل.
ميكا: للمره الالف لست طفلا.
شادو: حسنا بعد ما حدث لك وفقدانك لقواك اصبحت ادنى من الطفل المهم الان ارى انك قد تعافيت بشكل تام هذا جيد الان يمكنك البدء في التدريب لتستعيد ما فقدته من قوتك.
ميكا: وكيف سأستعيدها وانا لا اعرف الى اين ذهبت.
شادو: من الناحيه العلميه... قوتك لم تختفي ولكن قد تم إقفالها بقفل خاص.
ميكا: قفل خاص كيف لم افهم.
شادو: بالطبع لم تفهم القفل يعني انه قد تم الاقفال على قوتك في عقلك الباطن بسبب ما حدث اثناء مواجهتك لأخيك.
ميكا: لكن انا لا اتذكر ما حدث.
شادو: هذا طبيعي لانك تعرضت لضربات مميته وقد اثر ذلك على خلايا تسجيل الذكريات في دماغك ولهذا لم تتذكر وايضا ما حدث انك كنت تواجه اخوك ولكن لم تؤثر فيه بأي شكل فقوته كبيره وقد اكتسبها عن طريق السحر الاسود وقوى العالم السفلي.
ميكا: فهمت الان كيف سأستعيد قوتي بعد ما تم الإقفال عليها.
شادو: هناك طريقتان اولهما ان تستمر في تدريبك والثانيه ان يلغي القفل من اقفلها من الأساس.
ميكا: ومن اقفلها؟.
شادو: هل مازلت تتذكر ما اخبرتك به عن التنانين الثمانيه الاسطوريه؟.
ميكا: اجل تنانين العناصر الاسطوريه.
شادو: اجل وقد اخبرتك اني احد اقوى التنانين الى جانب التنين الابيض حسنا هو من اقفلها لأنه اذا تم اخذ، قوتك ستذهب كل التنانين التي في داخلك الى من سرقها ولهذا قام التنين الابيض بتفعيل شي مثل جدار حمايه لا يمكن اختراقه لمنع اي محاوله سرقه لقوتك وبدلا من مسح قوتك قام بإقفالها مؤقتا الى حين فتحها مجددا.
ميكا: ولكن اين هو انت فقط من تكلمني منذ حصولي على قوى التنانين.
شادو: هل تتذكر الظل الابيض الذي كان متواجدا بجانبي انه هو التنين الابيض "لايت".
ميكا: لايت اذا هذا هو حاكم التنانين الضوئيه الطيبه.
شادو: اجل وهو متواجد دائما ولكن لا يحب إظهار نفسه كثيرا.
ميكا: اريد ان اراه واكلمه هناك ما اريد ان اعرفه منه.
شادو: كما قلت هو هنا ولكن لا يحب ان يظهر نفسه كثيرا.
ميكا: لماذا هل هو خجول؟.
شادو: ههههههه لا ولكنه كان يحب بيجاسوس كثيرا وتأثر جدا لموته ومن وقتها وهو لا يكلم اي احد حتى انا.
ميكا: لايت اعرف انك هنا اذا كنت تسمعني ارجوك اظهر عندي اسئله كثيره لك ارجوك اظهر انا لست سيئاً.
بعد بضع لحظات يظهره من السماء داخل الحلم تنين ابيض شديد اللمعان ويتحول الى هيئه شخص.
لايت: ها انا هنا ميكا.
ميكا وهو مندهش من شكل لايت: مدهش انت حقا لايت.
لايت: ههه اجل انا لايت وانا كما قال شادو منذ موت بيجاسوس وانا لا اظهر كثيرا فقد كنت احبه جدا ومن وقتها وانا لا اظهر حتى امام شادو.
ميكا: انت حميتني وحميت قوتي وقمت بإقفالها عندما حاول اليكس سرقتها كيف ولماذا.
لايت: كما قال شادو اذا تم سرقة قوتك سنذهب معها وبالنسبه لكيف فهذه إحدى مهاراتي التي ستتعلمها قريبا وهي مهاره قفل الطاقة تمكنك من إخفاض مستوى قوتك للتخفي عن اعداء او لمهمه تجسس او ما شبه ذلك.
ميكا: لا اعرف كيف كان بيجاسوس يعاملكما ولكن كوعاء لكما ولباقي التنانين اعدكما اني سأعاملكما انتما وباقي التنانين بلطف وسنكون اصدقاء.
يبتسم لايت و شادو ويقول لايت: ارجو ذلك وكما تعلم اذا عاملتنا فعلا مثل بيجاسوس ستكون لك قوة لا حصر لها اما الان يجب ان تستيقظ سنكلمك لاحقا.
يستيقظ ميكا من نومه ويأكل طعام الإفطار ثم يذهب الى ساحة التدريب فيجد آرتيزيا تتدرب ويهجم عليها بدافع المزاح وتصد ضربته.
آرتيزيا: سريع ولكن تمكنت منك.
ميكا: هههه كانت مجرد مزحه صباح الخير آرتيزيا.
آرتيزيا: صباح الخير ميكا هل تريد ان نكمل تدريب امس؟.
ميكا: لا بأس هيا.
يكمل ميكا و آرتيزيا تدريبهما وتنطلق ضربه قوية تجاه آرتيزيا فيصدها ميكا وينظر ناحية من ضربها فيجد جين موري.
آرتيزيا: هل انت احمق ام ماذا وفر هذه الضربه لخصومنا وليس لي.
جين: انتي في فريقي بأمر من ناروتو فقط ولكن لا اعترف بوجودك انتي وهذا الطفل.
لا ينظر ميكا اليه حتى ويغضب جين لانه اراد رؤيه ميكا يغضب.
ميكا: آرتيزيا هيا نكمل التدريب.
يصل ناغي و ناخت ويقول ناخت: يوو ميكا كيف حالك.
ميكا: مرحبا ناخت بخير كنت اتدرب مع آرتيزيا قبل قليل.
ناخت: رائع سانضم اليكما.
يتدرب الثلاثه معا لبعض الوقت.
ناخت: هل عرفتم ترتيب جدول البطولة.
آرتيزيا: لا لا احد منا يعلم لأن ناروتو لم يخبرنا بشي حتى الان.
ناخت: سمعت ان الزعيم روكس سيشارك.
آرتيزيا: رررروكس انه قوي جدا من منا سيواجهه مؤكد اما سيموت او سيصاب بجروح مدمره.
ناخت: الذي اعرفه ان الزعيم و فيتان سيشاركان اما الباقين سمعت انه لديه خلفاء، جدد اقوياء جدا لهذا يجب ان نستعد.
يظهر ساسكي من العدم ويقول: اجل يجب ان تستعدو جيدا فخصومكم اقوياء جدا اما الان سأخبركم بترتيب جدول البطولة المتفق عليه.
ساسكي: في الجولة الاولى.."ناخت ضد زيك"
وفي الجولة الثانية "آرتيزيا ضد فيتان" وفي الجولة الثالثة "ناغي ضد ايرزا" وفي الجولة الرابعه"جين موري ضد ريوما" وفي الجولة الخامسه... "ميكا ضد الزعيم روكس" هذا كل شي موعد اول جولة بعد غد تجهزو جيدا.
ثم يختفي ساسكي ويبقى الجميع في دهشه ماعدا ميكا.
ناخت: ميكا انت خصم روكس يبدو انك ستموت هذه المره فخصمك هو حاكم الظلام بنفسه وهو من نسل سلاله الشياطين في العالم السفلي.
جين: سنشهد قريبا موت شخص غير مهم اساسا يا ترى كم ستصمد امامه ثلاث ثواني او اربع خمس كانجاز.
ميكا: تكلم عن نفسك يا ضعيف فانت لا تعرف حدود قوتي.
جين: انا ضعيف لما لا تواجهني هنا والان.
ناخت: هييه شباب هذا ليس وقت الشجار يجب ان نضع بعض الخطط والا سنصبح جميعا دجاج مشوي قريبا.
ميكا: ده يا ناخت اريد ان اضع حدا لتبجحه.
يخرج ميكا سيفه ويقف وجها لوجه امام جين.
جين: لأجل انك في فريقي فلن اقتلك ولكن ساتأكد من عدم مشاركتك هههه.
يحاول ميكا استخدام قوة التنانين داخله ولكن يحس بثقل كبير وهو يحاول.
يهجم جين عليه بقوه ويتفاداه يتحرك ميكا بسرعه ويبدا في استخدام قوة تنين الرياح فلاش يلف بسرعة حول جين ويشع سيفه بلون اخضر ويستخدم مهارة اجنحة الرياح ويهجم بضربات متعددة على جين.
آرتيزيا: رائع حقا لم يخبرني انه يمتلك مهاره كهذه تبدو قوية جدا وسريعة ايضا.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن