الأرك الخامس(صراع التنانين) 41-القيادة

43 3 0
                                    

وسط إحتفال كبير يتقدم ناروتو وفريق ايسلاند للتتويج باللقب يأتي ايندو حاكم كوكب الارض بعد ما تابع البطولة ويرحب بالفريق.
ايندو: مبارك الفوز يا ابطال الارض رسميا اصبحت ايسلاند الان عاصمه الكوكب وقد تأهلتم الى البطولة الكونيه التي ستقام بعد شهر من الان.
ناروتو:كان اداء الفريق مدهشا حقا وقد بذل الكل ما في وسعهم للفوز.
ايندو: ما لم اتوقعه مشاركه آرتيزيا كنت اظنها عدوه لمملكتك.
ناروتو: اجل كانت ولكن كما اقول دائما الجميع يستحق فرصه اخرى ولقد رأيت شيئ في آرتيزيا سيفيد المملكه.
ايندو: جميل ومن ناحية اخرى تمكنت من ضم ميكا الى مملكتك ميكا هل تذكرني؟.
ميكا: حسب ما اتذكر كنت في الكوكب الملكي اثناء البطولة المحليه.
ايندو: هههه رائع ذاكرتك قويه... اجل كنت هناك وتابعتك وكنت مدهشا وكما رأيت تطور اداءك وقوتك كثيرا في البطولة الارضيه.
ميكا: شكرا احاول ان اكون على قدر توقعات ناروتو.
ناروتو: كنت افضل مما كنت اريدك احسنت.
ياتي توربو الذي كان قد واجه ميكا في البطولة المحليه في الكوكب الملكي و ينظر اليه ميكا نظره كره.
ايندو: حسنا احتفلو الان ريثما يتم تجهيز مارسم التتويج.
يذهب الفريق للإحتفال وتناول الحلوى ويرى ميكا الطبيبه ميكو ويذهب اليها.
ميكا: مرحبا لم انتبه انكِ جئتي.
ميكو: وكيف افوت تتويج فريق مملكتي.
ميكا: تبدين رائع اليوم وجميله حقا.
تنظر ميكو اليه بخجل وتقول: شششكرا هذا من لطفك لقد تابعت جولتك كنت قويا جدا وقد قلقت عندما سقطت ارضا.
ميكا: هل خفتي علي حقا؟.
ميكو: اااااجل.
ميكا: حسنا هذا لطف منكِ جدا يا جميله.
تخجل ميكو وتقول: ااااا سأذهب لإحضار كوب من العصير.
ثم تذهب ميكو مسرعه ويبتسم ميكا ويذهب ليكلم ناخت.
ناخت: هااا قد جاء البطل الايسلاندي صاحب القوة المدهشه.
ميكا: هههههه اعجبتني كلمه الايسلاندي هذا ولكن كف عن المدح لم افعل الا ما كان يجب فعله.
ناخت: يارجل الم ترى كيف كنت؟ عندما سقطت ظن الجميع انك قد مت او شي ما ولكن فاجأت الكل بقوتك هذه احسنت حقا.
ميكا: شكرا صديقي وانت ايضا كان ادائك رائعا.
ينادي ايندو في المايك.
ايندو: اختبار... هل يعمل هذا الشي عموما حان الان وقت تتويج ابطال ايسلاند حسب تصنيفات البطولة اولا لقب بطل ايسلاند يذهب الى ميكا (يصفق الجمهور) ولقب ملك التحمل او ملكه التحمل يذهب الى آرتيزيا (يصفق الجمهور) ولقب سيد السرعه يذهب الى ناخت(يصفق الجمهور) ولقب الطلقه المدمره يذهب الى ناغي ولكنه مفقود حسب ما قال حاكم ايسلاند وانا ايندو حاكم كوكب الارض اعلن ان ايسلاند اصبحت عاصمة الكوكب وان ناروتو اصبح نائبي الجديد.
يصفق الجمهور بحراره ويفرح الجميع.

في هذه الاثناء في قلعه روكس.
يتشاجر الجميع بسبب خسارتهم وينزعج انجيلو من ذلك ويصرخ صرخه تسكتهم جميعا.
انجيلو: يكفي شجار الاطفال هذا من سيتكلم مره اخرى ساقطع راسه هذا مفهوم؟.
يسكت الجميع ويستأذن بونز في الكلام ثم يسمح انجيلو له.
بونز: بعد ما مات الزعيم بونز يجب ان يكون لنا قائد جديد وانا اقترح ان تتسلم يا سيد انجيلو القيادة لانك من اخذت قوة الزعيم وايضا كنت اقوى محارب بعده.
يفكر انجيلو: فكرة رائعه من اليوم انا الزعيم انجيلو وكلمتي هي قانون هذا واضح؟
يقول الجميع معا ما عدا فيتان: نعم ايها الزعيم انجيلو.
ينظر انجيلو الى فيتان: اراك لم تقل مثلهم هل عندك اعتراض؟.
فيتان: بكل صراحه اجل كنت اكره روكس لانه يتحكم فينا والان انت يا فرحتي سأذهب الان.
يذهب فيتان الى غرفته ثم ياتي بونز اليه.
فيتان: بونز ما اخبار الخطه.
بونز: كل شي على ما يرام والوضع تحت السيطره.
فيتان: قريبا سأكون اقوى وسأريك حجمك يا انجيلو.
وبالعوده الى مارسم التتويج يستلم ناروتو درع العاصمه ويصفق الجميع بشده.
ايندو: هيا ليجتمع الفريق لإلتقاط صوره.
يقف الفريق معا ثم ينظر ميكا الى ميكو ويبتسم ويقف ناروتو خلف الفريق وتؤخذ الصوره وتعلق في جدار الشرف الخاص بالكوكب.
ايندو: جهزو انفسكم جيدا فالبطولة الكونيه اصعب بكثير من الارضيه ولقد اخترتكم كممثلين لكوكب الارض فلا تخيبو ظني.
ناروتو: لا تخف فلدي نخبه من الابطال هنا.
ميكا: اعدكم اني سأطور من حال الفريق وسنصبح اقوى.
ايندو: هههه يسرني سماع ذلك والى ذلك الحين تدربو جيدا انا الان استمتعو.
يتم تشغيل اغنيه ويبحث الكل عن شخص ليرقص معه ويذهب ناخت الى آرتيزيا.
ناخت: تريدين الرقص؟
آرتيزيا: لما لا هيا.
يبحث ميكا عن ميكو ويدعوها للرقص تحس ميكو بتوتر لكنها توافق.
يضع ميكا يده على كتفها وخصرها ويتحركون على انغام الاغنيه وتتلاقى اعينهما وسط فرحه وخجل من ميكو.
يحتفل الجميع بسعاده بينما يخطط انجيلو لهجوم قاتل على ايسلاند.
انجيلو: احتفلو كما يحلو لكم فنهايتكم قريبه يا كوكب الارض هههههههه.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن