بعد انتهاء الجوله الثانيه واثناء تتدريباته تتكرر محاولات ميريوليونا في محاولة اخذ بعض من قوة ميكا الخالصه لزيادتها وفي كل مره تفشل محاولاتها.
ثم ترجع الى بيتها بدون اي شي كالعاده.
ميريوليونا: ذلك الغبي لما الوصول لعقله صعب هكذا لم افشل قط في السيطره على احد ولكن ذلك الفتى يصعب الوصول اليه حقا كل ما اعرفه عنه انه ابن اليكس بالتبني مهلا لحظه شينتشي قال انه فتى النبؤه ايعقل هذا؟هههههه سيكون هذا ممتعا.
في هذه الاثناء في بيت ميكا يجلس بعد التدريب ويمارس التأمل ليُهدء عضلاته وجسمه.
شادو: من يراك الان ويراك سابقا لا يصدق انك نفس الشخص فقد اصبحت اعقل امممم كيف اقولها اصبح لديك عقل.
ميكا: اكتشفت ان مع القوة الكبيره تأتي مسؤوليه اكبر واذا بقيت بنفس تفكيري الطائش سأضيع وسيضيع من معي.
لايت: نفس ما قاله الحاكم بيجاسوس عندما امتلك قوة اكبر احسنت ميكا هذا النهج الصحيح.
ينهض ميكا ويرتدي ملابسه.
ميكا: حسنا ستبدا الجوله الثالثه قريبا يجب ان ارى كل شي لحدد من سيكون خطرا ومن ليس مهما.
يخرج من بيته ويكتفي بالمشي وبالكاد يصل الى منتصف الطريق فيشعر بكرة بلازمه تنطلق نحوه و يصدها بإصبعه في الهواء.
شينتشي: هههه اعتقدت انها ستصطدم بك.
ميكا: وهل قالو لك اني ضعيف مثلا؟.
شينتشي: لم يقل احد اي شي ولكن احسست بذلك.
ميكا: يبدو انك تحب الاحساس اذا ستحب احساس قبضتي في وجهك.
شينتشي: رائع تبدو جريئا استعد ففي مواجهتنا لن اضربك بمجرد كرة بلازما.
يختفي شينتشي ويكمل ميكا سيره الى الساحه.
يصل ميكا ويجلس في الصف الثالث ليرى القتال بشكل افضل.
يتردد صدى صوت العنقاء فالارجاء وتظهر عنقاء الزمرد وهي تحمل ليليان على ظهرها ثم تقفز ليليان بشكل حماسي داخل الساحه.شينرا: هههه دخول رائع من ثاني اقوى محاربه فالكوكب رحبو بالبطله ليليااااان.
وبعد ظهورها بلحظات يسمع الجميع صوت عواء ذئب يتردد في ارجاء الساحه ثم تظهر شظايا الظلام وتتحول الى بوابه تنقل ويخرج منها المحارب المظلم دازاي.
دازاي: هههه استعدو للهلاك فحاكم الظلام قد اتى.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Acciónقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...