اثناء لحظات حزن في منزلهم المؤقت تجلس ميكو و ارتيزيا وكوروكو معا.
كوروكو: ميكا غائب وفقدنا بيرس ويوسانو اختفت وانا تكسرت عظامي ماذا سنفعل.
ميكو: الم تنتهي البطولة؟.
واثناء حديثهم يطرق الباب شخص ما.
تنهض ارتيزيا وتفتح الباب واذ به ستيف يأتي.
ارتيزيا: افترض انك هنا لتطردنا بما ان البطولة انتهت.
ستيف: لا كل ما في الامر ان الحاكم اليكس قد اُعجب بقوتكم فقرر تمديد البطولة جوله اضافيه وهو يطلب حضوركم غدا.
ميكو: جوله اضافيه؟ لكن كلنا شاركنا.
ستيف: لا اعرف بخصوص هذا ولكن هذا كلام الحاكم اليكس وداعا.
تجلس ارتيزيا وتفكر.
كوروكو: كيف سنجد احدا يقاتل معنا بالاخص اننا خصوم هذا الكوكب ولا افترض ان هناك من سيساعدنا.
ارتيزيا: سنذهب غدا وسنطلب ان اشارك انا فانا الوحيدة التي فازت وقمت بتفعيل قوة دمج كيكو مع لايت.
ميكو: لو كان ميكا هنا لكن الوضع غير هذا.
ارتيزيا: اجل ولكن يجب ان نتصرف وبأعتباره ابن اليكس فيمكن ان تمتد البطولة اكثر ولكن لست متأكده من ذلك.
كوروكو: حسنا لنذهب غدا وسواء فزنا او خسرنا او حتى متنا فهذا لا يهم لاني تعرفت عليكم وكان شرفا لي ان اكون واحدا منكم.
ميكو: وانا ايضا.
ارتيزيا: وانا كذلك لا يهم ما سيحدث فانا لدي شعور انه سيحدث شي ما سيجعلنا نفوز بالبطوله واتمنى ان يكون لميكا علاقة بذلك الشعور لانه الاقوى بيننا.
ميكو: امل ان يعود قريبا.في هذه الاثناء في كوكب ديمون يجهز ميكا نفسه للرحيل ثم يذهب لتوديع معلمه.
ميكا: شكرا لك سينسي موساشي فقد علمتني الكثير.
موساشي: رأيت فيك روح طيبه ولذلك علمتك كل ما يجب ان تعرفه والان اذهب الى فريقك لابد انهم يحتاجونك.
ميكا: امل ان اراك قريبا سينسي.
موساشي: قريبا سيحدث وداعا.
يطير ميكا ويحلق الى غلاف الكوكب الجوي للرحيل.
وفي الكوكب الملكي يأتي صباح الجوله الخامسه التي قررها اليكس.
يذهب الثلاثي الى الساحه ويتجمع الكل.
اليكس: بعد اداء فريق ايسلاند المدهش قررت ان امنحهم جوله اخرى ولكن يجب ان يشارك عضو جديد ولا يسمح بمشاركة من شارك مسبقا.
ارتيزيا: كما توقعت ماذا سنفعل الان.
اليكس: امامكم عشر دقائق لإحضار مشارك جديد او سيتم اقصائكم.
ميكو: ما العمل الان هل سنخسر حقا وسيدمر كوكبنا.
كوروكو: يبدو ذلك.
ارتيزيا: ههه ياللسخريه بعد تم منحنا فرصه للفوز لا يمكننا فعل شي.
وفجأه و قبل ان تنتهي المده تقفز فتاة غامضه داخل الساحه.
يعم الصمت لدقيقه واحده ثم يقول اليكس: من انتي عرفي عن نفسك.
ريتشال: انا ريتشال عضوه في فريق السيد ميكا فريق ايسلاند.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Açãoقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...