بعد إعاده استدعاء زيك يجلس فيتان في غرفته يتكلم مع بيرس عن افكار ميكا.
بيرس: كما قلت لك سيدي فيتان ميكا شخص قوي وغامض وهو ثاني شخص تمكن من ان يكون وعاء لقوى التنانين كلهم بما فيهم انا اي بمعنى اخر ميكا قادر على استخدام جميع قوى التنانين.
فيتان: ومن اول شخص تمكن من تجميع قوتكم؟.
بيرس: الحاكم الراحل بيجاسوس.
فيتان: اذا فميكا هو وريث قوة بيجاسوس اليس كذلك.
بيرس: اجل سيدي وايضا انجيلو وريث قوة مورجن عدو بيجاسوس الاول ولهذا فميكا و انجيلو اعداء.
فيتان: اذا هل هناك اي شي في افكار ميكا تدلني على طريق الى الكوكب الملكي؟.
بيرس: اجل سيدي هناك طريقه يجب ان تتقن الانتقال الاني الفكري.
فيتان: كيف؟.
بيرس: هو ان تفكر في مكان بعيد تريد الذهاب اليه ولكن يجب ان تمتلك اي شي من هذا المكان لتتمكن من الذهاب.
فيتان: بونز اي انت.
يأتي بونز ويدخل من الباب.
بونز: اجل سيدي.
فيتان: لقد قلت ان لديك حجرا من الكوكب الملكي اين هو.
يخرج بونز ميداليته ويقول: ها هي سيدي.
فيتان: اخيرا طريقي للكوكب الملكي بين يدي بيرس اريدك ان تفحصي ذلك الحجر وهل هو من الكوكب الملكي حقا.
بيرس: امرك سيدي.
تفحص بيرس الحجر وتقول: سيدي هذا الحجر من الكوكب الملكي فعلا.
يبتسم فيتان فرحاً رائع الان هذا ما يعجبني قريبا جدا سأذهب الى مصيري ههههه.في هذه الاثناء في ساحه ايسلاند
يتدرب ميكا كالعاده ويحضر باقي الفريق ويجلسون معا وفجاه يهبط اشخاص غامضون من السماء ويراهم ناروتو وساسكي ويذهبان الى الساحه فورا.
يتقدم الاشخاص بهدوء.
واحد منهم: من منكم ميكا.
يتقدم ميكا اليهم: انا ميكا من انتم.
ينزع الاشخاص اغطيه رؤسهم ويعرفهم ميكا.
ميكا: انتم سحرة المجرة.
ارتي: لحظه هل هؤلاء، حقا سحرة الحاكم اليكس حقا.
ميكا: اجل هم واتذكرهم جيدا هم من اعطو ابن اليكس قوة العالم السفلي وبدوره قام بمقاتلتي حتى وصلت الى هنا.
ناروتو: انا ناروتو حاكم ايسلاند اطلب منكم ردا واضحا لماذا انتم هنا وماذا تريدون من ميكا.
قائد السحره: ميكا سابقا عندما احضرك الحاكم اليكس انت و مايكل ورفضت قوة العالم السفلي رئينا فيك شي غريب.
ميكا: غريب مثل ماذا.
قائد السحره: رأيت فيك قوة الحاكم الاعظم بيجاسوس ف انت وريثه ولهذا رفضت قوة الظلام.
ساسكي: اذا ما سمعته صحيح ميكا هو وعاء قوة التنانين و قوة بيجاسوس.
قائد السحره: اجل داخل ميكا قوة كبيره جدا ومستقبلك واضح جدا ولكن يمكن ان يتغير.
ميكا: ماذا تقصد بيتغير؟.
قائد السحره: اذا زدت قوتك بالشر ستصبح اكبر عدو للكل واولهم اصدقائك ولكن اذا زدت قوتك بالخير فستصبح قمر التنين الثاني.
يصاب الجميع بالدهشه واولهم ميكا.
ميكا: انا قمر التنين الثاني؟ولكن كيف قوتي اضعف بكثير.
قائد السحره: حاليا اجل لانك لم تكتشف الا 10% من قوة بيجاسوس وايضا هذا ليس، سبب مجيئنا.
ميكا: وما السبب؟.
يضع قائد السحره يده على مكان وشم ميكا ويشع الوشم فجاه ويطير ميكا وتتحول عيونه للون الابيض فقط ثم يظهر خلفه ظل تنين غريب وتتغير ملابس ميكا الى ملابس بيضاء ومشعهه ويهبط مجددا ويرجع كما كان ويصاب ميكا بالدوار و يغمى عليه ثم يمسكه ناخت وارتي.
ناخت: ماذا فعلت بميكا تكلم.
قائد السحره: لا تقلق فقط الغينا محددات ثاني مستوى من قوته مع العلم انه اذا اجتاز 7مستويات فسيصل لقوة بيجاسوس الكامله ولكن الان يجب ان يتدرب.
يطير السحره وقبل ذهابهم يقولون: اعتنو به ولا تتدعوه يغرق فالظلام فمستقبله بيدكم.
ثم يختفي السحره مثلما اتو.
ارتي: ماذا قصدو بيغرق فالظلام؟.
ساسكي: قالو انه اذا لم يسيطر على قوته فسيصاب بالجنون ويكون عدوا لنا وفي هذه الحاله اما ان نعيده كما كان او ننهي حياته.
ارتي وناخت في صوت واحد: اذا تجرء احد ان يؤذي ميكا سأقسمه نصفين.
ساسكي: لا حل اخر ولكن احتمال حدوث هذا ضعيف جدا اما الان كما قالو اهتمو بتدريبه وبالاهتمام به لان مستقبله في يدكم.
يذهب ناروتو وساسكي ويبقى الفريق معه.
ناغي: حياة ميكا غريبه حقا.
ناخت: بل قل صعبة جدا لو كنت مكانه كنت سأجن الان يجب علينا ان نهتم به حقا من اقرب الاشخاص اليه.
ارتي: ناخت انا و الطبيبه ميكو رأيته معها كثيرا.
ناخت: جيد جدا سنعمل على عدم إثارة غضبه.
ينظر ناخت الى ميكا المغمى عليه.
ناخت: اعدك يا ميكا لن اتركك ابدا يا صديقي العزيزفي هذه الاثناء في قصر انجيلو.
يفكر انجيلو في طريقه اخرى لهزيمه ميكا ثم يذهب الى زيك ويعطيه بعضا من قوة النار ثم يكلم ايرزا.
انجيلو: ايرزا اذهبي انتي وزيك وقوما بالهجوم على ميكا وفريقه.
ايرزا: لا اعرف سبب هذا ولكن هيا يا فتى البوابات افتح بوابه لايسلاند.
يفتح جوي بوابة ويدخل زيك و ايرزا وفجاه يدخل معهم ظل اسود غريب ويبتسم انجيلو ابتسامه شريره.
انجيلو: ههههه النهاية اقتربت كثيرا جدا.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Acciónقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...