مع سماع صوت احد ينادي عليه يستيقظ ميكا في وعيه ويرى شادو امامه.
ميكا: انا.... مازلت حياً.
شادو: اجل لقد انقذتك قبل ان تموت.... هناك طاقه سوداء في جسد هذا الفتى مايكل وبما انك لم تتقن بعد استعمال طاقتي فهو بالنسبه لك اقوى منك.
ميكا: لكن لماذا انقذتني كنت اظن انه من مصلحتك ان اموت لكي تتحكم في جسمي.
شادو: ذلك كان هدفي سابقاً ولكن تغيرت الامور الان فقد ايقنت انك المختار.
ميكا: المختار؟ المختار لماذا.
شادو: ستعرف كل شي في وقته اما الان ستستيقظ في العالم الواقعي حاول ان ترتاح لكي يكتمل علاجك وبعدها سأكمل تدريبك على بعض الاساليب لاتقان التحكم بقوتي.
يستيقظ ميكا في غرفته بعد غيبويه دامت اسبوع كامل ويرى وجه روبي و كلوي.
ميكا: اااااه اين.... انا.
روبي (والدموع تملئ وجهها): سيدي انت بخير حمدا لله انك لازلت حياً.
كلوي: ابني كيف تشعر.
ميكا: جسدي يؤلمني كثيرا.... اااه كم بقيت في الغيبوبه؟.
روبي: اسبوع يا سيد ميكا.
ميكا: ااا اسبوع يجب انا انهض.
روبي: ارجوك يا سيدي لا تتحرك قبل ان يكتمل علاجك.
يتذكر ميكا كلام شادو ويستلقي.
ميكا: حسنا... روبي هل يمكن ان اطلب منكي شي ما.
روبي: تحت امرك سيدي تفضل.
ميكا: اريد ان تحضري لي يوسانو ابنة مشرفه مكتبة المملكه اريدها في موضوع مهم.
روبي: امرك سيدي ساحضرها الان.
تذهب روبي الى المكتبة وتقابل يوسانو.
يوسانو: مرحبا صديقتي كيف حالك.
روبي: انا بخير لكن اريدك في شي ما.
يوسانو: ما الامر؟.
روبي: السيد ميكا يريدك قال انه يريدك في امر مهم.
يوسانو: يا ترى ما هذا الامر الذي يجعل السيد ميكا بنفسه يطلب حضوري الى القصر الملكي... حسنا هيا لنذهب.
روبي: هيا.
تذهب روبي و يوسانو الى القصر ويصعدون الى غرفع ميكا ويكون كما هو مستلقياً على سريره.
تذهب روبي ويوسانو له.
يوسانو: امرك سيد ميكا كيف يمكنني خدمتك.
ميكا: روبي اذا سمحتي لا تسمحي لأحد بالدخول اريد ان اكلم يوسانو لوحدنا.
روبي: امرك سيدي.
تخرج روبي وتقفل باب الغرفه.
ميكا: يوسانو ما ساخبرك به سر بيننا ولا اريد لأحد ان يعرفه.
يوسانو: امرك سيدي.
ميكا: ماذا تعرفين عن... تنانين العناصر.
يوسانو: هل تقصد تنانين العناصر الكونيه.... اعرفها.
ميكا: اذا سمحتي حدثيني عنها بالتفصيل.
يوسانو: يوجد من هذه التنانين قسمين؛ تنانين اليينج وتنانين اليانج
ويوجد في كل قسم ثلاث تنانين وتنين يحكمها.. في القسم الاول تنانين اليينج يوجد تنين الرياح وتنينه الماء وتنين البرق ويحكمهم التنين الابيض اليينج واسمه لايت واما في القسم الثاني يوجد تنين النار وتنينه الارض وتنين الظلام ويحكمهم التنين الاسود اليانج واسمه شادو
وايضا يمكن لكل تنين ان يدمج قوته ومهارته مع تنين اخر بشرط التفاهم بينهم.
ميكا: وماذا تعرفين عن بيجاسوس.
يوسانو: بيجاسوس هو القمر المؤسس الاول هو اول من حكم مجرة قلب الكون وهو من اكتشف قوة تنانين العناصر وكان يمتلك مساعدين اثنين لايت وشادو وكان بيجاسوس حاكما لطيفا جدا وهو اول شخص سيطر على التوازن بين قوة تنانين العناصر باعتبار انهم قسمين مختلفين قسم منهم تنانين طيبه والاخر تنانين شريره الاصل وهو اول جامع لقوى التنانين ومن بعده ظهر جامعو التنانين على مر العصور.. هذا ما اعرفه حتى الان ولكن يوجد المزيد في المكتبة.
ميكا: شكرا يوسانو استفدت منكي كثيرا.
يوسانو: واجبي سيدي كما تأمر... اسمح لي بالانصراف الان.
ميكا: حسنا يمكنكِ الذهاب.
تذهب يوسانو الى المكتبه ويفكر ميكا في كلامها.
ميكا: جامع التنانين، تنانين العناصر و بيجاسوس همممم هل من الممكن ان........(يُصدر احدهم صوتا عاليا خارج نافذه غرفته) سأكتشف ذلك قريباً.
تأتي روبي وهي تحمل الطعام الى ميكا.
روبي: موعد الطعام سيدي يجب ان تأكل جيدا لتتعافى بسرعه.
ميكا: شكرا روبي.
ثم. يأخذ ميكا الطعام ويبدا بالاكل وهو يفكر في كلام يوسانو.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Aksiقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...