23-فيتان ظل الشر

66 3 0
                                    

تنظر آرتيزيا بدهشه اليه بعد ما اوقف هجمتها.
....: ههههه مرحبا آرتيزيا مر وقت طويل.
تنظر آرتيزيا اليه وتقول: فيتان؟ انت مازلت حيا؟.
فيتان: اههه للاسف مازلت حيا.
جين موري:رايلي من هذا؟.
ينظر رايلي اليه: فيتان عدو من اعداء المملكه مصنف انه خطر من الدرجه USS.
ينظر فيتان اليه بنظره استحقار: كنت اظنك قد مت يا دجاجه سأشويك بعد قليل.
يمسك فيتان سيفه وفجأه يضرب رايلي ولكن يتفاداه بصعوبه وينقطع شعر رأس رايلي من الضربه.
يطعن فيتان رايلي في قلبع ولكن سرعان ما يستخدم جين موري سحر التبديل ويبعد الخطر عن رايلي.
فيتان: هممم حركه جيده يا صغير اعجبتني.
آرتيزيا: انت يا فيتان هلم الي لا اتركك تهرب هذه المره.
تهجم. آرتيزيا على فيتان وتلكمه في بطنه بقوه ولكنه يقف ثابتا بكل برود ويتثائب.
فيتان: اههههه هذا ممل.
يلكم فيتان آرتيزيا بقوه وتصدم بشجره.
فيتان:لا نيه لي في قتلك الان لكن سأتي وسأزين باب غرفتي برأسك. ثم يكلم رايلي: ابلغ كلامي لناروتو ساتي قريبا.
ثم يختفي فيتان فجأه.
تنهض آرتيزيا وهي متعبه ثم يمسكها رايلي.
رايلي: ستأتين معي لسجن المملكه.
تستعمل آرتيزيا قوتها وتختفي.
(في هذه الاثناء في المشفى)
تكمل ميكو علاج ميكا وهو مازال في السرير الطبي.
يحس بالاشتياق الى والدته والى روبي.
تنظر ميكو اليه وتحس بانه محطم نفسيا غير تحطمه الجسدي.
يحاول ميكا استعمال قوته ولكنه يتألم.
ميكو: لا ارجوك لا تبذل اي جهد جسدك لم يتعافى بعد.
ميكا: يجب... ان... انهض.
ميكو: لا ليس الان يجب ان تتعافى.
يدخل سينكو فجأه: مرحبا ايتها الطبيبه.
ميكو: مرحبا سينكو تفضل.
سينكو: اريد ان اكلم المريض على انفراد اذا سمحتي.
ميكو: حسنا ولكن اسرع يجب ان اكمل العلاج.
تخرج ميكو ويكلم سينكو ميكا.
سينكو: انت ميكا صحيح؟.
ميكا: اجل انا.
سينكو: انت من عائله اقمار التنين الاسطوريه؟.
ينظر ميكا اليه: اجل ولكن ما هدفك من كل هذا؟.
سينكو: هذا رائع حقا واحد من عائله اقمار التنين امامي هذا مدهش ثم ان هدفي ليس كبيرا فقط اريد ان نتعاون.
ميكا: نتعاون؟ اولا انا لا اعرفك ولا اثق بك ثانيا لا اعرف ماذا تريد مني وثالثا جسدي مدمر تماما فلا اظن انك ستستفيد مني في شي.
سينكو: انا سينكو كبير علماء ومخترعي مملكه ايسلاند انا المسؤول عن جميع الاختراعات و انظمه الدفاع اريد بعد ما تتحسن ان نتكلم في موضوع القوى هذا لذلك خذ راحتك وتعافى قد ما تريد.
تدخل ميكو: حسنا يكفي يجب ان يتابع علاجه.
سينكو: حسنا ساتي قريبا وداعا.
يغادر سينكو المشفى ويرجع الى مختبرع ويكلم مساعده كراولي.
سينكو: اجل ستتجح بشكل مؤكد.
كراولي: مرحبا سينكو بماذا تفكر؟.
سينكو: افكر في اختراع جديد.

يناقش سينكو كراولي حول فكرة اختراع جديد يُعتقد أنه سيعزز قوى ودفاعات المملكة، على الرغم من أن طاقتها لا تزال غير معروفة.
سينكو: كراولي لقد وجدت فكرة رائعة لاختراع جديد يمكن أن يعزز قوى ودفاعات مملكتنا.
كراولي: أنا مهتم جدًا بهذا الاختراع الجديد. ما هي الفكرة التي تملكها؟
سينكو: فكرتي تتمحور حول ابتكار جهاز يعمل على تعزيز قواتنا العسكرية ودفاعاتنا. إنه جهاز قوي ولكننا لا نعرف بالضبط مقدار طاقته وما يمكنه تحقيقه.
كراولي: همممممم مثيرة للاهتمام. ولكن كون الطاقة غير معروفة يعني أننا نحتاج إلى إجراء دراسات مكثفة قبل تطبيقها. هل لديك أي فكرة عن مبدأ عمل الجهاز؟
يجلس سينكو على الكرسي الخاص به ويشرب فنجان قهوه.
سينكو: نعم، أنا أفكر في استخدام تكنولوجيا الطاقة النووية المتقدمة يمكن أن توفر لنا طاقة هائلة وقوة هائلة، ولكن لا نعرف بالتحديد كم من الطاقة يمكن أن يولده الجهاز.
كراولي: إن استخدام التكنولوجيا النووية يحمل العديد من التحديات والمخاطر. يجب أن نضمن سلامة الناس والبيئة. هل قمت بأي أبحاث أو اختبارات تجريبية؟
سينكو: ليس بعد، لكنني أعتقد أنه يجب علينا العمل على دراسات إضافية وتجارب لتحديد قدرة الجهاز وجدواه العملي. يجب أن نكون حذرين ونضمن أننا لن نتعرض لأي مخاطر لاحقة.
كراولي: أوافقك الرأي. يجب أن نتعامل مع هذا الاختراع بعناية ونضمن أن لدينا معرفة كافية قبل تطبيقه. يمكن أن يكون له تأثير كبير إذا تم تحقيقه بنجاح.
يشعر سينكو بالحماس لأجل فكره الاختراع.
سينكو: نعم، أنا متحمس لإمكانيات هذا الاختراع. ولكن يجب أن نتذكر أيضًا أنه سيكون هناك تحديات تقنية وأخلاقية فيما يتعلق بالاستخدام العسكري لهذا الجهاز. يجب أن نتأكد من أننا نستخدمه بطريقة تحقق الأمن والسلامة.
كراولي: بالتأكيد، يجب أن نضع الأمن والأخلاق في الاعتبار عند تطوير واستخدام التكنولوجيا العسكرية. يجب أن نعمل معًا لضمان أن هذا الاختراع الجديد يخدم الصالح العام ويعزز السلام والاستقرار.
سينكو: لذلك، دعنا نبدأ في دراسة وتجارب هذا الاختراع بعناية ونتعاون معا لضمان سلامة وفعالية استخدامه.
كراولي: تمامًا إذا كنا نعمل بحذر ونلتزم الحذر والمسؤولية، فقد يكون لدينا فرصة لتطوير اختراع يعزز قوى ودفاعات المملكة لصالحنا جميعًا.
يبدا سينكو و كراولي في هيكله الفكره ويفكر سينكو في ميكا وقوته المجهوله.
كراولي: سينكو احترس امامك.

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن