في قلب ساحة التدريب يتدرب ناخت على محاوله اكتشاف مهارة جديده لتكون سلاحا له.
يمسك سيفه ويتحرك بسرعه كبيره ولكن لا يدرى كيف يبدا وماذا يفعل وفجاه ياتي ميكا ويرحب به.
ميكا: مرحبا يا بطل كيف حالك.
ناخت: مرحبا ميكا، انا بخير احاول ان اتدرب على مهارة جديده ولكن لا اعرف كيف ابدا.
ميكا: اممممم بالنسبه لحفيد استاروز فقوته تعتمد على مافي قلبك اذا كان هدفك لصالح احد ولو لم تكن تعرفه سيتوافق تربو معك كما حدث مع آرتيزيا وتنينتها عندما ارادت حماية طفله صغيره ايقظت قوة الدرع المنيع.
ناخت: اجل معك حق ولكن كيف اتفاهم مع تربو؟.
ميكا: حاول ان تصبح صديق له كلما فهمت تنينك كلما ازدات قوتك.
ناخت: اظن انك جامع تنانين اليس كذلك يعني انك تملك قوة استاروز نفسه.
ميكا: اجل ولكن ماذا تقصد.
ناخت: اقصد لماذا لا تعلمني مهاره من مهارات تربو او استاروز.
ميكا: هممم ليست فكره سيئه لنجرب.
ناخت: ما هي المهارة؟.
ميكا: مهاره الدمج "البرق الابيض".
ناخت: مهارة دمج؟ هل يمكن دمج قوى التنانين؟.
ميكا: كما تعرف هناك تنانين ضوء وتنانين ظلام وانا املك طاقة الضوء وانت تملك حفيد استاروز فيمكن دمج التنانين من نفس النوع.
ناخت: ولكن استاروز تنين ظلام وانت عنصر ضوء كيف.
ميكا: الذي لا تعرفه ان ابن استاروز اي والد تربو تزوج تنينه من نوع الرياح.
ناخت: لقد فهمت الان هذا معقد ورائع.
ميكا: حسنا لنبدا اول شي يجب ان تعرفه توافق الحركات مهارة البرق الابيض تعتمد على توافق حركاتنا سنلف انا وانت حول بعضنا وتفعل قوة البرق العادي ونندفع ناحية بعض وتتلامس سيوفنا ستكون قوة الدمج فعاله لهجمه واحده قاضيه.
ناخت: حسنا لنبدا.
يبدا ميكا وناخت التدريب ويفشل ناخت في مواكبه حركات ميكا ثم يقع ارضا بسبب خطا في الجري.
ناخت: لا فائده لن انجح.
ميكا: ماذا هل ستستسلم الان؟ هل ستخيب امل الطفله التي كانت تشجعك؟.
ناخت: هل تعرف بشانها؟.
ميكا: اعرف انك انقذت والدها منذ فترة عندما كان يعمل في السد ووقع من ارتفاع عالي ولكنك انقذته فاصبحت محبوبا لهذه الفتاه.
ناخت: لا اريد ان اخيب امل اي احد.
ميكا: لا تفعل هيا لنكمل.
تأتي آرتيزيا وتراهما يتدربان.
آرتيزيا: مرحبا على ماذا تتدربون.
ناخت: نتدرب على مهارة دمج بين عنصر ضوء ميكا وقوة البرق خاصتي.
آرتيزيا: سمعت عن دمج قوى التنانين ولكن لم اره.
ناخت: سترين الان.
يكمل ناخت وميكا تدريبهم وبعد محاولات كثيره يفشل ناخت مجددا.
يتذكر ناخت الفتاه ويقول: لا اريد ان تنظر الي كاني لم افي بوعدي لها لحمايه المملكه ماذا افعل.
ميكا: قم و حاول مجددا انت اسطورة البرق.
ينهض ناخت ويعزم على نجاح المهاره.
ناخت: ميكا هيا نحاول مجددا.
يبتسم ميكا ويستعد للمحاوله.
يلف ناخت وميكا ويطبق ناخت اسنانه ويقول في راسه: لن افشل سانجح سانجححح.
يلف ميكا و ناخت وتتطابق حركاتهما ويندفعان نحو بعضهما ويقولان في صوت واحد: مهارة الدمج" البرق الابيض".
تندمج قوة ميكا مع ناخت ويحس ناخت بقوة جباره في سيفه ويندفع نحو نحو دميه تدريب محصنه ويقسمها نصفين وتنفجر.
تصفق آرتيزيا لهم: احسنتم كانت مهارة قويه.
ناخت: هل هل اتقنتها حقا.
ميكا: اجل واكثر الان اصبح بامكانك استعمال مقدار بسيط من قوتي في مهاراتك بدون الحاجه الى الدمج.
ناخت: هذا مدهش شكرا ميكا نجحت بفضلك.
ميكا: ههه لا عليك هذا واجبي، وانتي يا آرتيزيا دورك التالي ساعلمك غدا مهاره قويه.
آرتيزيا: وما هي؟.
ميكا: مهارة دمج"الدرع الذهبي".
آرتيزيا: رائع تبدو مهارة قويه اتطلع الى تجربتها.
ميكا: حسنا نتقابل غدا سأذهب الان هناك ما اريد القيام به.
ناخت: وما هو؟.
ميكا: لنقل انه شي سيغير مجرى البطولة.
ثم. يذهب ميكا مسرعا على مكان بعيد عن المملكه.
يكلم شادو ميكا: هل انت جاهز للبحث.
ميكا: اجل جاهز.
شادو: اذا اردت الفوز غدا يجب ان تعثر على خواتم العناصر وبدمج قوتك معها ستولد قوة جباره ستاساعدك انت و اصدقائك.
ميكا: سأحاول اين هي بأي حال.
شادو: ستجدها في كهف الاسرار المخفي ستجد موقع قريبا من هنا.
ميكا: ساجده وساصبح اقوى ولن اسمح للشر ان ينتصر ايسلاند كانت ذات فضل كبير علي ولن اسمح ان يتاذى اي حد منها.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...