80-بداية عصر الظلام

36 0 0
                                    

بعد رجوعها خالية الوفاض تدخل قصرها وهي تشعر بالغضب بعد ما فشلت مهمتها في التخلص من ناروتو.
ارتيزيا: اخخخ اطفال مزعجون لما عليهم التدخل كنت سأقضي عليه اهههه.
تضرب الجدار فيتشقق وينهار وهي تشعر بغضب كبير.
ميدوريا: لم تنجحي صحيح؟.
ارتيزيا: اصمت لست بمزاج جيد للكلام.
ميدوريا: اخبرتك ان تهدئي لأتي معك او على الاقل تفكري بخطه ولكنك تسرعتي وبسبب ذلك فشلت خططك على يد اطفال صغار.
ارتيزيا: اكره قوة التنانين هذه.
ميدوريا: وانا كذلك ولكن يجب ان نستخدم عقولنا للتفكير في خطه تعرفين ما هو العقل صحيح شي داخل رأسك.
ارتيزيا: لا تتذاكى علي المهم الان ما هي خطتك؟.
ميدوريا: هجوم مفاجئ.
ارتيزيا؛ وكيف سننفذه؟.
ميدوريا: اتركي ذلك لي انتي فقط اهتمي بزيادة قوتك وانا سأهتم بكل شي.
يمشي ميدوريا خارج الغرفه وتكلمه قبل ذهابه.
ارتيزيا: الى اين انت ذاهب؟.
ميدوريا: سأحضر بعض الاصدقاء هههه.
يفتح ميدوريا بوابة زمكان بإستخدام جوهرته وينتقل في الفضاء بحثا عن فيلق دعم خاص.

في هذه الاثناء في كوكب الفا يتدرب ميكا وليليان كالعاده ومجددا يقاطعهم دازاي.
ميكا: حضر المهرج مجددا.
دازاي: لم اتي للقتال ولكن اذا كنت تريده فلا امانع.
يستعد كلا من دازاي وميكا للقتال وفجأه يقاطعهم بث حي من قصر شينرا.
تظهر شاشات من الطاقه تبث كلامه في جميع ارجاء المجره.
شينرا: ابطال مجرة الاكاغي الاقوياء اعلن بصفتي حاكم المجره بدء البطوله الفرديه بعد اسبوع وسيشارك فقط 5من الابطال القدامى وهم"ليليان و دازاي و ميتسوري و اوباناي وسيشارك ايضا بطل المجرة في البطوله السابقه البطل شينتشي وبالنسبه للمشاركين الجدد سيشارك 2من كواكب مختلفه ومعهم البطل الناري ناخت والمركز الرابع البطل اكاي و للمره الاولى يشارك محارب من مجرة اخرى مجرة قمر التنين انه ابن حاكم قمر التنين بالتبني البطل ميكا.
تعرض صوره ميكا في كل انحاء مجرة الاكاغي ويدهش الجميع بسبب مشاركة شخص من مجرة اخرى.
دازاي: ابن اليكس؟ الان عرفت سبب قوته تلك هههههه لا يهم سأسحقه.
شينرا: ارجو منكم الاستعداد جيدا وقبل ان انسى الهدف من هذه البطوله هو تأهل 6فقط منكم سيشكلون فريقين للبطوله الجماعيه وايضا قواهد هذه البطوله كالتالي"سيتواجه كل2ضد بعضهما وسأختار الفائزين الخمسه وواحد فقط من الخاسرين لاكتمال الفريقين البطوله بعد اسبوع تدربو جيدا و ايضا يسمح بأستخدام اي نوع من الطاقه وداعا..
يغلق البث ويفكر الجميع فيما سيفعل.
فجأه يرجع البث مجددا.
شينرا: هههه اعتذر منكم سأعرض الان الجولات:
1-(اوباناي ضد مينوري)
2-(ميتسوري ضد ميريوليونا)
3-(دازاي ضد ليليان)
4-(اكاي ضد شينتشي)
5-(ميكا ضد ناخت) حسنا الان وداعا ههه.
ميكا: شينتشي هممم اظن اني سمعت به لكن لا اذكر اين.
دازاي: اخيرا سأواجهك ايتها الغبيه وسأقوم بسحقك ههههه.
ليليان: كلام في كلام هذا فقط ما تجيده.
ميكا: مهلا هذا اكاي؟.
ليليان: هل تعرفه؟.
ميكا: هو من الاربعه الذين تسببو في نفيي الى هنا وابعدوني عن مجرتي وكوكبي.
ليليان: هممم اذا ستكون معركة انتقام هههه مثير حقا.
ميكا: سأسحقه وساعود لمجرتي وسأسحق كل من يقف في طريقي.
في هذه الاثناء في كوكب الارض يستدعي ميدوريا ارتيزيا خارج القصر فتجده مع شخص غامض.
ارتيزيا: من هذا؟.
ميدوريا: انه بيروس ابن كرو شقيق الحاكم اليكس لديه قوة كبيره وسيساعدنا والان هيا لنبدا بتنفيذ خطتنا.
يتحرك ميدوريا و بيروس و ارتيزيا بقيادة جيش من الوحوش للهجوم على ايسلاند.
ميدوريا: بيروس هيا.
يقفز بيروس عاليا ويطلق شعاع طاقة كبير.
بيروس: كامي هامي هااااااا.
وبسرعه البرق ينسف الشعاع الجبهه الشرقيه للمملكه وينطلق الانذار الاحمر معلنا حالة خطر.
يجتمع فريق ايسلاند لمعرفة مايحدث ويلحقهم ناروتو و كورو وقبل اي شي تنطلق ارتيزيا بسرعه ويستخدم ميدوريا تعزيز الطاقة ثم ينظر الى كورو ويقوم بسحب طاقتة وينقلها الى ارتيزيا.
ميدوريا: ارتيزيا اصبح الان لا شي انجزي امرك معه.
ارتيزيا: واخيرا ههههه سين سودا اعيريني قوتك.
سين سودا: ليبدأ المرح هههه.
ارتيزيا: "سين سودا السيف الكوني لحن الموت".
تنطلق ارتيزيا بسرعه كبيره وقبل ان يحرك الفريق ساكناً تهجم ارتي على كورو وتقتلع رأسه وتفصلها عن جسده.
وبنظره خوف ودهشه يراها الفريق وهي متعطشه للدمار والقتل.
ارتيزيا: لن يقف احد في وجهي لا احد ههههه.
ميكو: ممما ما كان هذا.
كوروكو: للقد اقتلعت رأسه بالكامل.
تنظر ارتيزيا الى فريق ايسلاند بنظرة شر مطلق وتخيفهم.
وبلمح البصر تظهر امامهم وقبل ان تقتلهم يظهر ناروتو ويفعل درع حكيم المسارات ويحميهم.
تنظر ارتيزيا اليه بغضب.
ارتيزيا: جئت الى نهايتك بقدميك.
تندفع ارتيزيا لمهاجمته وتسدد له بعض اللكمات ويتحرك الفريق لمساعدته فيمنعهم ميدوريا و بيروس.
ميدوريا: هههه عذرا ليس، شخصيا ولكن هذا وقتها لتنهي الامر.
يستخدم ميدوريا قوة جوهرته ويمتص طاقة الدرع من لارا وينشأ درعا حول الفريق يمنعهم من التدخل وفقط يكتفون بالنظر الى قتال ارتيزيا و ناروتو.
تتسارع الضربات بينهما وتتفوق ارتيزيا عليه بمراحل.
ناروتو: على هذا الحال ستكون نهايتي يجب ان اتصرف... اجل وجدتها.
يتراجع ناروتو ويختفي.
ارتيزيا: لست هنا للعب لعبة القط و الفأر اظهر ايها الجبان او سأقتل فريقك وكل مملكتك.
ناروتو وهو مختفي: اذا كان الامر هكذا خذ هذا الصندوق.
يمسك احد نسخ ناروتو صندوقا غريبا.
ناروتو: اختفي به وعد عندما يرجع ميكا.
ارتيزيا: سأعد الى3 ان لم تظهر سأبدا بقتلهم.. 1... 2.. ث.
ناروتو: توقفي انا هنا.
ارتيزيا: واخيرا استعد لنهايتك.
ناروتو: اذا كانت هذه النهايه فلن استسلم الان.
يفعل ناروتو وضع الطاقة المطلق.
ناروتو: "الطاقة العظمى نمط الباريون".

قمر التنين🐉حيث تعيش القصص. اكتشف الآن