في وسط خوف الاعضاء المتواجدين بجانب السور المدمر تراهم آرتيزيا يهرعون خوفا و هي تبتسم فخرا.
آرتيزيا: هههه اجل اهربوا ايتها الخراف الجبانه ههههه.
ترى آرتيزيا شينوبو واقفه وتمسك سيفها لتهجم عليها وقبل ان تضربها بالسيف يتدخل ناخت وينقذها.
ناخت: اههه ما هذه القوه سيفها قوي.
يتراجع ناخت ومعه شينوبو.
ناخت: شينوبو هل انتي بخير.
شينوبة: اجل انا بخير.
وفي وسط كلامهم تظهر آرتيزيا فجأه بينهم.
آرتيزيا: هي بخير ولكن انت لا هيه.
ثم تضرب ناخت ضربه قويه بقبضتها في بطنه ومن تأثير القبضه يندفع تاخت بقوه ناحية متجر وتتحطم جدران المتجر بسبب اندفاع ناخت.
ترفع آرتيزيا يدها وتطلق شعاع طاقه ناحية المتجر.
آرتيزيا: ذق طعم غضبي"شعاع الدمار".
يهرب ناخت بسرعه قبل وصول الشعاع ويتفتت المتجر بالكامل.
ينظر ناخت الى المتجر المدمر.
ناخت: ما ما هذه القوه التدميريه يستحيل ان اقف في وجهها هكذا.
آرتيزيا وهي ترى تعابير الخوف على وجهه: ماذا هل اخافتك هذه القوه البسيطه.
ناخت: بببسيطه هذا يعني اني لم ارى شي من قوتها يجب ان استدعي فريق الدعم.. الو نداء، الى محاربي التايكاي هناك مشكله كبيره.
لوفي: ما الامر.
ناخت: انها.... آرتيزيا.
لوفي: آآآ آرتيزيا مستحيل الم يهزمها ناروتو من قبل.
ناخت: لا تنسى ان ناروتو قد مدح قوتها هذا يعني انها خطر من الدرجه SSS+.
لوفي: سيأتي فريق النخبه حالا.
آرتيزيا: لقد طورتم المملكه رائع مؤسف ان كل هذا سيتحطم.
تندفع آرتيزيا لتهاجم ناخت فيتدخل لوفي بسرعه بأستخدام قدرة المطاط الخاصه به ويسحب ناخت.
لوفي: ناخت يجب ان نحترس جيدا امامنا خطر كبير.
ناخت: اههه اين ناروتو عندما نحتاج اليه.
آرتيزيا: المزيد من الحشرات هممم هذا ممتع.
ترفع آرتيزيا سيفها وتطلق طاقه كبيره.
آرتيزيا: "سيف الدمار الرعب الاسود".
تنطلق كره طاقه سوداء تدمر فريق النخبه وتفجرهم.
ينظر لوفي وناخت بخوف شديد وهي تنظر نظره شر مرعبه.
تتقدم آرتيزيا نحوهم فيخرج مدفع طاقه ضخم من مبنى الاخبار ويطلق شعاع طاقه يدفع آرتيزيا الى الغابه الجنوبية بعيدا عن اسوار المدينه.
آرتيزيا: هل هذا كل ما لديكم مجرد تضييع للوقت.
يتقدم ناخت ولوفي ويقفان وجها لوجه امامها.
ناخت: يجب ان نفعل شي ما ساستخدم حركتي الخاصه الاااااااان" القفزه المدمره".
يقفز ناخت قفزات صغيره ويستعد لإطلاق كره طاقه اثناء القفز فيتعثر في بقعه وحل ويسقط وجهه في الطين.
لوفي: ما هذا الذي....
تنفجر آرتيزيا من الضحك: هههههههههه هل هذه حركتك الخاصه هههههههه اذا كنت تخطط لهزيمتي بجعلي اضحك فقد اقتربت هههههههه.
ينهض ناخت من الوحل ويقول: لم احسب حساب هذا.
آرتيزيا: لقد جعلتماني اضحك ولهذا سأترككما هذه المره اوصلا رسالتي الى ناروتو سأتي قريبا ههه.
ثم تطير آرتيزيا بعيدا وتختفي.
يرجع ناخت ولوفي الى المملكه.
ناخت: اظن اني سأذهب لأستحم.
لوفي: يبدو هذا حلا جيدا ههههه القفزه المدمره.
ناخت: هيييه لا تضحك لقد فشلت بسبب بقعه وحل غبيه.
(في هذه الاثناء في المشفى)
تكمل ميكو علاج ميكا وهي تأمل ان يستيقظ قريبا.
وبعد العديد من المحاولات يحرك اصبعه و يبدا في التنفس فتراه ميكو وتشعر بالفرح.
ميكو: واخيرا لقد استيقظ ساتركه ليستريح الان.
تخرج ميكو وهي تراجع الفحوصات.
تتكلم ميكو في راسها وتقول: يا ترى بعد ما استيقظ ماذا سيحدث وماذا سيفعل يجب ان اتوخى الحذر جيدا لا اعرف ماذا يمكن ان يفعل.(في هذه الاثناء في مختبر سينكو)
يراجع سينكو ما حدث من خلال كاميرات التسجيل.
سينكو: همممم هذا مثير جدا لقد ازدات قوة آرتيزيا منذ اخر لقاء يجب ان نعزز دفاعنا اكثر ولهذا يجب ان اقوم بأكمال هذا الإختراع في اسرع وقت جيد ان مدفع الدفع قد نجح والا كنا سنواجه المزيد من المتاعب.
ياتي عمال البناء ويعيدون بناء السور وشينوبو تراقب ثم تذهب الى مختبر سينكو.
شينوبو: ايها المخترع هل ادخل؟.
سينكو: اوه شينوبو تفضلي ما الامر.
شينوبو: ذلك الفتى الذي في المشفى الذي وجده ناخت.
سينكو: ما خطبه ما الامر.
شينوبو: لديه وشم... عائله اقمار التنين.
يشعر سينكو بالصدمه.
سينكو: ااقمار التنين لكن هذه مجرد اسطوره.
شينوبو: كنت اظن هذا ايضا ولكن هذه الحقيقه انظر الى هذه الصوره هنا وشم عائله اقمار التنين.
سينكو: معكي حق انه يشبه وشم ذلك الفتى حقا هممم هذا مثير ستنجح هذه الفكره بلا شك هههه.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...