في قلب ساحة التدريب يتدرب كل من ناغي و ناخت و جين استعدادا للبطولة ويظهر امامهم من امام البوابه ميكا ثم تاتي آرتيزيا من بعده ليجتمع الخمسه معا.
ناخت: حسنا يبدو انه اصبحنا نحن في الفريق نفسه فلا حاجة لهذه النظرات.
ناغي: فريق او لا لا اثق بك (يشير الى ميكا) ولا بكي انتي بالاخص (يشير الى آرتيزيا).
جين: معك حق يا ناغي ولكن على الاقل نعرف آرتيزيا ولكن ذلك الفتى لا نعرف اي شي عنه قد يكون جاسوسا او شي ما.
ميكا: السبب الوحيد اني هنا ان قائدكم قد طلب هذا مني والا لا حاجه لي لبطولتكم السخيفه.
جين: ساريك السخيفه.
يتقدم جين للشجار مع ميكا ويمنعه ناخت.
ناخت: مهلا مهلا هذا ليس وقت الشجار لدينا تدريب شاق اذا اردنا الفوز.
ينظر جين الى ميكا بنظرات غضب وميكا لا يهتم اساسا بما يحدث ويذهب لمكان بعيد في الساحه يتدرب وحده ثم يرجع ناغي وناخت و جين الى التدريب وتبقى آرتيزيا لوحدها.
تذهب آرتيزيا الى ميكا وتهجم عليه بدافع التدريب ويصد ميكا ضربتها.
آرتيزيا: ههه لا بأس بك تبدو قويا يا فتى.
ميكا: شكرا.
يتدرب الاثنان بالسيوف تدريبا شاقا وينضم ناخت اليهم ينتهون من التدريب ويخرجون ليلتقو باللورد ناروتو.
ناروتو: احسنتم التدريب آرتيزيا و ميكا سيكون لكل واحد منكما بيت خاص به سيرشدكم هذا الجندي واتمنى ان تتابعو التدريب هكذا وتذكرو انكم فريق واحد لذلك يجب ان تتفاهمو معا وانت يا جين تعرف ماذا ساقول لذلك فكر فيه.
يذهب ناروتو سريعا ويذهب كل واحد الى بيته ويتمشى ميكا و آرتيزيا معا.
آرتيزيا: اذا ما اسمك؟.
ميكا: اسمي ميكا.
آرتيزيا: هممم ميكا اسم غريب انت لست من هذا الكوكب اليس كذلك.
ميكا: اجل انا من الكوكب الملكي.
آرتيزيا: رائع لطالما اردت الذهاب الى هناك يقولون ان الجميع هناك لديهم قوة خاصه.
ميكا: اجل البعض.
يصل ميكا الى بيته ويودع آرتيزيا.
ميكا: اراكي غدا.
آرتيزيا: اجل اراك غدا.
يدخل ميكا الى بيته ويغير ملابسه ويتذكر روبي وكيف كانت تهتم به ثم تنزل من عينيه بعض الدموع.
ميكا: روبي اين انتي لقد اصبحت وحيدا.
ينام على سريره من حزنه يغفو بسرعه.في هذه الاثناء في قصر فيتان.
فيتان: هذا لا يعجبني لماذا طلب الزعيم ان انسحب.
بونز مساعد فيتان: انت تعرف انه لا يجب ان نعارضه والا لن نسلم من شره ام علي ان اذكرك بما حدث في ذلك اليوم ضد الفا.
فيتان: اتذكر ولا اريد ان يتكرر هذا المشهد ضدي ولكن اين الزعيم على كل حال؟.
بونز: لا اعرف كان من المفترض ان ياتي الان.
فجأه يسمع فيتان ضجه في ساحة القصر فيذهب ليتفقد الاجواء فيرى الزعيم قادمه وهو يسحب ملك تنانين الوادي الجنوبي بعد ما تقاتل معه و دمره بشكل تام.
بونز: كما هو متوقع ظهور ناري من الزعيم.
يرمي الزعيم التنين ويأمر الجنود بنهش جسمه واستخراج قلب الطاقه في داخله.
يتقدم الزعيم الى فيتان ثم ينحني فيتان له وهو يقول في راسه: تبا لماذا جاء الان دائما يفسد خطتي.
فيتان: مرحبا ايها الزعيم لقد سعدنا بعودتك كثيرا.
الزعيم: هههه هذا واضح.
بونز: ايها الزعيم هل سمعت الاخبار الخاصه بالبطولة؟.
الزعيم: وهل تنظن انني نائم مثلكم ايها الحمقى كنت اجمع فريقا للبطولة.
فيتان: فريق؟من هم ايها الزعيم.
الزعيم: اولهم انت ثم محارب مشرد تمكنت من ضمه الى قواتنا و فتاة من سهول الشيطان ثم صبي لديه قوة مجنونه واخيرا انا.
بونز: انت يا سيدي الزعيم ستشارك؟. الان اصبح فوزنا مؤكدا.
فيتان: جيد انك تلاعبت بالقوانين ايها الزعيم الان لن يستطيع ناروتو او اي من نائبيه بالمشاركه وباقي المحاربين قوتهم لا تذكر.
الزعيم: اعرف ولكن وانا ابحث عن معلومات ضد ايسلاند رصدت قوة غريبه بينهم قوة كونيه هائله ولكن لم تستيقظ بعد واشك ان صاحب هذه القوة من كوكب الارض.
فيتان: اجل سيدي سمعت ان هناك محاربا جديدا في ايسلاند يقال انه من الكوكب الملكي.
الزعيم: همممم الكوكب الملكي هذا مثير للأهتمام.
فيتان: سيدي اين هؤلاء المحاربين الذين في فريقنا؟.
الزعيم: سياتون قريبا وقريبا جدا ستسقط مملكة ايسلاند وستصبح المملكة ملكي انا الحاكم روكس سأقتل ناروتو و كل حلفائه وساحكم المملكه بقوتي ههههههههه.
أنت تقرأ
قمر التنين🐉
Actionقصة تتمحور حول حب بالإكراه وولادة فتى ينتقم لمقتل والده ويتم نفيه لمكان بعيد فيبدء تدريبه ويتعرف على اصدقاء جدد ثم يصبح محارب المجره الاول ويتم نفيه مجددت لمرة اخرى ويقترب شي فشي لهدفه وهو الانتقام لوالده ولكن السؤال على سيقدر على فك اللعنة انتظروا...