/الفصل الثاني/

1K 78 6
                                    

💕________💕


أعطى شاو يون آن الرجل المجاور له نظرة "اعتني بجانبك" ، وشخر ببرود في السيدة شاو وشاو داهو ، وتحدث. "لا تتصرف وكأنك تطلب العدالة من أجلي .. في البداية ، من أجل إنقاذ الطفل الثالث من عائلتها ، بكت عائلة وانغ وتوسلت إليك أن تزوجني من الطفل الثالث من عائلتها. ولكن إذا كنت جيدا حقا بالنسبة لي ، فلن توافق. لو كنتُ امرأة، وكانوا يبكون ويتوسلون، ووافقتم، كنت يأحترمكم على لطفكم. لكنني رجل ، وقد وبختوني وضربتوني للموافقة ، من أجل خمسين تايل من الفضة."

انفجرت المناطق المحيطة ، اتضح أنهم حصلوا على خمسين تايل من الفضة! كان هذا ما يقرب من سنتين أو ثلاث سنوات من الدخل لأسرة فلاحية عادية! كانت عائلة هذه السيدة العجوز وانغ غنية حقا!

"شاو يون آن!" أراد شاو داهو خنق هذا الأخ الأصغر ، "من أعطاك الشجاعة للتحدث عن هراء هنا!" لقد فوجئ في قلبه، كيف يجرؤ هذا الأخ الأصغر ، الذي لم يجرؤ أبدا على التحدث عند الضرب أو التوبيخ ، على أن يكون قاسيا جدا اليوم.

أرجح شاو يون آن الفأس مرة أخرى ، وسقط ركن آخر من الطاولة على الأرض. جعلت القسوة على وجهه شاو داهو ، الذي أراد التقدم وضربه ، يتراجع خطوة إلى الوراء ، وصمتت أيضا عائلة وانغ التي أرادت التحدث علانية

الخجولون يخافون من الجريء ، والجريء يخاف من الموت. للتعامل مع هذا النوع من الأشخاص ، لا يمكن لـ شاو يون آن ، المتعلم تعليما عاليا ، إلا استخدام هذه الطريقة لحلها.
لم يكن شاو يون آن خائفا من التسبب في مشاكل منذ أن كان طفلا ، وعندما واجه هؤلاء الأشخاص غير المعقولين، أراد التنفيس عن المظالم التي شعر بها عندما جاء إلى هنا..

"لقد بعتني بخمسين تايل ، والآن تريدين بيعي بمائة تايل مرة أخرى ، من الواضح أنك عاهرة وتريدين إنشاء ممر لنفسك ، لا تقولي إنه من أجلي ."

"شاو يون آن ، ايتها العاهرة أنت تشعر بالحكة مرة أخرى ، أليس كذلك!" صرخت السيدة العجوز شاو.

مع رفع الفأس و إسقاطه في يده مرة أخرى ، قال شاو يون آن بلا رحمة: "لقد أعدت حياتي إليك بالفعل! أنا ، شاو يون آن ، لا علاقة لي بعائلة شاو منذ اليوم الذي غادرت فيه عائلة شاو. السيدة شاو ، كيف وصلتُ إلى عائلة شاو ، و كيف تزوجت ، أنتِ تعرفين في قلبك ، إذا كنتِ تريدين أن تعيشي ، إذا كنت تريد أن يعيش رجلك وابنك وابنتك فلا تستفزيني مرة أخرى. خلاف ذلك ، دعونا نكسر الشبكة و نموت مع الأسماك! أتبادل حياة واحدة بأربعة أرواح من عائلة شاو ، الأمر يستحق ذلك!"

دمرت قسوة شاو يون آن ولقب "السيدة" شاو داهو والسيدة شاو والقرويين في قرية شاوجيا الذين جاءوا معهم.

لم يكن شاو يون آن هكذا من قبل! لم يستطع رجل عجوز من قرية شاوجيا إلا أن يتكلم: "يون آن ، كيف يمكنك التحدث إلى والدتك وأخيك الأكبر هكذا! أمك ربتك لا ينبغي لك بأن تكون غير مخلص إلى هذا الحد!"

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن