/ اثنان و اربعون /

438 56 10
                                    

💕 __________💕

سأل شاو يون آن عن علم ، "الأخ الأكبر ، مملكتنا دايان فقيرة جدا ، أليس كذلك؟"

تنهد جيانغ كانغنينغ وأومأ برأسه .."نعم. يريد كل من المناصب العليا والمناصب الأدنى الفضة ، لكن المحكمة لا يمكنها الحصول على الفضة ، لذلك يمكنهم فقط جمع الضرائب ، وعندما يتم فرض الضرائب ، تصبح حياة عامة الناس أكثر صعوبة ، لذا اصبحت المحكمة أكثر فقرا. "

وقال شاو يون آن: "هذه حلقة مفرغة. إسمح لي ان اقول ، اذا كانت المحكمة تريد الفضة ، لا يمكنهت دائما مراقبة الفلاحين. يعتمد المزارعون على السماء للحصول على الغذاء ، كم فدان من الأرض يمكن أن تزرعها الأسرة للحصول على المال؟  إذا كنت تريد أن تصبح ثريا ، فعليك تطوير الأعمال.. "

"ماذا بعد قل لي؟" أصبح جيانغ كانغ نينغ فجأة قلقا بعض الشيء.

قال شاو يون آن: "بغض النظر عن السلالة الحاكمة ، فإن التجار هم اكثر من يكسبون المال والأغنى بين الناس. إذا طور البلاط الإمبراطوري التجارة بقوة ، واصبح التجار أغنياء جدا ، ستركز الإيرادات الضريبية للبلاط الإمبراطوري على التجار ، لذلك لن يتم تقليل الضغط على المزارعين بشكل كبير فحسب ، بل يمكن أيضا ضمان الإيرادات الضريبية للمحكمة الإمبراطورية. ثم اذا تم تقليل الضغط على المزارعين ، ستصبح حياتهم أفضل ، وهو أمر سيجعل البلاط الإمبراطوري متسقراً . على الرغم من أن التجار سيدفعون المزيد من الضرائب ، إلا أنهم سيكسبون أيضا المزيد بفضل دعم البلاط الإمبراطوري لهم. ثم سيستخدم البلاط الإمبراطوري الضرائب التي تم جمعها لبناء المنازل ، وتحسين معيشة الناس ، وتعزيز الأسلحة ودعم الجيش ، ثم ألن تكون البلاد والشعب آمنين؟"

لعق جيانغ كانغنينغ شفتيه بحماس وقال : "هناك بالفعل بعض الحقيقة في كلماتك. ولكن كيف سنطور الأعمال؟ أيضا ، إذا قام الجميع بأعمال تجارية ، فمن سيزرع؟ من المستحيل تماما الاستغناء عن الطعام. "

هذا هو السبب أيضا في أن معظم السلالات الحاكمة في التاريخ قد ركزت على الزراعة واهملت طريق التجارة. بعد التفكير بهذا قال شاو يون آن : " حتى لو فتحنا أعمالنا وشجعنا الجميع على القيام بأعمال تجارية ، فكم يمكننا أن نفعل حقا؟ هذا العمل ليس زراعة ، والروعة والتقلبات والانعطافات فيه ليست شيئا يمكن للناس العاديين القيام به بدقة. بالنسبة للأسر الفقيرة ، كان امتلاك الأرض دائما أمرا أساسيا لهم. بمعنى آخر ، إذا كان لدى البلاط الإمبراطوري المال ، فمن ناحية ، فإنه يشجع الأعمال التجارية ، ومن ناحية أخرى ، فإنه يزيد من دعم الأسر للزراعة ، ويقلل الضرائب ، ويرفع سعر شراء الحبوب ، و بطبيعة الحال ستكون الزراعة هي الأفضل للمزارعين. هذه الأمور تكمل بعضها البعض ، ولن يكون هناك طعام أقل فحسب ، بل المزيد من الطعام. "

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن