/ مائة و اربعة عشر /

216 52 9
                                    

- فصل حمااااااس 😍 ضيوفنا الثلاثة قادموووون تتذكروهم ؟؟ 🤩🤩-

يلا اذا تذكرتوهم صوتو و ابدأو اقرأو 😍

💕__________💕

كانت هذه هي المرة الأولى التي يتبعون فيها والدهم وأبيهم الصغير للعب في الجبال، وكان كل من شياو ني ووانغ تشينغ متحمسين للغاية. حدث شيء كبير في المنزل بالأمس ، وبكى وانغ تشينغ حتى تورمت عيناه، ولم يكن لديه أي نية للذهاب إلى المدرسة اليوم، لذلك طلب له وانغ شيجينغ إجازة لمدة ثلاثة أيام. امسك وانغ شيجينغ يد شاو يون آن ، وشاو يون آن امسك يد شياو ني، وشياو ني امسكت جيانغ موشي، وجيانغ موشي أمسك يد وانغ تشينغ، وكان كل واحد من الأطفال الثلاثة يحمل أيضاً سلة ظهر صغيرة. اليوم فقط علموا أن الجبل الموجود خلف منزلهم ينتمي بالفعل إلى عائلتهم.

في الطريق ، أخبر شاو يون آن الأطفال الثلاثة عن معرفة الشاي ، واستمع الأطفال الثلاثة إليه باستمتاع. لم يكن هناك راحة على طول الطريق ، كما أراد الأطفال الثلاثة أيضا رؤية أشجار الشاي الخاصة بهم على الفور ، ولم يكونوا مستعدين للراحة. يشمل النظام الغذائي اليومي للأطفال الثلاثة مياه الينابيع الروحية والحليب الروحي المخفف، لذا قوتهم البدنية أعلى بكثير من قوة الأطفال في نفس العمر.

عندما وصلوا إلى غابة الشاي ، ركض وانغ تشينغ و شيلو ني بسعادة ، هذه هي شجرة الشاي الهاصة بهم. مشى جيانغ موكسي مثل شخص بالغ صغير ، لمس هذا ، لمس ذاك.

"أبي الصغير ، هل هذه ارجل السلطعون؟"

شلو يون آن : "نعم."

"أبي الصغير ، سأقطفا."

"احصلوا على أرجل السلطعون من الأسفل ، ولا تصعدوا الأشجار. هل تريدون أن تأخذوا قسطا من الراحة أولا؟"

"لا حاجة ، لسنا متعبين."

شمر الأطفال الثلاثة عن سواعدهم واستعدوا للعمل. رأى شاو يون آن أن وانغ شيجينغ كان مستعدا أيضا للعمل ، وقال ، "يمكنك الراحة اولاً وصعود الشجرة لاحقاً."

وانغ شيجينغ : " الطريق لم يكن طويلاً ، لست متعبا."

وانغ شيجينغ ، الذي لم يكن يرتدي رقعة العين ، لديه ندبة على وجهه لم يتم ازالتها عمدا ، مما يجعل وجهه يبدو أكثر قبحاً. كان الناس في الخارج لا يزالون خائفين عندما رأوه، لكن لم يكن أحد في العائلة خائفا منه.

شاو يون آن : "يا أطفال ، تعالوا و اشربوا بعض الماء أولا."

الأطفال الثلاثة : "قادمون."

بعد إعطاء الأطفال الثلاثة الماء الممزوج مع قطرة الحليب الروحي لاستعادة قوتهم ، سمح لهم شاو يون آن باللعب ، وأخبرهم فقط ألا يركضوا إلى أماكن أخرى.

الزوج الشرس / Fierce "Husband" / مكتملة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن